العميد يجهز منتخب طائرة 23 لمونديال الإمارات
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"العميد" يجهز "منتخب طائرة 23" لمونديال الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العميد" يجهز "منتخب طائرة 23" لمونديال الإمارات

المنتخب الوطني للكرة الطائرة
دبي - صوت الإمارات


يخوض المنتخب الوطني للكرة الطائرة تجربته الأخيرة أمام "العميد"، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة في صالة النصر، استعدادا لمباراته الاستهلالية أمام نظيره الإيراني في الجولة الأولى لكأس العالم للرجال تحت 23 سنة، التي تنطلق يوم الاثنين المقبل على صالتي النصر والأهلي.

وينضم المنتخب صباحاً إلى باقي المنتخبات المشاركة في فندق البطولة دبليو ماريوت، حيث تضم القائمة 14 لاعباً شاركوا في معسكري سلوفينيا وصربيا وهم خالد يوسف علي وأحمد عتيق جمعة الماس وسيف محمد رمضان وعلي محمد صالح علي وماجد صقر خميس علي ومحمد خميس راشد وراشد مبارك راشد وعناد علي سالم حسن وعبد الله فرج محمد وعادل محمد عطا لله وراشد عيد راشد وأحمد حسن غفون وحسين عباس البلوشي، فيما يضم الجهاز الإداري والفني كلاً من عوض صالح المنصوري مدير المنتخب والمدرب مراد سنون ومساعده زياد لرقش إلى جانب ضياء الدين محمود أخصائي العلاج الطبيعي.

من ناحيته، أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة مدير المنافسات، خالد مراد، أنَّ الاستعدادات تجري على وفق النهج المرسوم لها لاستضافة هذا الحدث العالمي، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية وسط مشاركة مهمة لمنتخبنا ضمن هذه الكوكبة من المنتخبات العالمية العريقة.

وأشار مدير المنافسات إلى أن اللجنة المنظمة أنجزت تحضيراتها بعد عمل متواصل استغرق حوالي أربعة أشهر، مؤكدا جاهزية الملاعب والفنادق. وأضاف: منتخبنا ليس مطالباً بالنتائج أو المنافسة نظراً لفارق الخبرة والإمكانات بينه وبين الفرق الأخرى، وننتظر منه تقديم عروض قوية تعكس صورة مشرفة عن طائرة الإمارات واتحاد اللعبة هدفه بناء فريق للمستقبل قادر على المنافسة خليجياً وعربياً، ولذا طالبنا لاعبينا ببذل قصارى جهدهم لتقديم عروض ترضي الطموحات وتترك انطباعاً جيداً في هذا الحدث العالمي المهم.

من ناحيته، عبر مدير المنتخب رئيس البعثة، عوض المنصوري، عن ارتياحه للنتائج التي خرج بها منتخبنا خلال التجارب التي خاضها في سلوفينيا وصربيا، وتوقف بشكل خاص عند المستوى المميز الذي قدمه اللاعبون الذين كانوا بعيدين عن أنديتهم في الموسميين الماضيين، إما بسبب العمل أو لظروف خاصة، لافتا إلى أن هذه الكوكبة من اللاعبين ستشكل دعامة قوية للمنتخب في البطولة.

وأضاف المنصوري "المنتخب خاض 4 مباريات في سلوفينيا خلال شهر يونيو فاز فيها جميعها كما حققت التجارب التي لعبها في صربيا النجاح الذي كنا ننشده".

وقدم الشكر ليوسف الملا رئيس الاتحاد، على متابعته الدائمة للبعثة طوال تواجدها في سلوفينيا وصربيا وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة لإنجاح المعسكر.

وأضاف "هدفنا الأساسي في بطولة العالم تشريف الكرة الطائرة الإماراتية، ورسم صورة طيبة عنها مع قناعتنا التامة بتفوق المنتخبات الأوروبية والأفريقية والآسيوية على المنتخبات الخليجية بسبب وفرة اللاعبين وعامل الطول والإمكانات الفنية والبدنية وهذا لا يعني أننا سنكون صيداً سهلاً أمام المنتخبات الأخرى بل سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق مستويات ونتائج مشرفة".

من ناحية أخرى، حظي المنتخب البرازيلي باستقبال حافل لدى وصوله إلى مطار دبي الدولي مساء أمس الأول، حيث توافد أبناء الجالية البرازيلية إلى المطار ورقصوا السامبا احتفاء بمنتخبهم.

واستغرقت رحلة المنتخب البرازيلي إلى دبي حوالي 15 ساعة ونصف الساعة، قادما من سان فرانسيسكو بعد مشاركته في بطولة بان أمريكان كاب الأمريكية، والفوز بلقبها وسط مشاركة 8 منتخبات. كما أقام المنتخب معسكراً داخلياً لمدة أسبوعيين في منطقة سكواريما القريبة من ريو دي جانيرو قبل أن يشد الرحال إلى أميركا.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العميد يجهز منتخب طائرة 23 لمونديال الإمارات العميد يجهز منتخب طائرة 23 لمونديال الإمارات



GMT 02:13 2019 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

الهولوجرام والسحر في العصر الحديث

GMT 21:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتشح بالسواد احتجاجًا على التحرش الجنسي

GMT 14:20 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

نصائح لاقتناء أروع المعاطف في أوقاتها المناسبة

GMT 06:00 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

ملحم يؤكّد أن فرنسا تستثمر 25 مليون يورو في فلسطين

GMT 13:51 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نظرة عن كثب من داخل "جزيرة البالغين" في المالديف

GMT 02:28 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

الحذاء الرياضي الأبيض يُهيمن على موضة 2019

GMT 02:30 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح فيرجسون تُنير طريق سولسكاير في "مانشستر يونايتد"

GMT 06:55 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

صورٌ فوتوغرافية تحلّ لغزًا استمرّ لمدة 27 عامًا في لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates