الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام سباهان
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

خيمينز يغيب عن المواجهة الآسيوية الاثنين

الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام "سباهان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام "سباهان"

مدافع النصر أحمد الياسي
دبي - صوت الإمارات

تعهد مدافع النصر أحمد الياسي بأن يُظهر وزملاؤه اللاعبون ردة فعل قوية أمام سباهان أصفهان الإيراني، مساء الاثنين في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، معبرًا عن تفهمه لردة فعل جماهير النصر "القاسية"، بعد خسارة مواجهة الذهاب، ثم فقدان لقب كأس رئيس الدولة بالخسارة أمام الشارقة 4-5، السبت الماضي.

وأوضح أحمد الياسي في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: "لا أعتقد أنها المباراة الوحيدة التي سنكون فيها تحت الضغط، فبعد مباراة دبا الفجيرة في الدوري، وخسارتنا نقطتين كانتا من الممكن أن تجعلانا في وضع أفضل للحصول على المركز الثاني، شعرنا بالضغط، لكن علينا أن نعلم أن ردة فعل الجماهير طبيعية، وستكون لنا كلاعبين ردة فعل قوية على أرضية الملعب، وسنعكس النظرة السلبية إلى إيجابية".

وأضاف "نحن متفهمون ردة الفعل القاسية هذه، نحن اللاعبين متعاهدون على أن نظهر بصورة أفضل، وأن نحقق نتيجة إيجابية".

وكان النصر خسر أمام الفريق نفسه، الأسبوع الماضي، بهدفين نظيفين، على استاد نقش جهان في أصفهان، وقدم أحد أسوأ المستويات له هذا الموسم، ما أدى إلى تعرضه لانتقادات شديدة، كونه أحد الأندية المحلية الثلاثة التي تشارك في البطولة إلى جانب العين والجزيرة، وسيفتقد النصر خدمات لاعبه التشيلي ــ الفلسطيني لويس خيمينز في لقاء اليوم، بعد تعرضه لإصابة في مباراة الشارقة.

وذكر مدرب الياسي، الصربي إيفان يوفانوفيتش، إنه لا يشعر بأن منصبه في خطر بعد النتائج الأخيرة، وقال في مؤتمر صحافي: "من الطبيعي أن يشعر أي مدرب بذلك، لكن إذا كنت تقصد وظيفتي، فأنا لا أشعر (بالضغط أبدًا)".

ويواجه مدرب العميد، الصربي إيفان يوفانوفيتش، ضغوطًا في الفترة الحالية، قد تكون الأكبر منذ قدومه إلى استاد آل مكتوم في 2013، ومن هنا تكمن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري الإيراني.

وحذّر مدرب سباهان، الكرواتي إيغور ستيماتش، من خطورة إعطاء "الوقت والمساحة" للاعبي النصر في اللقاء، مؤكدًا في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المباراة أن ذلك من شأنه أن "يسبب لنا الإزعاج، لهذا علينا أن نكون حذرين، لأن لديهم لاعبين من طراز عالمي"، مضيفًا "يجب أن نلعب كمجموعة وليس كأفراد، ويجب أن يكون حضورنا كما كان في المباراة السابقة".

وذكر المدرب الكرواتي إن "مركز سباهان الـ11 على جدول الدوري ليس مؤشرًا إلى جودة كرة القدم التي يقدمها"، موضحًا: "لو قمت بتحليل معظم مبارياتنا في الدوري ستلاحظ أننا سيطرنا على مجريات المباريات، وحققنا فرصًا أكثر، وفي النصف الأول من الموسم افتقدنا تشيمبا (لويشيانو بريرا)، والحكام قاموا بأخطاء كثيرة أيضًا".

وأضاف "الفوز على النصر أظهر العمل الجيد الذي كنا نقوم به، وأن المستقبل أمامنا، لا تستطيع مقارنة جودة الفريقين، من ناحية إن سباهان في المركز الـ١١ والنصر في المركز الثالث، فنحن نستحق أن نكون ضمن الثلاثة الأوائل، وسنكون هناك قريبًا".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام سباهان الياسي يؤكد على ردة الفعل القوية أمام سباهان



GMT 12:18 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجاتنا تستعد لغزو الأسواق الأوروبية والأفريقية

GMT 14:32 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا بن عيشوش تحصد لقب ملكة جمال العرب جزائر 2018

GMT 18:16 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

هيلاري كلينتون توضح أسرار علاقة زوجها بـ مونيكا لونسكي

GMT 01:12 2012 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

600 ألف دولار ثمن بيانو فيلم "كازابلانكا"

GMT 20:53 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

نادي الفروسية في الجوف يقيم سباقه السابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates