المحكمة الرياضية تحدد 2 آذار لنظر تظلم أحمد أحمد من استبعاده من انتخابات كاف
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

المحكمة الرياضية تحدد 2 آذار لنظر تظلم أحمد أحمد من استبعاده من انتخابات كاف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المحكمة الرياضية تحدد 2 آذار لنظر تظلم أحمد أحمد من استبعاده من انتخابات كاف

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف
القاهره - البحرين اليوم

حددت المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا الثاني من آذار/ مارس المقبل موعدًا لجلسة الاستماع العاجلة للنظر في التظلم المقدم من أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الموقوف بقرار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي يتظلم فيها من استبعاده من سباق انتخابات رئاسة "كاف" المقرر إقامتها 12 آذار/ مارس المقبل.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم استبعاد الملاجاشي أحمد أحمد، رئيس كاف المنتهية مدته، نهائيًا من الانتخابات المقبلة على مقعد الرئيس.

وأوضحت المحكمة الرياضية الدولية، في بيان رسمي على الموقع الإلكتروني، أن جلسة الاستماع ستكون على مدار يومي 2 و3 آذار/ مارس على أن يكون القرار قبل انتخابات كاف المقررة يوم 12 حتى يتسنى للمتظلم من الحصول على القرار النهائي سواء بالمشاركة في الانتخابات من عدمه.

ومنعت الغرفة القضائية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي أحمد أحمد من ممارسة جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم "الإدارية والرياضية وغيرها"، على المستويين الوطني والدولي لمدة خمس أعوام، أحيط "كاف" ورئيسه علمًا بهذا القرار الذي يضعه فى موقف يجعله غير قادر على ممارسة مسؤولياته وتغريمه 200 ألف فرانك سويسري.

ويحتفظ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي يشعر بالقلق إزاء العواقب المترتبة على هذا الإجراء الطويل في جدول جميع أنشطته وبرامجه.

ووفقًا لبيان الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن الغرفة القضائية التابعة للجنة الأخلاقيات المستقلة التي وجدت أن أحمد انتهك مواد مختلفة من مدونة أخلاقيات الفيفا، بما في ذلك واجب الولاء وتقديم وقبول الهدايا أو المزايا الأخرى وإساءة استخدام المنصب واختلاس الأموال، كما جاء في البيان أن حظر أحمد أحمد بعد تحقيق أجراه أحمد كرئيس للكاف بين عامي 2017 و2019 ويتعلق بتنظيم وتمويل العمرة إلى مدينة مكة وتورطه في تعاملات الكاف مع شركة معدات الرياضية وأنشطة أخرى.

قد يهمك ايضا

كاف يحدد 3 أيام أمام الأهلي والزمالك للطعن على عقوبات لجنة الانضباط

عودة رئيس الاتحاد الأفريقي "الموقوف" إلى منصبه بشكل مؤقت

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحكمة الرياضية تحدد 2 آذار لنظر تظلم أحمد أحمد من استبعاده من انتخابات كاف المحكمة الرياضية تحدد 2 آذار لنظر تظلم أحمد أحمد من استبعاده من انتخابات كاف



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates