جيني إسبر تُعلّق على الانتقادات التي تتعرض لها وتُعلن أن من يُهاجمها يغار من نجاحها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

على خلفية مشاركتها في دورة تدريبية للمواهب التمثيلية في دولة الإمارات

جيني إسبر تُعلّق على الانتقادات التي تتعرض لها وتُعلن أن من يُهاجمها يغار من نجاحها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيني إسبر تُعلّق على الانتقادات التي تتعرض لها وتُعلن أن من يُهاجمها يغار من نجاحها

النجمة السورية جيني إسبر
دمشق ـ نور خوام

ردّت النجمة السورية جيني إسبر على الانتقادات التي طالت مشاركتها في دورة تدريبية للمواهب التمثيلية والمقرر إقامتها في دولة الإمارات إلى جانب عدد من النجوم السوريين المشاركين في التدريب عبر ثلاثة مستويات، يتضمن كل مستوى منهاجاً تدريبيًا خاصًا ومختلفًا، وستكون إسبر مدربة في المستوى الأول.

وقالت الفنانة السورية في تصريحات إذاعية، إن القائمين على هذه الدورات طلبوها لتكون مدربة مع عدد من الفنانين وسيكون الجانب الخاص بها متعلقًا ببناء شخصية الممثل، وكسر حاجز الرهبة والخوف من الكاميرا، ومتابعة الشخصية الدرامية بدءً من الملابس حتى التفاعل النفسي والحركي لنقل ماهو مكتوب على الورق إلى شخصية من إحساس وانفعالات مختلفة.

كما ردت على الانتقادات التي طالتها على اعتبار أنها قد لا تكون جديرة بالتدريب مؤكدة أن مسيرتها الفنية تتضمن أعمالاً ناجحة، ومختلفة ومتنوعة ويمكن لأي شخص الاطلاع عليها إن رغب في البحث عبر "غوغل".

وأضافت أن ما يبرره البعض لانتقادها بأنها ليست خريجة من المعهد العالي للفنون المسرحية أنها قرأت وتعلمت في أوكرانيا ما يدرسه البعض في المعاهد، مشددة على أن هناك من يحب الانتقاد فقط من أجل الظهور بمظهر العارف، أو بسبب الغيرة لعدم قدرتهم على الوصول إلى ما وصله الناجح في طريقه معتبرة أنها غيرة سلبية، ومؤكدة على أنها ممثلة لها جمهورها ومتابعيها ومحبيها.

وأكدت أن ما يسيء لأصحاب هذه الانتقادات أنهم لم ينتظروا الدروس التدريبية، وهم في العادة لايكترثون بالنتائج حتى يقدموا انتقاداتهم إنما يعلنون عنها بشكل مسبق، وهو ما يرفضه أي شخص لعدم وجود أسس لهذه الانتقادات. ووجهت نصيحة لمن لا يهمه سوى طرح رأيه كيفما اتفق أن يصرفوا طاقاتهم السلبية في أمور مفيدة لهم وللمجتمع.

وقالت بأن الجميع قد يمرّ بظروف صعبة لكن يجب ألا يكون تفاعله معها عبر أساليب غير لائقة والبحث عن إزعاج الآخر.

وبينت إسبر أنها لم تعد تتأثر بالشائعات، أو بالانتقادات السلبية خاصة تلك التي يطلقها من يحمل غيرة سلبية، بل على العكس بحسب قولها فقد باتت بعض الانتقادات تمنحها القوة خاصة إن خرجت من ناس ضعفاء ويعيشون هشاشة في دواخلهم. بينما في المقابل قالت بأنها تهتم لمن يوجه لها نصيحة بمحبة راغبًا في أن تتجاوز أمرًا ما.

وكانت إسبر قد نشرت عبر صفحتها الرسمية قبل يومين منشورًا هجوميًا مقتضبًا أعلنت من خلاله أن "هناك أشخاصًا بلا قيمة لا يمكنها أن ترد عليهم" لتأتي تعليقات الجمهور بمعظمها إلى جانبها بينما واصل البعض انتقاداته على مشاركتها كمدربة لمهارات فن التمثيل.

من جانب آخر كشفت إسبر عن أنها تواصل حاليًا تصوير دورها في مسلسل "غبار الماضي" وهو عمل يحمل تنوعًا على صعيد الأحداث بين الأكشن وقصص الحب والرومانسية.

وكانت قد أنهت تصوير مشاهدها في لوحات الجزء الثاني من مسلسل "ببساطة" مع المخرج تامر اسحق

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الفنانة ورد الخال تؤكد أنها تجسد شخصية "ناهد" المنتقمة في "خاتون"

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيني إسبر تُعلّق على الانتقادات التي تتعرض لها وتُعلن أن من يُهاجمها يغار من نجاحها جيني إسبر تُعلّق على الانتقادات التي تتعرض لها وتُعلن أن من يُهاجمها يغار من نجاحها



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

زيّني أسقف منزلك بأبسط وأروع "ديكورات الجبس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates