بيلا ينتقد منظمي أميركا المفتوحة بسبب بروتوكولات كورونا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بيلا ينتقد منظمي أميركا المفتوحة بسبب بروتوكولات كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيلا ينتقد منظمي أميركا المفتوحة بسبب بروتوكولات كورونا

الأرجنتيني جيدو بيلا
واشنطن - البحرين اليوم

 انتقد الأرجنتيني جيدو بيلا بشدة الاتحاد الأميركي للتنس بشأن إصابة بنوا بير بفيروس كورونا قبل انطلاق بطولة أميركا المفتوحة، قائلا إن منظمي البطولة الكبرى طبقوا البروتوكولات الصحية بشكل مختلف في حالة اللاعب الفرنسي، ؛يث رفض منظمو البطولة الكشف عن هوية اللاعب لكن بير، الذي تم استبعاده من قرعة فردي الرجال يوم الأحد الماضي، أكد لاحقا عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن نتيجة فحصه جاءت إيجابية ووضع اللاعبون الفرنسيون أدريان مانارينو وكريستينا ملادينوفيتش وإدوار روجيه فاسيلين تحت "خطة بروتوكول مطورة" للاعبين الذين ربما تعرضوا للفيروس مما يسمح لهم بمواصلة المشاركة في البطولة وتم استبعاد بيلا والبوليفي هوجو ديليين من المشاركة في بطولة سينسناتي التي أقيمت في نيويورك قبل أمريكا المفتوحة عقب إصابة مدرب اللياقة البدنية الخاص بهما بكوفيد-19 بينما كانوا جميعا داخل منطقة خاضعة للسيطرة على الفيروس وقال بيلا إنه وديليين خضعا "لحجر صحي غير عادل" لمدة 14 يوما، كما قال اللاعب الأرجنتيني للصحفيين عقب خسارته في الدور الأول في أميركا المفتوحة أمام جيفري وولف“أنا سعيد من أجل اللاعبين الفرنسيين لتمكنهم من اللعب الآن لكني أريد معرفة لماذا فعل الاتحاد الأميركي للتنس هذا معنا. لم يبلغنا بأي معلومات.

وأكمل :"أشعر بالغضب منهم بسبب ذلك. لأنهم غيروا القواعد عندما كانت نتيجة اختبار بنوا إيجابية.. أريد فقط بعض الإجابات لأن أي شخص في مكاني سيطلب نفس الطلب" وواصل :"خضعت للحجر الصحي غير العادل لمدة 14 يوما. وأعلم بالتأكد أن ذلك بعد إصابة بير الذي خضع على الفور لاختبار آخر. مدربي لم يحدث معه ذلك لمدة أربعة أو خمسة أيام لأنهم قالوا إن إدارة الصحة في نيويورك لا تجري اختبارا ثانيا إذا كانت نتيجة اختبارك إيجابية" وقال متحدث باسم الاتحاد الأمريكي للعبة لرويترز يوم الاثنين الماضي إن المنظمين وضعوا "خطة البروتوكول الصحي المطورة" بالتشاور مع إدارة الصحة في نيويورك وانتقد عدد من اللاعبين معاملة بيلا وديليين بهذه الطريقة، وقال الكندي فاسيك بوسبيسيل يوم الثلاثاء إن ذلك كان أحد الدوافع لإطلاق رابطة جديدة للاعبي التنس المحترفين سريعا قبل بطولة أميركا المفتوحة.

قد يهمك ايضـــــــــــاً :

نادال ينسحب من بطولة أميركا المفتوحة بسبب كورونا

اقتراب اتخاذ القرار النهائي بشأن إقامة فعاليات بطولة أميركا المفتوحة للتنس

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا ينتقد منظمي أميركا المفتوحة بسبب بروتوكولات كورونا بيلا ينتقد منظمي أميركا المفتوحة بسبب بروتوكولات كورونا



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا

GMT 15:35 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مي سليم تُوضّح دورها في فيلم "قرمط بيتمرمط"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates