كامل زاهر يؤكد ان المباراة مع افريكانز اختبار لعودة الجماهير
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكد لـ"صوت الإمارات" أن الدوري لم يحسم بعد

كامل زاهر يؤكد ان المباراة مع "افريكانز" اختبار لعودة الجماهير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كامل زاهر يؤكد ان المباراة مع "افريكانز" اختبار لعودة الجماهير

كامل زاهر
القاهرة – خالد الإتربي

 أكد أمين صندوق النادي الاهلي المصري  كامل زاهر ، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر يركز كل جهوده خلال الفترة الحالية من أجل الإنتهاء من إنشاء مجمع حمامات السباحة في فرع النادي في "الشيخ زايد"، والمقرر إفتتاحه في يونيو/ حزيران المقبل، مشيراً إلى أن العمل يجري على قدم وساق ووفقاً للجدول الزمني الموضوع من قبل الشركة المنفذة للمشروع . وأضاف أن "المجلس حريص على إفتتاح مجمع حمامات السباحة فى الموعد المحدد له وقبل بداية  الموسم الصيفي من أجل توفير خدمة جيدة للأعضاء".

وقال زاهر في حديث لـ"صوت الإمارات": أن مجلس الإدارة يثق في وعي جماهير الأهلي التي سوف تحضر مباراة "يونغ أفريكانز" المقررة  الأربعاء المقبل فى إياب دور الـ16لبطولة إفريقيا ،  مشيراً إلى أن تلك المباراة ستكون الإختبار الحقيقي لعودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات، خصوصاً وأن الأهلي أكثر الأندية تضرراً من غياب الجماهير سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، ومجلس الإدارة يعتبر الجماهير اللاعب رقم واحد، لاسيما وأن كل المباريات الإفريقية المقبلة ستقام بحضور الجمهور.

وأعرب أمين صندوق الأهلي عن ثقته فى جماهير النادي وإلتزامهم بالتعليمات الخاصة بالمباراة للحفاظ على إسم ناديهم ومساندته نحو التأهل الى دوري المجموعات، بإعتباره الخطوة الأولى نحو بلوغ الأدوار النهائية لبطولة إفريقيا ولتحقيق حلمهم بالفوز بالبطولة والمشاركة فى بطولة العالم للأندية في اليابان.

وحول ما يتردد عن حسم الدوري، قال: إن البطولة لا تزال فى الملعب وكل ما يتردد في هذا الصدد هو محاولات من اجل التأثير على حماس اللاعبين، ولكن الجهاز الفني ولاعبي الاهلي لديهم الوعي الكامل وعدم الإلتفات نحو هذا الكلام.

وأكد ان مجلس الإدارة حرص على إقامة حفل كبير لأعضاء النادي بمناسبة أعياد الربيع  وذلك في فرع النادي بالشيخ زايد مطلع  الشهر المقبل، في إطار خطة النشاط الإجتماعي وزيادة إرتباط الأعضاء بناديهم.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كامل زاهر يؤكد ان المباراة مع افريكانز اختبار لعودة الجماهير كامل زاهر يؤكد ان المباراة مع افريكانز اختبار لعودة الجماهير



GMT 12:18 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجاتنا تستعد لغزو الأسواق الأوروبية والأفريقية

GMT 14:32 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا بن عيشوش تحصد لقب ملكة جمال العرب جزائر 2018

GMT 18:16 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

هيلاري كلينتون توضح أسرار علاقة زوجها بـ مونيكا لونسكي

GMT 01:12 2012 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

600 ألف دولار ثمن بيانو فيلم "كازابلانكا"

GMT 20:53 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

نادي الفروسية في الجوف يقيم سباقه السابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates