ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

نجم الأبيض يخضع للعلاج من أجل اللحاق بمباراة السعودية

ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين

اللاعب ياسر سالم
دبي – صوت الإمارات

أكد النجم الدولي السابق في كرة القدم، والمحلل الفني في قناة أبوظبي الرياضية، ياسر سالم، أن غياب مهاجم الجزيرة، علي مبخوت، عن صفوف المنتخب في مباراته المقبلة أمام فلسطين "مؤثر"، خصوصًا أن الأبيض في أمس الحاجة إلى هداف من طينة مبخوت.

وأوضح في حديث "الجهاز الفني مطالب بتجهيز البديل المناسب لمبخوت، في مباراة فلسطين، وفي رأيي أن أحمد علي هو البديل الأنسب، في أعقاب المستوى الفني المتطور الذي ظل يقدمه في الفترة الأخيرة، بجانب أنه يتميز بقدرته العالية على تسجيل الأهداف".

ويذكر أن أحمد علي تم استدعاؤه من جديد في القائمة الحالية للمنتخب، حيث الاستعداد متواصل في معسكر أبوظبي لمباراتي فلسطين والسعودية 24 و29 الجاري، ضمن تصفيات كأس العالم (روسيا 2018)، عن المجموعة الأولى.

وذكر أيضًا "المنتخب فقد لاعبًا مهمًا مثل مبخوت الذي بات يشكل علامة فارقة، سواء مع ناديه أو المنتخب، وجاء غيابه عن المنتخب في توقيت مهم وحساس قبل مباراتيه المقبلتين أمام فلسطين والسعودية".

وبات مبخوت خارج حسابات مدرب المنتخب مهدي علي، بعدما أثبتت الفحوص الطبية تعرضه للإصابة أخيرًا خلال مباراة فريقه أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للأندية، إذ غادر إلى صربيا لتلقي العلاج اللازم هناك، تمهيدًا لتجهيزه لمباراة المنتخب المقبلة مع السعودية.

وأضاف "دون شك فإن مبخوت لاعب مؤثر، لكن في المقابل المنتخب يضم في صفوفه عناصر جيدة من اللاعبين". وتألق مبخوت، الذي يجلس حاليًا في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري برصيد 16 هدفًا، بشكل لافت خلال الفترة الماضية مع الجزيرة، وأسهم بدور كبير في الانتصارات التي حققها المنتخب في الفترة الماضية، التي كان أبرزها حصوله على المركز الثالث في كأس آسيا 2015 في أستراليا، والتي حصل خلالها على لقب هداف البطولة بتسجيله خمسة أهداف.

وأوضح ياسر أن "المرحلة المقبلة صعبة جدًا في مسيرة المنتخب، وتتطلب من اللاعبين التركيز الجيد والانضباط والتضحية، خصوصًا أن هؤلاء اللاعبين عودونا دائمًا على التغلب على الظروف الصعبة التي تواجه المنتخب".

وشدد ياسر سالم على أهمية تعامل المنتخب بالقطعة من خلال التركيز أولًا على مباراة فلسطين، وعدم التفكير حاليًا في لقاء السعودية حتى يتمكن من تخطي عقبة فلسطين، مطالبًا الجميع بدعم المنتخب، والوقوف معه بقوة من أجل تحقيق حلم التأهل للمونديال.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين ياسر سالم يؤكد أن أحمد علي أنسب بديل لمبخوت في لقاء فلسطين



GMT 12:18 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجاتنا تستعد لغزو الأسواق الأوروبية والأفريقية

GMT 14:32 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا بن عيشوش تحصد لقب ملكة جمال العرب جزائر 2018

GMT 18:16 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

هيلاري كلينتون توضح أسرار علاقة زوجها بـ مونيكا لونسكي

GMT 01:12 2012 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

600 ألف دولار ثمن بيانو فيلم "كازابلانكا"

GMT 20:53 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

نادي الفروسية في الجوف يقيم سباقه السابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates