خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد العين لاتخذته
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد "العين" لاتخذته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد "العين" لاتخذته

يوسف خوري
دبي – صوت الإمارات

شدد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، يوسف خوري، على أن ناديه رشحه لاتحاد الكرة من أجل الدفاع عن كرة الإمارات وليس عنه، مشيرًا إلى أنه يحاسب نفسه قبل أن يحاسبه اتحاد الكرة لدى اتخاذه أي قرار في منصبه الحالي.

وأكد خوري أن "القرار الذي اتخذته لجنته أخيرًا في قضية لاعب الأهلي، خميس اسماعيل، بعدم صحة تسجيله، كان سيتخذه أيضًا لو كان ضد نادي العين"، على الرغم من أنه حاليًا عضو في مجلس الشرف العيناوي.

وأوضح أن "الأهلي نادي متصدر حاليًا لدوري الخليج العربي، وله تقديره واحترامه، وله جماهيريته، ويصرف الكثير من المال من أجل تطوير ناديه ومنشآته وكيانه، وليس لدينا مصلحة سواء مع الأهلي أو نادي الشباب، نظرًا لكوننا نشغل مثل هذه المواقع لخدمة كرة الإمارات".

وأضاف "نأمل أن يكون قرارنًا في قضية خميس إسماعيل فيه شفافية وعدالة، وكما ذكرت فنحن في اتحاد الكرة نمثل كرة الإمارات، ليس محليًا فقط، وإنما عالميًا".

ويذكر أن لجنة الانضباط اعتبرت الأهلي خاسرًا نتيجة مباراته أمام الشباب في الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي بثلاثة أهداف نظيفة، رغم أنه كان فائزًا 3-2، بداعي أن مشاركة اللاعب خميس إسماعيل غير قانونية، في أعقاب القرار الذي أصدرته لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بعدم صحة تسجيل اللاعب الذي انتقل إلى صفوف الأهلي أخيرًا قادمًا من نادي الجزيرة.

وأوضح خوري أن "قضية خميس إسماعيل مرت على لجان الانضباط والاستئناف، واللجنة القانونية، وأوضاع وانتقالات اللاعبين، والتمييز، وأخيرًا لجنة الانضباط أيضًا، التي اصدرت قرارها فيها".

وتابع "هناك حالات تحدث في القضايا الرياضية مشابهة لما يحدث في المحاكم، ولذلك فإننا لسنا مكملين، وإذا حدث خلل في قضية أو شأن ما لم يحدث من قبل، يستوجب النظر وتعديل اللائحة، فإن هذا شيء طبيعي، ونحن في النهاية بشر، وننظر إلى هذه القضايا من منظار الفكر القانوني، ونحن بدورنا كأشخاص لدينا صفات اعتبارية ننظر إليها من منظار الخبرة، بجانب وجود الأشخاص المختصين في المجال القانوني".

وذكر يوسف خوري "كان لابد من إيجاد حل لهذه القضية، لأنها لو ظلت تتحول من لجنة إلى أخرى، فإنها لن تنتهي، كما أن الشارع الرياضي، وكذلك الإعلام، كانا يترقبان هذه القضية، والكل في حالة فوران".

وأوضح "نحن في لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين ننظر في القضايا التي ترد إلينا في حال كان هناك خلل، ولدينا لوائح وقوانين تحكم عملنا في هذا الخصوص".

وأكمل "صحيح نحن كدولة نعتبر من الدول المتطورة في هذا المجال عن كثير من الاتحادات، وهناك دول سبقتنا في هذا المجال بخمسين سنة، لكننا نعتبر أنفسنا ناشئين ونتعلم من أخطائنا".

ووصف خوري الإعلام الرياضي المحلي بالقوى والمتميز، وأنه يحب الإثارة والشفافية.

وكشف خوري عن أن الاجتماع الأخير للجنة، الذي استمر نحو أربع ساعات، خصص نحو 80% منه للبت في قضية لاعب الأهلي محمد سبيل، في أعقاب الشكوى التي تقدم بها نادي النصر ضد مشاركته في مباراة الفريقين في كأس الخليج العربي

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد العين لاتخذته خوري يؤكد أنه لو كان القرار في قضية إسماعيل ضد العين لاتخذته



GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 20:24 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة أسدين يضحكان تثير موجة من السخرية على مواقع التواصل

GMT 01:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب جديد يوثق شهادات من فتيات بوكو حرام "المختطفات"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 04:32 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف علي سيارات موديل 2019 أسعارها أقل من 200 ألف جنيه

GMT 18:53 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة "فيراري" تقدّم سيارات محدودة الإنتاج

GMT 12:50 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تكشف سبب خوفها من الوقوف أمام "الزعيم"

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates