أهمّ ما يُخبِّئه الشهر الأخير مِن عام 2020 مِن كوارث وأحداثٍ
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

توقَّعَتْ انهيار حكومات وصراعات مع الأمراض والأوبئة

أهمّ ما يُخبِّئه الشهر الأخير مِن عام 2020 مِن كوارث وأحداثٍ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهمّ ما يُخبِّئه الشهر الأخير مِن عام 2020 مِن كوارث وأحداثٍ

الابراج
بيروت - جاكلين عفيفي

كشفت عالمة الفلك جاكلين عقيقي لمحةً عن الأحداث الإيجابية والكوارث التي يحملها الشهر الأخير من العام 2020، وعن ما ينتظرنا من تقلبات على الصعيد الشخصي أو السياسي أو الأمني وحتّى الصحي، إن كان محليا أو عالميا، لما له من تأثير على حياتنا، فلقاء المشتري وبلوتو وزحل لا يمر عادة دون استحقاقات كبرى أو أحداث وتطورات سياسية او اقتصادية أو أمنية، لذا فإن كانون الأول/ ديسمبر من هذا العام سيكون مليئا بالأحداث.

وبدأ العام 2020 بطريقة استثنائية لم نشهد مثلها منذ آلاف السنوات فإنه سينتهي أيضا بالأحداث والمفاجآت غير المتوقعّة التي تقلب بعض المقاييس. ومما لا شك فيه أننا ذاهبون إلى انهيار الحكومات وإلى صراعات مع الأمراض الحكومية والأوبئة التي نأمل أن يجدوا لها لقاحات مفيدة لخلاص الإنسانية على كل أنحاء الأرض. وبالنسبة إلى تحركات الكواكب، ينقسم الشهر إلى جزئين، في الجزء الأول حتى تاريخ 22 تتنقل الشمس في القوس الناري فتحمل معها الأحداث الإيجابية لكل من مواليد الحمل الأسد والقوس، لتنتقل بعدها الشمس في الأسبوع الأخير إلى برج الجدي الترابي فتتحسن الظروف على كل المستويات لدى مواليد الثور العذراء والجدي.

ويُسجّل هذا الشهر حركة كبيرة في تنقلات الكواكب فتتبدل الأجواء الفلكية ويكون الحدث البارز والأهم انتقال زحل والمشتري، كوكب الحظ من برج الجدي إلى برج الدلو، اعتبارا من تاريخ 19، وهذا حدث فلكي نادر جدا قد لا يتم مرتين في الحياة كما يعني بداية دورة فلكية واعدة للأبراج الهوائية: الجوزاء والميزان والدلو، بحيث تواجه هذه المواليد تغييرا قد يطرأ، يتعلق بحياتهم الشخصية والعائلية فتزول الهواجس ويخف القلق ويعلنان عن دورة فلكية جديدة تحمل الكثير من المفاجآت والتغييرات المناسبة على كل الأصعدة. يسود الانسجام حياتك ويغمرك الحب بنغماته الحلوة ويقوي المعنويات ويغذي فيك الحماسة والأمل.

ويسجل هذا الشهر كسوفا للشمس وقمراً جديداً في برج القوس يوم 14، إن كسوف الشمس يعتبر ظاهرة طبيعية غير إيجابية بالنسبة للطبيعة فهي تكسف في طريقها كل ما يشكل خطراً على الإنسان والبنى التحتية، كسوف الشمس هو دلالة على حدث معين قد يكون له علاقة بجريمة كبيرة أو عمل إرهابي كذلك هنالك احتمال تدهور كبير في البورصة وهذا الأمر يعيدنا إلى ما حدث في بداية السنة خاصة في آذار / مارس.

قد يهمك ايضاً

تنتظر مولود برج "الجوزاء" من الجمعة 3 إلى الخميس 10 تموز أحداث مهمة

تنتظر مولود برج "الثور" من الجمعة 3 إلى الخميس 10 تموز تجاذبات لطيفة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهمّ ما يُخبِّئه الشهر الأخير مِن عام 2020 مِن كوارث وأحداثٍ أهمّ ما يُخبِّئه الشهر الأخير مِن عام 2020 مِن كوارث وأحداثٍ



GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates