الأفوكادو يعالج متلازمة التمثيل الغذائي
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الأفوكادو يعالج متلازمة التمثيل الغذائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأفوكادو يعالج متلازمة التمثيل الغذائي

الأفوكادو
دبي - صوت الإمارات

كشفت نتائج دراسة جديدة أن أكل الأفوكادو يمكن أن يعالج متلازمة التمثيل الغذائي، وتُعرّف هذه المتلازمة بأنها اجتماع 3 من المشاكل التالية: البدانة، وأمراض السكري، والقلب، والكولسترول، وضغط الدم. ويعود أصل الأفوكادو إلى المكسيك وأميركا الوسطى، وهو فاكهة غنية بالدهون الجيدة ومعادن الحديد والزنك والكالسيوم، وفيتامينات «أ» و«ب» و«سي» و«إي».

وأظهرت تجارب الدراسة انخفاض الكولسترول على نحو فعّال بعد أسبوع من دمج الأفوكادو ضمن النظام الغذائي في معظم الوجبات.

ووجدت نتائج الدراسة الجديدة التي نُشرت في مجلة «أبحاث العلاج بالنباتات»، أن إدماج الأفوكادو ضمن النظام الغذائي وسيلة علاجية فعّالة لخفض الكولسترول. ويعتبر ارتفاع الكولسترول الضار عاملاً أساسياً في مشاكل متلازمة التمثيل الغذائي.

وأظهرت إحدى تجارب الدراسة انخفاض الكولسترول على نحو فعّال بعد أسبوع من دمج الأفوكادو ضمن النظام الغذائي في معظم الوجبات.

بينما توصلت نتائج تجارب أخرى إلى فاعلية الأفوكادو في خفض ضغط الدم المرتفع وفي تخفيف الوزن الزائد بعد دمجه بكمية كبيرة في النظام الغذائي،

ودعت نتائج الدراسة إلى اعتبار الأفوكادو مثل الأعشاب التي توصف لعلاج أمراض متلازمة التمثيل الغذائي. وتعتبر هذه المتلازمة من أمراض العصر، حيث يعاني منها نحو 23 بالمائة من الأميركيين وفقاً لتقديرات جمعية القلب الأميركية.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأفوكادو يعالج متلازمة التمثيل الغذائي الأفوكادو يعالج متلازمة التمثيل الغذائي



GMT 21:37 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج السرطان

GMT 08:14 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب

GMT 14:28 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أفضل تصفيفات وتسريحات الشعر الكيرلي

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 19:00 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

الإثارة الجنسية عند المرأة

GMT 16:47 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات سيارة بورش " 911 GT2 " الجديدة

GMT 22:57 2021 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

وزير الأشغال يؤكد تحويل دوار بوري لإشارات ضوئية

GMT 18:33 2020 الأحد ,08 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 23:25 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

ميزة جديدة ستظهر في "واتساب" قريباً

GMT 08:09 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

طريقة منع الغبار من الدخول للمنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2025 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
Pearl Bldg.4th floor, 4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh, Beirut- Lebanon.
Beirut Beirut Lebanon