إبراهيم الياسي يؤكد أنه حقّق أمنية والده بتمثيل المنتخب
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

يشعر بالفخر بعد استدعائه إلى الأبيض للمرة الأولى

إبراهيم الياسي يؤكد أنه حقّق أمنية والده بتمثيل المنتخب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبراهيم الياسي يؤكد أنه حقّق أمنية والده بتمثيل المنتخب

مدافع النصر أحمد إبراهيم الياسي
دبي – جمال أبو سمرا

أكد مدافع النصر أحمد إبراهيم الياسي، إنه حقق حلمه وأمنية والده، بالانضمام إلى المنتخب الوطني، بعد أن استدعاه مدرب الأبيض مهدي علي للمرة الأولى إلى صفوف الأبيض، استعدادًا لخوض مباراة ودية ضد أيسلندا في 16 من الشهر الجاري في دبي، مؤكدًا أنه كان ينتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر، من أجل إسعاد والده، على حد تعبيره.
وأوضح الياسي "والدي كان لاعب كرة قدم سابقًا في نادي عجمان، وكان طموحه أن أصبح لاعب كرة قدم مثله، وألعب ضمن تشكيلة المنتخب الوطني، واليوم أنا أشعر بالفخر، لأنني حققت الأمنيتين معًا، اللتين كنت أنتظرهما".
وأضاف "منذ أن أصبحت لاعبًا وحلم الانضمام إلى المنتخب الوطني لم يغب للحظة عن بالي، وشعرت بأنني أصبحت قريبًا منه منذ الالتحاق بصفوف النصر، مع احترامي بالتأكيد لعجمان، إلا أن الطموحات بين الفريقين تختلف، إذ إنه مع العميد استطعنا في آخر موسمين أن نحصل على أربع بطولات، وكلها سلطت الضوء على لاعبي النصر، وعلى إمكاناتهم".
وتابع "أمر طبيعي، أن يكون النادي الحائز كل هذه البطولات محل اهتمام من مدرب المنتخب، ومن الجمهور والإعلام، وأعتبر نفسي محظوظًا بالوجود في تشكيلة النصر، خلال تلك الفترة، وهذا ما رشحني للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني".
وأكمل "أستطيع أن أقول من خلال تجربتي إن هناك العديد من اللاعبين الجيدين في بعض الأندية، لكنهم لم يستطيعوا الوصول إلى تشكيلة المنتخب، لاختلاف طموح ناديهم، فاللعب على البطولات، والمراكز المتقدمة يسهل كثيرًا من إبراز الإمكانات التي يتمتع بها اللاعبون، وهذا تقريبًا ما حدث معي".
وشدد نجم النصر خلال تصريحاته على أن اختيار المدرب مهدي علي له، في هذا التوقيت المهم من مسيرة الأبيض، وقبل خوض لقائي فلسطين والسعودية، في تصفيات كأس العالم، أكبر رسالة دعم من الممكن أن يحصل عليها في الفترة الأولى للانضمام للمنتخب، وقال: "أرى أن قرار المدرب مهدي علي بانضمامي في هذا التوقيت، هو أكبر دعم لي، لأنه لو لم يكن مقتنعًا بقدراتي لما استدعاني، وهو يعلم أهمية كل لاعب في تلك المرحلة تحديدًا".
ووصف اليوم الأول له في معسكر المنتخب الوطني، بأنه كان مثاليًا للغاية، وقال: "شعرت بأجواء عائلية للغاية في أول يوم لي بالمعسكر، جميع اللاعبين رحبوا بي، وكانوا سعداء بوجودي، وهذا أمر محفز، وما يميز المنتخب الوطني أن اللاعب لا يشعر معه كأنه غريب، بل على العكس ينتابه شعور بأنه مع أفراد عائلته، على عكس بداياتي مع النادي، إذ يشعر اللاعب الجديد معه بالغربة بعض الشيء".
وأكمل "من حُسن حظي أن لي صداقات عدة مع كثير من اللاعبين الموجودين حاليًا مع المنتخب الوطني، وفي مقدمهم لاعب الأهلي ماجد حسن، الذي تربطني به صداقة خاصة خارج الملعب".
وعن المنافسة مع عبد العزيز هيكل، ومحمد فوزي، اللذين يشغلان مركز الظهير الأيمن، قال أحمد إبراهيم الياسي: "سعيد لمنافسة مثل هذه الأسماء، لكن النقطة الأهم التي أود التأكيد عليها، أن هدفنا جميعًا واحد، وهو المنتخب الوطني، وأي لاعب يشارك في المباريات سيجد الدعم والمعاونة من الباقين، وأتذكر حينما فاز الأبيض بخليجي البحرين، ومن قبلها التأهل لأولمبياد لندن، كانت فرحة الجميع، وأنا منهم، لا تقل عن بقية اللاعبين الذين كانوا ضمن تشكيلة الأبيض".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم الياسي يؤكد أنه حقّق أمنية والده بتمثيل المنتخب إبراهيم الياسي يؤكد أنه حقّق أمنية والده بتمثيل المنتخب



GMT 12:18 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجاتنا تستعد لغزو الأسواق الأوروبية والأفريقية

GMT 14:32 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا بن عيشوش تحصد لقب ملكة جمال العرب جزائر 2018

GMT 18:16 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

هيلاري كلينتون توضح أسرار علاقة زوجها بـ مونيكا لونسكي

GMT 01:12 2012 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

600 ألف دولار ثمن بيانو فيلم "كازابلانكا"

GMT 20:53 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

نادي الفروسية في الجوف يقيم سباقه السابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates