صلاح الدين مراوني يبدي أمله في المشاركة في الأولمبياد
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

كشف لـ"صوت الإمارات" أنه فكر في الاعتزال

صلاح الدين مراوني يبدي أمله في المشاركة في الأولمبياد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صلاح الدين مراوني يبدي أمله في المشاركة في الأولمبياد

صلاح الدين مراوني
الدارالبيضاء:محمد ابراهيم

 أعلن البطل المغربي في رياضة سباق الدراجات صلاح الدين مراوني، ان الدكتور هيفتي رفض تحديد تاريخ عودته للتنافس الرياضي. وأضاف، لقد طلب  مني التركيز على تنفيد برنامج الترويض بدقة كبيرة ، مشيراً الى رغبته في المشاركة في الالعاب الاولمبية في "ريو دي جنيرو" كبيرة ،والحلم بات بعيد المنال لكون الاصابة تتطلب مزيدا من الراحة .

وقال في حديثه لـ "صوت الإمارات": ورغم دلك فلن افقد الامل وسأحتفظ بآخر نسبة مئوية للمشاركة في الاولمبياد. وأضاف اذا لم يكتب لي الامر فسأركز بشكل كبير على استعادة عافيتي حتى اعود للتباري ، لكون  رياضة سباق الدراجات هي مصدر رزقي، وأيضا لعشقي لرياضة صارت جزءاً لا يتجزأ مني . وكشف انه فكر في اعتزال رياضة الدرجات والبحت عن شغل قار بعدما تبين له ان الافق  مظلم.

وكان  لمراوني قد وقع على مسار جيد سنة 2015 باحتلاله الرتبة الاولى ب 241 نقطة في مختلف السباقات لسنة 2015 ، من بينها على الخصوص طوافات الغابون ورواندا وجنوب إفريقيا ومصر. وتقدم مراوني في التصنيف الصادر شهر يونيو الماضي على مواطنه محسن لحسايني (231 نقطة)، والتونسي رافع الشتيوي صاحب المركز الثالث (221 نقطة). واحتل الرتبة الثالثة في البطولة العربية بالجزائر سنة 2015، وأحرز على القميصين الاخضروالمنقط في صعود الجبال بالكامرون ،وهو بطل المغرب لأقل من 23 سنة كما فاز بأحسن دراج افريقي موسم 2014-2015 ،وحصل على عدة القاب وطنية وافريقية وحافظ على القميص الأصفر لمتصدري الترتيب العام لطواف المغرب للدراجات لسنة 2016 ، لليوم الرابع على التوالي .

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح الدين مراوني يبدي أمله في المشاركة في الأولمبياد صلاح الدين مراوني يبدي أمله في المشاركة في الأولمبياد



GMT 12:18 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجاتنا تستعد لغزو الأسواق الأوروبية والأفريقية

GMT 14:32 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا بن عيشوش تحصد لقب ملكة جمال العرب جزائر 2018

GMT 18:16 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

هيلاري كلينتون توضح أسرار علاقة زوجها بـ مونيكا لونسكي

GMT 01:12 2012 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

600 ألف دولار ثمن بيانو فيلم "كازابلانكا"

GMT 20:53 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

نادي الفروسية في الجوف يقيم سباقه السابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates