عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بيَنت لـ"صوت الإمارات" عن نجاحات بانتظار زينة

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط

توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت عالمة الفلك والأبراج منى أحمد، عن توقعاتها للفنانين من مواليد شهر فبراير/شباط، وأوضحت أن "الفنانة سهير البابلي من مواليد الأول من شباط/فبراير، عام 1949 هي برج الدلو سنه ميلاد البقرة الصيني والتي تأخذ صفات الجدي بمعنى أنها هوائية ترابية قلبك طيب مشاعرك صادقه كوميدية، إنتي إنسانة صادقة، هذا العام مريح جدا لكي على كافة الأصعدة.

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
 
وأضافت منى أحمد في مقابلة مع "صوت الإمارات"، "أما الفنانة زينة فهي مواليد الرابع من شباط /فبراير عام 1981 فهي برج الدلو وسنة ميلاد الديك الصيني وتأخذ صفات العذراء، انتي من أكثر الشخصيات التي تعرف تحل مشاكل ومن أصعب الأبراج التي لا تعرف أن تحل مشاكلها هذا العام هناك نجاحات برغم من صعوبة النصف الثاني من العام".

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
 
وتابعت "الفنان فاروق الفيشاوي من مواليد الخامس من شباط/فبراير عام 1949 مواليد برج الدلو، سنه ميلاد البقرة الصيني يأخذ صفات الجدي، يحب الدعابة واللعب والتجديد، مباشر لحياتك ومن المحتمل أن تغير في أشياء كثيرة جدا من شخصيتك".

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط
 
وقالت عالمة الفلك والأبراج "أما الفنانة الجميلة شاديه من مواليد الثامن من شباط/فبراير 1929 برج الدلو سنه ميلاد برج الثعبان الصيني تأخذ صفات الثور، وهي من أكثر الأبراج التي تخفي الحزن داخلها ولا تبوح به إنسانه لها إحساس داخلي لا يقاوم. وأوضحت "بالنسبة للمطرب حكيم وهو من مواليد 12 شباط/فبراير 1963 هو برج دلو سنه ميلاد  النمر الصبني يأخذ صفات قوس بين هواء ونار شخصيتك بتحب مخاطر ولا تندم شجاع خفيف معاك سهم الحب والغرام هذا العام ستحقق مزيد من الشهرة".
 
وأردفت "الفنانة ميمي جمال فهي مواليد 13 شباط/فبراير عام 1941 فهي برج الدلو سنه ميلاد الثعبان الصيني واخده صفات الثور أو الأفعى شخصية كتومة أيضا لكن تتصرف بحكمه جدا الفترة القادمة ستحمل لكي جميع الصلاحيات في كافة المجالات". وتابعت "المطربة التونسية لطيفة من مواليد 14 شباط/فبراير 1962 فهي برج الدلو سنة ميلاد النمر تأخذ صفات القوس معكي سهام الحب لا يوجد شخص شافك ولم يحبك ستجددين بعض النشاطات في الصيف ولكي حرية الاختيار".
 
واستطردت منى أحمد "الفنان الكبير محمود ياسين من مواليد 19 شباط/فبراير 1941 فهو برج الدلو سنه ميلاد الثعبان يأخذ صفات الثور أنت رجل تعرف معنى كلمه رجل من شخصيتك الجذابة لكن الثور الذي معك يتوهم بالأمراض وهو الذي سيعكر صفو حياتك" .
 
وأكملت "زكي فطين عبد الوهاب من مواليد 18 شباط/فبراير 1961 برج دلو سنه الميلاد البقرة الصيني يأخذ صفات البقرة الصيني ويأخذ صفات الجدي شخصيه جديه تعشق شغلك جدا وتعرف تفصل بين الشغل وحياتك الأخرى". وزادت "الفنان محمود الجندي مواليد 24 شباط/فبراير 1946 أنت برج الحوت سنه ميلاد الكلب الصيني تأخذ صفات الميزان حياتك ستعود من سبع سنين وستعود مرة أخرى ولكن في النصف الثاني من العام".
 
وختمت عالمة الفلك منى أحمد "أما الإعلامية والفنانة صفاء أبو سعود من مواليد 28 شباط/فبراير 1950 هي برج الحوت سنة النمر الصيني تأخذ صفات القوس لكن هذا العام من أصعب الأعوام بالنسبة لكي للأسف".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط عالمة فلك تكشف توقعات الأبراج للفنانين أصحاب مواليد شباط



GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates