دراسة طبية تنصح بتناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعيًا
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

دراسة طبية تنصح بتناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دراسة طبية تنصح بتناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعيًا

الأسماك الزيتية
لندن – صوت الإمارات

تنصح دراسة طبية بأهمية تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعيا، لدورها في عكس الأضرار الناجمة عن الحمية الغذائية غير الصحية، فضلا عن الإفراط في تناول الوجبات السريعة الضارة المشبعة بالدهون ونسب الملح المرتفعة .. وشددت الدراسة على أن البدانة مع زيادة مخاطر الإفراط في تناول الوجبات السريعة يمكن أن يمنع الجسم من إنتاج أجسام مضادة كافية للوقاية من الأمراض، ونتيجة لذلك، يصبح الجهاز المناعي أكثر عرضة للعدوى البكتيرية والفيروسات وغيرها من الأمراض.

وشدد العلماء في جامعة/ ليفربول/ البريطانية على أهمية تناول أسماك السالمون والرنجة الغنية بالأحماض الدهنية والأوميجا–3، لعكس الأضرار التي تلحق بالجهاز المناعي جراء الوقوع فريسة للسمنة.

وكان الباحثون قد عكفوا على اختبار اثنين من المكملات الغذائية لمعرفة ما إذا كان يمكن عكس التغييرات في النظام الغذائي للوجبات السريعة .. وقد تم في هذه الدراسة – التي نشرت في العدد الأخير من مجلة / علم وظائف الأعضاء التجريبية / - تغذية نحو 32 فار بالوجبات السريعة للتأكد من وقوعهم فريسة للبدانة.

وقد لوحظ أن الفئران الذين انتظموا في تناول الأحماض الدهنية والأوميجا -3 تراجعت بينهم بصورة ملموسة الآثار السلبية لتناول الوجبات السريعة، فضلا عن التأثير التأكسدي لهذه الوجبات الضارة.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة طبية تنصح بتناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعيًا دراسة طبية تنصح بتناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعيًا



GMT 23:23 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 06:48 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الجوزاء

GMT 21:55 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج العذراء

GMT 03:55 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

ًًًُإصابة كاهن في إطلاق نار بمدينة ليون الفرنسية

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 13:52 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

الوقوف صفاً واحداً!!

GMT 13:25 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

إيران ... اللعب بالنار

GMT 15:13 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

أمل القبيسي تؤكد مضاعفة التوطين في القطاع الخاص 10 مرات

GMT 19:39 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الحرشف البري مفيد للكبد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon