بداية ساخنة لرماة الإسكيت في منافسات فزاع في إيطاليا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بداية ساخنة لرماة الإسكيت في منافسات فزاع في إيطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بداية ساخنة لرماة الإسكيت في منافسات فزاع في إيطاليا

بطولة فزاع إيطاليا للرماية
إيطاليا ـ صوت الإمارات

وجه مدير بطولة فزاع إيطاليا للرماية، الإيطالي فرناندو روسي، الشكر والتقدير باسمه وباسم كل العاملين في البطولة، إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على مكرمته السخية التي شملت كل العاملين في اللجان والنادي المنظم، مؤكداً أن المكرمة غمرت نفوس الجميع بالفرح والسعادة، وقد لمس سعادة بالغة وارتياحاً كبيراً لدى العاملين بعد تسلمهم المكرمة السامية التي تركت فيهم أثراً واضحاً.

وأضاف فرناندو: أتوقع أن تحقق البطولة هذا العام رقماً قياسياً جديداً، وهذا ما تؤكده المؤشرات الأولية من خلال التسجيل والمشاركة الفعلية، وهو ما يدعونا إلى خلق أفكار جديدة لتعزيز هذه النجاحات في العام المقبل.

وأوضح مدير بطولة فزاع إيطاليا للرماية، أن موعد النسخة الثالثة سوف يدرس بعناية وبدقة، بحيث لا تتعارض مع البطولات الرسمية للاتحاد الدولي وقدوم شهر رمضان المبارك، مراعاة لظروف الرماة المسلمين، مشيراً إلى أن النية تتجه إلى إقامتها في النصف الثاني من شهر مايو 2016.

على جانب آخر، شهدت منافسات بطولة فزاع إيطاليا في اليوم الأول من منافسات بطولة رماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت» للرجال والسيدات، بداية ساخنة، حيث انتهت السيدات من رماية 75 طبقاً، فيما رمى الرجال 50 طبقاً، ويستكملون المسابقة اليوم الأربعاء، وهو اليوم قبل الأخير للبطولة التي تختتم يوم غد الخميس بمسابقة رماية الأطباق من الحفرة «الدبل تراب».

وقد أسفرت منافسات الدور التمهيدي للسيدات عن تأهل أفضل ست راميات وهن: الإيطاليات فرجينينا أورلاندو وسيمونا وفرنشيسكا ديلبرتا، والأميركية كاترين ومواطنتاها هالي دب، وكاثرينا يعقوب، والبريطانية سارة جريه، فيما تصدر اليوم الأول لرجال الفرق، الفريق الذي يضم الكويتيين محمد الديحاني وعبدالعزيز الفيحان، ومعهما المالطي فروجيا، برصيد 144 وبفارق طبق واحد عن منافسيه الإيطاليين برصيد 143 طبقاً.

بدوره، أدى رماة الدبل تراب يحيى المهيري، وأحمد بن ضاحي تدريبهم الحر أمس، بإشراف مدربهم روفائيل محمد، ويدخلون اليوم التدريب الرسمي، فيما يشاركون في اليوم الختامي غداً الخميس، والذي يتوقعه الخبراء أن يكون مسك ختام البطولة بسبب قوة الرماة المشاركين وفي مقدمتهم رماة إيطاليا وأميركا والمجر.

وقد حرص رجال سفارتنا بإيطاليا كعادتهم على الحضور ومتابعة النهائيات والمشاركة في تكريم السيدات الفائزات، حيث حضر الدبلوماسيان عبيد الكعبي، ورنا علي الظاهري، إلى جانب عمدة مدينة تودي ورئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية، والنائب البرلماني ليوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية رئيس الاتحاد الإيطالي، ولؤي النعيم مدير فريق فزاع، وفرناندو روسي مدير البطولة.

وأشاد الكعبي بالتنظيم وروعته وبالمستوى الفني العالي للرماة من الجنسين، منوهاً إلى أن البطولة أخذت حيزاً كبيراً من اهتمام الأسر الإيطالية، خصوصاً يومي السبت والأحد الماضيين اللذين شكلا عصب الحدث الأبرز على صعيد الرماية.

من جانبه، قدم محمد مبارك المطيوعي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية، الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على توجيهاته الكريمة للجنة المنظمة بتنظيم بطولة فزاع إيطاليا لرماية الأطباق، والتي أصبحت قبلة أعتا رماة العالم ومحبي وعشاق اللعبة.

كما أعرب المطيوعي، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها النسخة الثانية ومشاركة رماة الإمارات في هذه التظاهرة التي تعد الأكبر من نوعها، والتي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للمرة الثانية على التوالي وبنجاح غير مسبوق، مؤكداً أنها حققت أهدافها بكل المقاييس.

وشدد نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية، على أهمية العمل معاً لفتح آفاق ومجالات تعاون جديدة في المجال الرياضي عامة والرماية خاصة وتعزيز الروابط بين شباب ورياضيي الإمارات وجمهورية إيطاليا، بعد أن شهدت العلاقات بين البلدين في المجالات الأخرى تميزاً واضحاً.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بداية ساخنة لرماة الإسكيت في منافسات فزاع في إيطاليا بداية ساخنة لرماة الإسكيت في منافسات فزاع في إيطاليا



GMT 23:44 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الثور

GMT 22:25 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

البساطة والاحتشام في عرض إيميليا ويكستيد

GMT 08:14 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب

GMT 12:20 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

صابر الرباعي يهنئ زوجته في عيد ميلادها بأسلوب رومانسي

GMT 18:55 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

المطربة ساندي تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال

GMT 05:37 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

الفرس "سيلفيتا زد" تتخطى "حواجز الشارقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates