الجبن يزيد مخاطر الإصابة بسرطان الثدي والزبادي يقلِّلها
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الجبن يزيد مخاطر الإصابة بسرطان الثدي والزبادي يقلِّلها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجبن يزيد مخاطر الإصابة بسرطان الثدي والزبادي يقلِّلها

الجبن الشيدر
دبي - صوت الإمارات

وجدت دراسة جديدة أن تناول الكثير من الأجبان يزيد خطر إصابة النساء بأورام الثدي، بينما يساعد أكل اللبن (الزبادي) على خفض هذه المخاطر.

النساء اللاتي تتناولن كمية كبيرة من اللبن (الزبادي) تنخفض لديهن مخاطر الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 39 %.

أجريت أبحاث الدراسة في معهد أبحاث السرطان في بافلو بنيويورك، وتوصلت نتائجها إلى أن الإفراط في أكل الجبن الشيدر والجبن الطري (الكريمة) يزيد مخاطر الإصابة بسرطان الثدي بنسبة تصل 53 %.

وعلى العكس وجدت الدراسة أن النساء اللاتي تتناولن كمية كبيرة من اللبن(الزبادي) تنخفض لديهن مخاطر الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 39%. ويعتبر سرطان الثدي ثاني أكثر أنواع الأورام الخبيثة شيوعاً في العالم بين النساء بعد سرطان الجلد. وتشير تقارير طبية إلى أن نوعية الطعام والنظام الغذائي سبب لنحو 30 % من حالات السرطان حول العالم

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبن يزيد مخاطر الإصابة بسرطان الثدي والزبادي يقلِّلها الجبن يزيد مخاطر الإصابة بسرطان الثدي والزبادي يقلِّلها



GMT 23:23 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل

GMT 21:37 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج السرطان

GMT 08:14 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب

GMT 14:28 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أفضل تصفيفات وتسريحات الشعر الكيرلي

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 19:00 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

الإثارة الجنسية عند المرأة

GMT 16:47 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة بورش " 911 GT2 " الجديدة

GMT 22:57 2021 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

وزير الأشغال يؤكد تحويل دوار بوري لإشارات ضوئية

GMT 18:33 2020 الأحد ,08 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 23:25 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

ميزة جديدة ستظهر في "واتساب" قريباً

GMT 08:09 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

طريقة منع الغبار من الدخول للمنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon