نسرين طافش تحتفي بتخطّي عدد مُتابعيها على إنستغرام 8 ملايين متابع
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

جاءت إطلالتها جذابة بفستان زهري وبالونات مُوزّعة حولها

نسرين طافش تحتفي بتخطّي عدد مُتابعيها على "إنستغرام" 8 ملايين متابع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسرين طافش تحتفي بتخطّي عدد مُتابعيها على "إنستغرام" 8 ملايين متابع

الفنانة نسرين طافش
دمشق ـ البحرين اليوم

احتفلت الفنانة نسرين طافش الإثنين، بوصول عدد متابعيها على موقع "إنستغرام" إلى ثمانية ملايين متابع، ونشرت صورة لها بإطلالة لافتة واحتفالية وتحمل في يدها رقم 8 دلالة على وصول عدد متابعيها إلى هذا الرقم.

وعلقت طافش على الصورة بكلمة "غمرتوني بمحبتكم"، ثم قامت بإرسال ثمانية ملايين قبلة إلى جميع جمهورها.

جاءت إطلالة طافش كعادتها جذابة بفستان زهري اللون من تصميم زينة زكي، وقد تم اختيار مكان جلسة التصوير في باص وصفته طافش بالعجيب، وزهري اللون أيضاً، مما أعطى الصورة جمالية خاصة، وأضفى عليها روح الفرح والسعادة، والتناسق مع لون فستانها وألوان البالونات الموزعة حولها.

وبعدما تم نشر الصورة انهالت التعليقات على نسرين من قبل جمهورها، والذين أثنوا على جمالها وجمال إطلالتها، مؤكدين بأن اللون الزهري الذي ارتدته أظهر معالمها الأنثوية الجذابة، وشبهوها بالأميرات.

وتعتبر النجمة نسرين طافش من أشهر الفنانات المتفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحرص دائماً على مشاركة جمهورها بتفاصيل حياتها سواء كانت على الصعيد الفني أو الشخصي، وزاد تفاعلها على هذه المواقع بشكل ملحوظ خلال أيام الحجر المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا، حيث كانت تقضي أيامها في مدينة دبي، وأصبحت تشارك متابعيها في تفاصيل حياتها إضافة إلى استخدامها موقع التيك توك وقيامها بنشر فيديوهات طريفة من خلاله، مما أدى إلى زيادة عدد متابعيها على السوشيال ميديا، وتقرب الجمهور منها أكثر.

واستأنفت طافش عملها الفني قبل عدة أيام، حيث عادت إلى مصر لكي تقف إلى جانب الممثل ماجد المصري في مسلسل "الوجه الآخر" للكاتبة فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وسوف تقوم نسرين في هذا العمل بتأدية دور فتاة تدعى "سارة" وهي سيدة أعمال تتمتع بشخصية قوية وتدخل في تحديات مع زوجها.

يذكر أن طافش غابت عن الموسم الدرامي الفائت بعدما تأجل تصوير مسلسل "خالد بن الوليد" نتيجة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث كانت متواجدة في الإمارات ولم تستطع الذهاب إلى مصر.

قد يهمك ايضا 

نسرين طافش أحدث المنضمين لفيلم “الوريد” لعمرو سعد ومصطفى شعبان

نسرين طافش تشارك في حملة "الصلاة من أجل الإنسانية"

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين طافش تحتفي بتخطّي عدد مُتابعيها على إنستغرام 8 ملايين متابع نسرين طافش تحتفي بتخطّي عدد مُتابعيها على إنستغرام 8 ملايين متابع



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا

GMT 15:35 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مي سليم تُوضّح دورها في فيلم "قرمط بيتمرمط"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates