ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج

الأبراج
المنامة-البحرين اليوم

الحب لا يؤدي الى الزواج، كما أنه ليس بالضرورة الحل السحري لجعل العلاقة تستمر. صحيح أن الأبراج تقدم لنا نظرة شاملة وكاملة عن الحياة العاطفية لكل برج من الأبراج، لكن العلاقات تتطلب الكثير من العمل والمساومات.وفقاً للأبراج تملك بعض الثنائيات حظوظاً أكبر من غيرها في الزواج. فمن هي ؟الحوت والثورالحوت من الأبراج المائية بينما الثور من الأبراج الأرضية. هذان العنصران في الطبيعة يكملان بعضها البعض ويخلقان التوازن، وهكذا هي الحال بالنسبة للبشر. الثور عملي وواقعي جداً لدرجة ظلم النفس، طباع الحوت الحالمة والعاطفية والحساسة يمكنها أن تساعده على توسيع أفاقه وإختيار حياة أفضل. في المقابل يقدم الثور بعد الواقعية لنمط حياة الحوت الحالم.   

الميزان والحمل والحمل والجوزاء كلاهما يحب الحياة الإجتماعية ما يجعلهما كثنائي أقوى وأكثر سعادة. صحيح أن الأضداد أحياناً تتجاذب لكن في هذه الحالة المبدأ هذا لا يمكن تطبيقه. لأن الحمل الإجتماعي جداً لا يمكنه أن يتعايش مع برج يحب العزلة، وكذلك هي حال الميزان.ثنائي مثالي على الصعيدين الجسدي والعقلي. عناصرهما النار والهواء تجعلهما يحتاجان الى بعضهما البعض للإستمرار. من دون هواء النار ستخمد وكذلك هي حالهما. يعملان معاً لهدف مشترك بشكل دائم وحياتهما تكون عبارة عن تفاهم تام.

العقرب والسرطان القوس والأسدمن الأبراج العاطفية جداً، وعليه فإن الرابط الذي يجمعهما عميق جداً. كلاهما يشكك بالاخرين لذلك تجدهما يحاولان حماية أنفسهما. لكن حين يتمكنان من كسب ثقة بعضهما البعض فإنهما سيحميان بعضهما البعض من الاخرين.كلاهما من الأبراج النارية التي تعشق الحياة والمغامرة. إرتباطهما عبارة عن حياة دائمة من المغامرة والسعادة. الأسد يعشق الإهتمام وطبيعة القوس المغامرة التي تتعامل مع الحياة بخفة تجعله لا يكترث كثيراً بغرور الأسد. أسد يحصل على إهتمامه وقوس لا يزعجه هوس الشريك بالإهتمام.

العذراء والدلو والجدي والثورفي هذه الحالة الأضداد تتجاذب. العذراء من الأبراج التحليلية والتي تعيش حياتها وفق النظريات أما الدلو فعاطفي ومحب للمرح. كل منهما يمنح الاخر لمحة عن الحياة في الجانب الاخر ما يخلق توازناً جميلاً.الثنائي هذا لعله الأكثر إنتاجية بين جميع الثنائيات. معاً سيحققان نجاحات ساحقة وعلى الارجح سيجنيان الكثير من المال. الجدي ملتزم في عمله وجدي ويحصل على ما يريده، اما الثور فهو مدمن على العمل وللمال قيمته الخاصة عنده. وطبعاً لا ننسى ان كلاهما يملك ذوقاً رفيعاً جداً في الطعام.

الحوت والعقرب العلاقة الحميمة بين هذا الثنائي ستكون خيالية. هما من الأبراج التي لا تشبه بعضها على الإطلاق لكنهما بحاجة ماسة لبعضهما البعض. العقرب إنتقامي ويشكك كثيراً بكل شيء، اما الحوت فحالم وحساس ويحب الجميع. قليل من قوة العقرب تجعل الحوت أفضل مما هو عليه، والكثير من حساسية الحوت لتعديل شخصية العقرب.الجوزاء والعذراء والحمل والجدي متعة إجتماع العقول المبدعة.. هكذا سيكون حال الجوزاء والعذراء. كلاهما يملك ثقافة واسعة ويعشق الدخول في نقاشات محفزة عقلياً لذلك فحين يجتمعان يقوم كل برج بمنح الاخر الشعور بالتقدير.الحمل عاطفي أما الجدي فعملي جداً وإرتباطهما هو وصفة لحياة ناجحة جداً. قوانين الجدي الصارقة ستلين أمام عاطفة الحمل. الحياة الزوجية بين هكذا برجين هي حلم جميع أزواج العالم.

الثور والعقرب إجتماع مثالي بين برج مائي وآخر أرضي. إرتباطهما هو تعريف الحرية رغم الإرتباط. هكذا ستكون حياتهما حافلة بالحب والعاطفة. الثور يمكنه ان يكسب ثقة العقرب بسهولة لأنه جدي وعملي وغير متلاعب لذلك فإن شخصية العقرب الانتقامية لا مكان لها في هكذا علاقة.الجوزاء والميزان الحوت والسرطانكلاهما يملك السحر والذكاء الخاص به. الجوزاء متردد وغير حاسم بينم الميزان يحاول إيجاد الحلول الوسط. عندما يعثر الجوزاء والميزان على بعضهما البعض فإن العلاقة بينهما تنتطلق بسهولة وتستمر كذلك.هذا الثنائي هو تعريف الحب الأبدي. الحوت حساس وعاطفي جداً وكذلك هي حال السرطان الذي يحب بصدق وعمق. الرومانسية ستكون دائما جزءاً من حياتهما لأن حبهما يشبه الروايات.

قد يهمك أيضًا

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أبا مثاليًا

الشريك المناسب للمرأة الغذراء وفق الأبراج

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج ثنائيات تملك حظوظاً كبيرة بالزواج وفق الأبراج



GMT 19:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

حفل غنائي لـ"تقاسيم عربية" في ساقية الصاوي

GMT 15:22 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

إطلالة مميزة لتيفاني هاديش في "كارمايكل شو"

GMT 15:14 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

الملكة رانيا توضح كيفية الجمع بين العمل والأمومة

GMT 09:30 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

إنشاء مضمار خاص لسباق الهجن في القرية السعودية للإبل خيل

GMT 07:08 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

كيفين فوجت مدافع بريمن يعاني من ارتجاج في المخ

GMT 14:05 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

الحوثيون يقرّرون إطلاق أسماء قتلاها على قاعات جامعة ذمار

GMT 12:29 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

الوسط الفني يودع 9 نجوم خلال 2019 كانت وفاتهم صادمة للجمهور

GMT 13:16 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وفاة المترجم الفلسطينى صالح علمانى عن عمر 70 عامًا

GMT 00:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

محمود العسيلي يتألق في أضخم حفلات نادي سبورتن

GMT 05:57 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سان جيرمان بدأ مفاوضات تمديد عقد مبابي

GMT 09:09 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

فاتي يعود لتشكيل برشلونة أمام بلد الوليد

GMT 05:17 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إعلان التشكيلة الأساسية لمباراة يوفنتوس وضيفه بولونيا

GMT 07:26 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

احذية "الريش"أحدث موضة في ربيع 2019

GMT 23:45 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحسم موقفه من ضم الصربي لوكا يوفيتش

GMT 07:45 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إصابة اللاعب محمد العطاس بكسر في عظمة "الترقوة"

GMT 03:24 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ مجموعة من ثيمات زفاف راقية لعروس هذا الموسم

GMT 16:18 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

منزلك أكثر تميّزًا مع الديكورات اليابانية العصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates