تنظيم الاتصالات والجمعية الدولية لشبكات الهاتف توقعان مذكرة تفاهم
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تنظيم الاتصالات والجمعية الدولية لشبكات الهاتف توقعان مذكرة تفاهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم الاتصالات والجمعية الدولية لشبكات الهاتف توقعان مذكرة تفاهم

قطاع الاتصالات
واشنطن ـ عادل سلامة

وقعت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات مذكرة تفاهم مع الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المتحرك، خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للهاتف النقال والذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية مؤخرا.
وتقضي المذكرة، بتأسيس مركز خاص بالتميز والتدريب في قطاع الاتصالات وتطوير القدرات التنظيمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يكون مقره في دبي.
وسيوفر المركز لموظفي الهيئة وللمنظمين وصناع القرار على امتداد المنطقة جميع الأدوات التنظيمية وأفضل الإجراءات بهدف توفير بيئة جاذبة تشجع على المنافسة والاستثمار في قطاع الاتصالات محليا وإقليميا.
وقع المذكرة مدير عام الهيئة،حمد عبيد المنصوري، ورئيس مكتب الشؤون الحكومية والتنظيم في الجمعية، توم فيليبس،على هامش المؤتمر.
وأوضح حمد عبيد المنصوري " يعتبر قطاع خدمات الاتصالات المتنقلة في عصرنا الحالي عاملا أساسيا في تشجيع الاستثمار وتحقيق التطور الاقتصادي وتعزيز الابتكار، كونه يزود الجيل الجديد من رجال الأعمال والمبادرين على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بسبل الوصول إلى عملاء وأسواق وخدمات جديدة".
وأضاف "يسرنا التعاون في هذا الصدد مع الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المتحرك بهدف تطوير بيئة جاذبة على مستوى قطاع تنظيم الاتصالات في الدولة خاصة وفي كل أرجاء المنطقة عموما".
وتابع " نثق بأن هذه الاتفاقية مع الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المتحرك سيكون لها أثر إيجابي ملحوظ يعزز مكانة قطاع الاتصالات في المنطقة مستقبلا، ونتطلع إلى وضع هذه الاتفاقية موضع التنفيذ والبدء بمرحلة جديدة من التعاون".
وأكد أن مثل هذه المبادرات ستعزز المكانة الرائدة لدولة الإمارات ودورها المتميز في تنمية قطاع الاتصالات، وذلك بناء على توجيهات القيادة الحكيمة في إعطاء الأولوية لمشاريع تطوير هذا القطاع بما ينسجم مع رؤية الإمارات 2021.
ويوفر المركز الخاص بالتميز في قطاع الاتصالات وتطوير القدرات التنظيمية لكل من المنظمين وصناع القرار مفهوما شاملا حول آخر المستجدات المتعلقة بتطوير السياسات، وآليات التنظيم، وأحدث الأساليب والنظريات والنماذج والممارسات ذات الصلة، بالإضافة إلى أحدث التطورات التجارية والتقنية المتعلقة في قطاع الاتصالات المتنقلة. من جهة أخرى، سيتم بموجب مذكرة التفاهم هذه توفير التدريب الخاص ببناء القدرات والتطوير المهني لكل الجهات المعنية بعمل الهيئة من منظمين وصناع قرار، بالإضافة إلى العديد من المشاركين الذين يتم اختيارهم من قبل الهيئة، أو من قبل جهات أخرى.
وسيكون مقر مركز التميز والتدريب ضمن مبنى الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دبي، وسيتم إجراء الدورات التدريبية ضمن المركز في حضور المدربين شخصيا، أو من خلال وسائل الاتصال المرئي والمسموع عبر الإنترنت.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم الاتصالات والجمعية الدولية لشبكات الهاتف توقعان مذكرة تفاهم تنظيم الاتصالات والجمعية الدولية لشبكات الهاتف توقعان مذكرة تفاهم



GMT 23:23 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل

GMT 19:38 2020 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم الاثنين 30 نوفمبر / تشرين الثاني لبرج الأسد

GMT 21:44 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج الأسد

GMT 14:57 2020 الإثنين ,07 كانون الأول / ديسمبر

حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر / كانون الاول لبرج القوس

GMT 10:35 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم الأثنين 31 نوفمبر/ تشرين الثاني لبرج القوس

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 20:46 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 08:50 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

«جلفار» جهاز حقن أنسولين «قابل للارتداء» في أسواق الخليج

GMT 09:59 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

سيطرة أوروبية في قبل نهائي كأس العالم للبلياردو

GMT 12:57 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

هطول أمطار غزيرة على "دفتا" في رأس الخيمة

GMT 09:14 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يومي يضمن للمرأة الحفاظ على صحتها بعد الأربعين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates