بوكير يؤكد أنَّ طرد كوني نقطة التحول والوحدة تفوّق بالهدايا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بوكير يؤكد أنَّ طرد كوني نقطة التحول والوحدة تفوّق بالهدايا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوكير يؤكد أنَّ طرد كوني نقطة التحول والوحدة تفوّق بالهدايا

مدرب دبا الفجيرة، الألماني ثيو بوكير
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أكد مدرب دبا الفجيرة، الألماني ثيو بوكير، أن الخسارة الرباعية أمام الوحدة صادمة لا تعبر عن واقع المباراة، معبراً عن حزنه للخسارة الثقيلة، وقال: طرد كوني مع بداية الشوط الثاني نقطة التحول في المباراة، وصعب مهمة فريقنا، وقلب الموازين لمصلحته كما أن الوحدة فاز بهدايا من لاعبينا ، وأهدرنا فرصتين للتسجيل بعد هدف العنابي الأول وتمت معاقبتنا على إهدار الفرص.

وأضاف: قياساً بمردود الفريقين على مدار الشوطين والفرص السهلة التي سنحت للاعبينا في الشوط الأول والتي كانت كفيلة بقلب موازين المباراة أو الخروج بنقطة على أقل تقدير، فلاعبو دبا الفجيرة أدوا مباراة جيدة حتى الدقيقة 59، وفعلوا كل شيء في المباراة عدا تسجيل الأهداف بسبب ضعف اللمسة الأخيرة وقلة الخبرة، في المقابل تفوق الوحدة بفارق الإمكانيات وخبرات لاعبيه وأهديناه هذا الفوز الكبير بسبب الأخطاء الفردية التي وقع فيها بعض اللاعبين وحارس المرمى.

وأكد بوكير أن العنابي تفوق بالخبرة، مشيراً إلى أن الفرق وضح في الشوط الثاني، حيث لاحت للضيوف 5 فرص فقط استثمر منها 4 وفي المقابل أضعنا فرصاً بالجملة لم نسجل منها.

ورفض بوكير تحميل مسؤولية الخسارة إلى المحترفين الأجانب الذين ظهروا بمستوى باهت، وقال: لا أحمل المسؤولية للاعب بعينه فالفريق يضم 11 لاعباً ولكن أتمنى أن يكون الأجانب أكثر فاعلية وحيوية في المباريات المقبلة، ومشوار الدوري ما زال في بدايته وعلينا تصحيح أخطائنا .

وحول عدم تشديد الرقابة على تيغالي صاحب الهدفين الأول والثاني قال بوكير: تيغالي سجل هدفيه من هديتين الأولى من خطأ المدافع سعيد محمد، والثاني من الحارس حميد عبد الله وكان تيغالي غائباً تماماً في الشوط الأول، وسنقوم بتصحيح الأخطاء الدفاعية قبيل مباراة بني ياس في الجولة الثانية من الدوري.

وأبدى كابتن دبا الفجيرة فيصل الخديم حزنه لخسارة فريقه رغم السيطرة الكاملة في الشوط الأول، مشيراً إلى أن الضيوف لعبوا على أخطاء لاعبي دبا الفجيرة وتمكنوا من تسجيل 4 أهداف لا تعبر عن واقع المباراة، وقال: لاعبونا كانوا الأفضل في بداية اللقاء وبسطوا إيقاع لعبهم لكن الكرة رفضت مغازلة الشباك لتألق حارس الفريق الضيف في الذود عن مرماه ببسالة وأنقذ فريقه من أهداف محققة.

وأكد إسماعيل مطر كابتن الوحدة أن إصابته خفيفة وعبارة عن كدمة بسيطة وسيكون جاهزا للمباراة المقبلة، وقال: لا تقلقوا علي. وأشار إلى أن دبا الفجيرة شكل خطورة كبيرة على الوحدة في الشوط الاول وقال: تعرضنا لحرج كبير أمام لاعبي دبا لكننا حسمنا المباراة في الشوط الثاني بالخبرة، وفريقنا قادر على تقديم افضل العروض في الموسم الحالي.

وحول غياب التشيلي فالديفيا عن المباراة الافتتاحية قال: الوحدة كان الافضل في الشوط الثاني دون فالديفيا وفريقنا يمتاز بالكرة الجماعية ويمتلك مدربا عالميا وسيكون لفريقنا شأن كبير. وثمن مطر الحضور الكبير للجماهير التي قطعت مسافات طويلة لمساندة الفريق.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوكير يؤكد أنَّ طرد كوني نقطة التحول والوحدة تفوّق بالهدايا بوكير يؤكد أنَّ طرد كوني نقطة التحول والوحدة تفوّق بالهدايا



GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 20:24 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة أسدين يضحكان تثير موجة من السخرية على مواقع التواصل

GMT 01:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب جديد يوثق شهادات من فتيات بوكو حرام "المختطفات"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 04:32 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف علي سيارات موديل 2019 أسعارها أقل من 200 ألف جنيه

GMT 18:53 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة "فيراري" تقدّم سيارات محدودة الإنتاج

GMT 12:50 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تكشف سبب خوفها من الوقوف أمام "الزعيم"

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates