المهرة سحابة تمطر في الجولة العاشرة لكأس زايد
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

المهرة "سحابة" تمطر في الجولة العاشرة لكأس زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهرة "سحابة" تمطر في الجولة العاشرة لكأس زايد

المهرة "سحابة"
بروكسل ـ صوت الإمارات

توجت المهرة "سحابة" بلقب الجولة العاشرة لكأس زايد، فيما فازت الفارسة البريطانية باجي فولر بلقب الجولة الثالثة عشرة لمونديال الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" للسيدات وظفر الفارس اندريا فيلي بناموس الجولة الرابعة من مونديال الشيخة فاطمة بنت مبارك للفرسان المتدربين.

جاء ذلك خلال السباق الذي أقيم الأحد، في مضمار اوستند في بلجيكا ضمن النسخة السابعة من مهرجان منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية.

شهد السباق سليمان حامد المزروعي سفير الإمارات لدى مملكة بلجيكا ومحمد علي النقبي سفير الإمارات في حلف الناتو وعبدالله العميمي الممثل العسكري للدولة في حلف الناتو، ولارا صوايا المدير التنفيدي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وأعضاء سفارة الإمارات في بلجيكا

وأقيمت هذه السباقات تحت مظلة النسخة السابعة من مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة الذي ينظم بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات".

ويتضمن كأس زايد وبطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات وبطولة "أم الإمارات" للفرسان المتدربين وكأس مزرعة الوثبة ستد وجوائز دارلي التقديرية لـ "أم الإمارات" هوليود 2015 والمؤتمر العالمي لخيول السباق "وارسو 2015" وكأس مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للقدرة وكأس الشيخة فاطمة بنت مبارك لفرق السيدات للقدرة.

وتدعم المهرجان.. هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع هيئة الإمارات لسباق الخيل والاتحاد الدولي لخيول السباق العربية "إفهار" وجمعية الخيول العربية الأصيلة وبدعم وزارة الخارجية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والأرشيف الوطني الشريك الرسمي وطيران الإمارات الناقل الرسمي.

ويرعى المهرجان كل من شركة التطوير والاستثمار السياحي وشركة أبوظبي للاستثمار والوطنية لإنتاج وتسويق الأعلاف والدقيق وشركة "بلوم" و شركة رايز للتجارة العامة ذ.م.م و شركة بترومال وشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "ادنيك" وشركة العواني والاتحاد النسائي العام والمجلس الأعلى للأمومة والطفولة ولجنة رياضة المرأة وأكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وكابال والدكتور نادر صعب ومزرعة الوثبة ستد والمعرض الدولي للصيد والفروسية 2015 ونادي أبوظبي للفروسية ونادي ابوظبي للصقارين والوثبة سنتر وقناة ياس الرياضية وأجنحة القرم الشرقي "جنة" وريسنج بوست ومختبرات فاديا كرم للتجميل ووكالة عمير بن يوسف للسفريات.

وتوجت الفرس "سحابة" لمالكها جان مارك دي وثيرجانت بطلة للجولة العاشرة لكأس زايد في بلجيكا التي تبلغ جائزتها 35 الف يورو لمسافة 1600 متر بقيادة الفارس جان بتيستا وإشراف المدرب دي وترجانت مسجلة زمنا قدرة 1,55,85 دقيقة بفارق 3 اطوال عن "لبوة" لمالكها محمد النجيفي بقيادة الفارس بيراندرس جرابيرج فيما جاء "اثليت ديل سول" في المركز الثالث بيتر اسويز.

وتنافس في الشوط 8 خيول وتمكنت "سحابة" من الانطلاق بقوة في المرحلة الاخيرة من الشوط لتتصدر وتواصل انطلاقتها نحو خط النهاية بفارق مريح عن اقرب منافسيها وتنتزع فوزا غاليا في السباق الاغلى.

وانتزعت الفارسة البريطانية باجي فولر لقب الجولة الثالثة عشرة من كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات، التي يبلغ مجموع جوائزه 30 الف يورو ومسافتها الف متر "افهار"، وذلك بقيادتها الجواد "فيكتور" للفوز باشراف المدرب تون فان دين مسجلة زمنا قدره 1,06,07 دقيقة بفارق ثلاثة ارباع الطول عن الفرس "زافينا دي.ايه" بقيادة الفارسة المجرية الكساندرا جان فيما قادت الفارسة النمساوية هانا جورانكوفا المهر "واركو دو كايرو" لاحتلال المركز الثالث.

وتنافس في الشوط 9 خيول وانحصر التنافس في المرحلة الاخيرة بين "فيكتور" بقيادة فولر و"زافينا" بقيادة الكساندرا لتحسم الاولى الصراع وتنال لقب الجولة باقتدار وتتأهل لنهائي بطولة العالم في ابوظبي نوفمبر المقبل.

من ناحية أخرى، نال الفارس الايطالي اندريا فيلي لقب بطولة الجولة الرابعة من مونديال الشيخة فاطمة بنت مبارك "ام الامارات" للفرسان المتدربين والذي تبلغ قيمة جائزته 20 الف يورو ومسافته 2`100 امتار وذلك بقيادته المخضرم "علي بابا ديل سول" باشراف المدربة كارين فان دين بوسي مسجلا زمنا قدره 2,31,70 دقيقة بفارق رقبة عن "بارامور" بقيادة الفارسة البلجيكية فاليري ديبروينيي فيما جاء "ديكي" في المركز الثالث بقيادة الفارسة الفرنسية ايسيس ماغنيت.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهرة سحابة تمطر في الجولة العاشرة لكأس زايد المهرة سحابة تمطر في الجولة العاشرة لكأس زايد



GMT 21:15 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

تعرّف على أفضل ماركات ملابس الرجال لعام 2019

GMT 03:57 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح للحفاظ على خصوصيتك على "واتسآب"

GMT 09:30 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الصين تعلق بناء جسر بعد نفوق آلاف الأسماك النادرة

GMT 11:08 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

اللغة المستخدمة في كتابة الرسائل تكشف الكذب أو الأسرار

GMT 15:00 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

معتز موسى يبدي سعادته بانفراج أزمة السيولة

GMT 17:44 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

موضة الخريف لديكورات غرف معيشة المنازل العصرية

GMT 17:32 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

أفكار مميزة لتجديد ديكور غرفة الجلوس الصغيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates