جاجوار تقدم ipace الفائزة بلقب سيارة العام في معرض دبي للسيارات 2019
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

جاجوار تقدم I-PACE الفائزة بلقب سيارة العام في معرض دبي للسيارات 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جاجوار تقدم I-PACE الفائزة بلقب سيارة العام في معرض دبي للسيارات 2019

شركة جاجوار لاند روفر البريطانية
القاهرة - صوت الامارات

استعرضت شركة جاجوار لاند روفر البريطانية متعددة الجنسيات المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات الرياضية الفارهة مجموعة من أحدث سياراتها، وذلك داخل جناحها بمعرض دبي الدولي للسيارات الذي يسدل الستار على فعالياته مساء اليوم السبت.

وحرصت الشركة البريطانية أن تكون أيقونتها I-PACE الكهربائية الحائزة على لقب سيارة العالم لعام 2019 حاضرة في طليعة السيارات المشاركة بالدورة الخامسة عشر من معرض دبي.

وحصلت جاجوار I-PACE في أبريل الماضي على لقب "سيارة العام العالمية 2019" و"أفضل تصميم في العالم" و"أفضل سيارة خضراء" بتصويت هيئة مؤلفة من 86 صحفي سيارات ينتمون إلى 24 دولة، بعد أسابيع فقط من فوزها بجائزة سيارة العام الأوروبية.

وقال رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة "جاجوار لاند روفر": "إنه شرف كبير أن تحصل سيارة جاجوار I-PACE على هذه الجوائز الثلاث من لجنة تحكيم جوائز سيارة العام المرموقة".

وأضاف سبيث: "لقد بدأنا بشكل مثالي، لننتقل نحو رؤية (صفر)؛ والتي تعني، صفر انبعاثات، وصفر حوادث، وصفر ازدحام، سيارة I-PACE هي أولى خطواتنا نحو تحقيق هذه الرؤية، وجاءت فكرتها حين كانت السيارات الكهربائية مجرد خيار غير مطروح، وبدأنا من الصفر لننشئ علامة جديدة تلائم سائقي سيارات جاجوار".

وتجذب سيارة I-PACE، المصممة والمطورة في المملكة المتحدة، زبائن جدد إلى علامة جاجوار، والتي استطاعت أن تسوقها الشركة لـ 11.000 عميلاً في أكثر من 60 دولة حول العالم.

من جانبه أكد إيان كالوم، مدير التصميم في شركة جاجوار، إن السيارات الكهربائية تتيح للمصممين حرية غير مسبوقة لإعادة التفكير بالنسب والمظهر الجانبي، وقد استغل فريقي هذه الفرصة إلى أقصى الحدود.

وتقدم I-PACE ببطارية ليثيوم أيون بقوة 90 كيلوواط، والتي يصل مداها إلى 480 كيلومترًا قبل الحاجة لإعادة الشحن، ويمكن شحنها بخاصية الشحن السريع من 0 إلى 80% في خلال 40 دقيقة، ولكنها تحتاج نحو 10 ساعات لتصل إلى نفس المستوى من الشحن عند استخدام التيار الكهربائي التقليدي- الشاحن المنزلي.

وحصلت سيارة I-PACE على 62 جائزة منذ إطلاقها قبل نحو عام بما في ذلك سيارة العام الأوروبية، وسيارة العالم في كل من ألمانيا والنرويج والمملكة المتحدة، وأفضل سيارة كهربائية في العام من مجلة "توب جير" الصادرة من "بي بي سي"، وجائزة "سيارة العام الخضراء" الصينية، وجائزة "أفضل سيارة صديقة للبيئة" ضمن جوائز "أوتوبيست".

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاجوار تقدم ipace الفائزة بلقب سيارة العام في معرض دبي للسيارات 2019 جاجوار تقدم ipace الفائزة بلقب سيارة العام في معرض دبي للسيارات 2019



GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates