جماهير فيراري توقّع عريضة على الإنترنت لبقاء برايكونن لعامٍ واحد
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

جماهير فيراري توقّع عريضة على الإنترنت لبقاء برايكونن لعامٍ واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جماهير فيراري توقّع عريضة على الإنترنت لبقاء برايكونن لعامٍ واحد

السائق كيمي رايكونن
القاهرة – محمد عبد المحسن

وقع أكثر من 20 ألف من عشاق كيمي رايكونن عريضة على الإنترنت، لحث فريق فيراري المنافس في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات على الاحتفاظ بالسائق الفنلندي لعام آخر، بدلا من استبداله بالشاب شارل لوكلير، وترى هذه العريضة أن استبدال السائق البالغ عمره 38 عاما "غير مبرر"، وأن الفريق بحاجة اليه للمحافظة على التوازن إلى جوار زميله سيبستيان فيتل بطل العالم 4 مرات.

وقال كريستي جون منظم هذه الدعوة "كيمي تفوق أيضا على فيتل في العديد من المرات، ليثبت عودته لمستواه وتألقه الأخير على حلبة مونزا عزز ذلك".، ومن المستبعد أن تؤثر هذه العريضة على الأمور في فيراري، حيث من المتوقع على نطاق واسع أن يكون الفريق قد حسم قراره بالفعل باستبدال بطل العالم 2007 بالسائق الشاب لوكلير البالغ عمره 20 عاما، وشارك لأول مرة هذا الموسم مع فريق ساوبر.

ويتوقع الكشف عن هذا القرار قريبا مع توالي السباقات، حيث سيقام سباق سنغافورة الأسبوع المقبل، ويعد رايكونن أكبر السائقين في بطولة العالم سنا، وآخر سائقي فيراري المتوجين باللقب وأحد أكثر المنافسين في البطولة شعبية.

ويتميز رايكونن الملقب برجل الجليد بطباعه الهادئة والصارمة وابتعاده عن وسائل الإعلام ما جذب له العديد من المعجبين الذين يرونه مثالا للحقبة الماضية من فورمولا 1، وعلى حلبة مونزا، معقل فيراري في إيطاليا، انطلق رايكونن من المركز الأول بعدما حقق أسرع لفة في تاريخ فورمولا 1، وأنهى السباق في المركز الثاني خلف بطل العالم لويس هاميلتون، ليصعد على منصة التتويج للمرة الـ100 في مسيرته.

وقال روس براون المدير الفني السابق لفريق فيراري، يشغل حاليا منصب مدير فورمولا 1، إنه لاحظ تغييرا طرأ على السائق الفنلندي، وقال براون عقب سباق يوم الأحد الماضي "منذ عودتي إلى فورمولا 1 العام الماضي لاحظت أن كيمي أصبح أقل صرامة".

وأضاف "يمكن رصد ذلك من خلال عدة أشياء صغيرة مثل حرصه على قضاء وقت أطول في التوقيع للجماهير أو الابتسام للكاميرات، وهو ما كان يحدث في الماضي بتجهم".، وأتم "هذا العام بالتأكيد يؤدي بشكل أفضل من أي وقت مضى منذ عودته إلى فيراري (في 2014)، وربما تسنح له فرصة أخرى قريبا للاستمرار".

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير فيراري توقّع عريضة على الإنترنت لبقاء برايكونن لعامٍ واحد جماهير فيراري توقّع عريضة على الإنترنت لبقاء برايكونن لعامٍ واحد



GMT 16:04 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الحوت

GMT 02:10 2013 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

بطة تسجل رقمًا قياسيًّا بـ 24 فقسًا

GMT 11:25 2018 السبت ,07 تموز / يوليو

أماكن رومانسية لقضاء "شهر عسل" تحت النجوم

GMT 10:15 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

نجيب يؤكّد قدرة الأهلي على تعويض غياب أي لاعب

GMT 06:03 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

أشهر 6 سيارات يابانية خارقة من «نيسان»

GMT 23:16 2018 الخميس ,22 آذار/ مارس

جولدبيرغ يلمح لإمكانية عودته لحلبات "WWE"

GMT 14:43 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أفكار رائعة لتزيين الحدائق المنزلية بشكل مُميَّز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates