عبد الله بن محمد يؤكد ان الآسيوية أهم من الدوري
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكد أن "الأهلي" الأقرب إلى الدرع

عبد الله بن محمد يؤكد ان "الآسيوية" أهم من الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الله بن محمد يؤكد ان "الآسيوية" أهم من الدوري

الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان
دبي – صوت الإمارات

أكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، أن فرص الأهلي في التتويج بلقب دوري الخليج العربي، باتت الأقوى، بعد تغلبه على العين بهدف دون رد، أول من أمس، في الجولة 23، مشيرًا إلى أن "الزعيم" لديه استحقاقات أخرى مهمة، أبرزها دوري أبطال آسيا.

وأوضح في تصريحات صحافية، إن "العين دومًا يبدأ أي موسم جديد، ولديه أولويات، إذ تكون بطولة دوري أبطال آسيا، هي الأهم حيث يركز فيها الزعيم، وتأتي بعدها بطولة الدوري، ثم كأس رئيس الدولة، وحسابيًا بات الأهلي الأقرب إلى التتويج بلقب الدوري، وسيكون تركيزنا بصورة أكبر على البطولة الآسيوية".

وتحدث عن مباراة الكلاسيكو، وقال: "اللقاء كان سجالًا بين الفريقين، اللذين تقاسما شوطي المباراة، بتفوق الأهلي في الشوط الأول، وسيطرة العين في الشوط الثاني، حيث قدما مستوى يليق بكرة الإمارات، ولكن صاحب الأرض نجح في حسم اللقاء لمصلحته، رغم الفرص العديدة التي أتيحت لنا في الشوط الثاني، ولم نستغلها بالشكل الأمثل".

وأضاف: "بات متبقيًا على مسابقة الدوري ثلاث جولات، تساوي تسع نقاط، والأهلي يتصدر لائحة الترتيب بفارق ست نقاط، وهو الأقرب إلى اللقب، رغم أن حظوظ العين حسابيًا مازالت قائمة".

وأشار إلى أن لاعبي العين لم يقصروا خلال بطولة الدوري، وقال: "كما قلت هناك أولويات دائمًا لنادي العين، بأننا نركز في الأساس على دوري أبطال آسيا ثم الدوري، وأرى أن اللاعبين لم يقصروا على الإطلاق، وأعتقد أننا خضنا مباراتين في غاية القوة أمام الأهلي السعودي في البطولة الآسيوية، ويحسب للاعبين تمكنهم من تحقيق الفوز في المباراتين، ليسجل الفريق عودة قوية في البطولة الآسيوية، ويعود من الباب الكبير، نحو التأهل إلى دور الـ16".

وعن سبب اختلاف أداء العين في الشوط الأول عن الثاني، قال: "المدرب لعب بتكتيك معين، لا أستطيع أن أعلق عليه، لأنني لست فنيًا، وفي النهاية نتمنى التوفيق للجميع، وأؤكد أنه لا يوجد أي مشكلات في فريق العين".

وأشاد بجمهور "الزعيم"، وقال: "ليس بغريب على جمهور العين حضوره بقوة خلف الفريق في مختلف المباريات، ونحن نتوجه للجمهور بالشكر على مساندته القوية للفريق، الذي قدم أداء طيبًا، وكان ينقصه اللمسة الأخيرة أمام المرمى، والآن أمامنا مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا، يجب أن نستعد لها جيدًا".

وشدّد رئيس مجلس إدارة شركة العين، على أن خسارة العين أمام الأهلي لا تعد نهاية المطاف، وأكد أن "الزعيم" لديه فريق قوي، يضم لاعبين مميزين، جاهزين للاستحقاقات المقبلة، وسيكون تركيزهم كبير في البطولة الآسيوية.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله بن محمد يؤكد ان الآسيوية أهم من الدوري عبد الله بن محمد يؤكد ان الآسيوية أهم من الدوري



GMT 12:18 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجاتنا تستعد لغزو الأسواق الأوروبية والأفريقية

GMT 14:32 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا بن عيشوش تحصد لقب ملكة جمال العرب جزائر 2018

GMT 18:16 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

هيلاري كلينتون توضح أسرار علاقة زوجها بـ مونيكا لونسكي

GMT 01:12 2012 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

600 ألف دولار ثمن بيانو فيلم "كازابلانكا"

GMT 20:53 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

نادي الفروسية في الجوف يقيم سباقه السابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates