تنمية المجتمع بأبوظبي تشارك في أطعم تؤجر
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"تنمية المجتمع" بأبوظبي تشارك في "أطعم تؤجر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تنمية المجتمع" بأبوظبي تشارك في "أطعم تؤجر"

مبادرة «أطعم تؤجر»
أبوظبي

شاركت دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي في مبادرة «أطعم تؤجر»، والتي ينظمها فريق «أبشر يا وطن التطوعي»، تحت رعاية القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتأتي مشاركة موظفي دائرة تنمية المجتمع في مبادرة «أطعم تؤجر» تجسيداً لمعاني الخير والعطاء في شهر رمضان المبارك، وإيماناً بأهمية العمل الجماعي والتطوعي في خدمة وتنمية المجتمع، كما ترسّخ المبادرة مفهوم الشراكة بين الجهات الحكومية والمجتمع، إذ تعد حافزاً للموظفين على تعزيز دورهم التطوعي والمجتمعي.

ووزّع الموظفون 250 وجبة إفطار على قائدي المركبات عند الإشارات الضوئية والتقاطعات المرورية.

وأكدت دائرة تنمية المجتمع: «أن المشاركة تأتي انطلاقاً من حرصها على تعزيز المشاركة المجتمعية لدى موظفيها، وتعزيز قيم التسامح والعطاء، وهي قيم أرسى دعائمها الوالد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، إيماناً منه بأهمية ثقافة التعاون والتآزر الإنساني، في تعزيز التماسك المجتمعي».

وأضافت الدائرة: «أن المشاركة تبيّن أهمية دعم الأعمال الإنسانية والمجتمعية، والتي تنفذها سواعد أبناء مجتمع إمارة أبوظبي من مواطنين ومقيمين، حيث تسهم هذه المشاركة في مد جسور التواصل بين كافة شرائح المجتمع». كما تسهم المبادرة في تعزيز الأمن والسلامة لدى مستخدمي الطريق، حيث تدعو المبادرة كل سائق إلى عدم القيادة بسرعة قُبيل وقت الإفطار، واتباع الأنظمة والقوانين المرورية، ما يسهم في تجنب الحوادث المرورية.

وذكر موظفو الدائرة، أن المبادرة تشكّل فرصة للتعبير عن التلاحم المجتمعي، حيث قاموا بتوزيع وجبات الإفطار على المارة والسائقين، كما حرصوا في الوقت نفسه على نشر التوعية والسلامة المرورية لدى السائقين ومستخدمي الطريق، من خلال حثهم على عدم الإسراع قبيل وقت الفطور، الأمر الذي يشيع جواً من السعادة والفرح في نفوسهم في هذا الشهر الفضيل.

ويقوم فريق «أبشر يا وطن» التطوعي بمبادرة أطعم تؤجر للعام الثاني، حيث تسهم المبادرة في خدمة مختلف شرائح المجتمع، وذلك من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات الخيرية والمجتمعية التي تسهم في تشجيع العمل التطوعي والمشاركة والمجتمعية، ما يسهم في إدخال السعادة في قلوب أفراد المجتمع. فضلاً عن أهمية هذا العمل في تنمية الطاقات الإيجابية لدى الأفراد.

قد يهمك أيضًا

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة الثامنة من “كلنا شرطة”

شرطة أبوظبي تخرّج 1011 منتسباً في «كلنا شرطة»

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنمية المجتمع بأبوظبي تشارك في أطعم تؤجر تنمية المجتمع بأبوظبي تشارك في أطعم تؤجر



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية

GMT 05:14 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

التنورة الماكسي زيّ تحتاجه كل امرأة في خزانتها

GMT 23:53 2018 السبت ,03 شباط / فبراير

تقديم "بشتري راجل" في مهرجان جمعية الفيلم

GMT 14:20 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

تحذيرات مِن خطورة انهيار القطاع الصحي في قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates