محمد الشناوي يتفوق على 34 حارسا شاركوا في الدوري
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

محمد الشناوي يتفوق على 34 حارسا شاركوا في الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد الشناوي يتفوق على 34 حارسا شاركوا في الدوري

محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي
القاهرة - البحرين اليوم

خطف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الأضواء في الموسم رقم 61 للدوري الذي توقف في 11 مارس الماضي بسبب وباء كورونا ويعود في السادس من أغسطس المقبل.. الشناوي خاض كل مباريات فريقه في المسابقة هذا الموسم ولم يستقبل مرماه سوى 4 أهداف فقط ليتربع في صدارة الحراس الذين ظهروا مع الأندية الـ 18 المشاركة في المسابقة هذا الموسم.

ونستعرض أبرز أرقام هؤلاء الحراس في النقاط التالية:
- 34 حارساً شاركوا في المسابقة قبل توقفها كان من بينهم إسلام طارق الذي بدأ الموسم مع نادي طنطا وشارك معه في 11 مباراة وتلقت شباكه 14 هدفاً وحافظ عليها نظيفة في 5 مباريات ’ ثم انتقل لصفوف الجونة في يناير ولعب معه 3 مباريات استقبلت شباكه فيها 3 أهداف وصمدت في لقاء واحد.

- محمد الشناوي لم يكن الحارس الوحيد الذي شارك في كل مباريات فريقه في المسابقة قبل توقفها لكنه كان ضمن 4 أسماء حققوا هذا الإنجاز مع الهاني سليمان في سموحة (18 مباراة) وأحمد السعدني من حرس الحدود (17 مباراة) و محمد بسام في طلائع الجيش (19 مباراة) وهو أكثر الحراس مشاركة.

- وبخلاف هذا الرباعي دفعت ثلاثة أندية بـ 3 حراس وهي الزمالك الذي بدأ بمحمد عواد ثم أكمل محمد أبو جبل وبينهما خاض الصاعد محمد صبحي حارس المنتخب الأولمبي لقاء  طنطا في الجولة الثانية عشرة.

- الجونة أيضاً  أشرك عمر رضوان ومحمود الغرباوي و إسلام طارق ومعه أسوان الذي أعطى الفرصة للثلاثي مسعد عوض ورضا سيد والصاعد إسلام سليمان الذي خاض لقاء وادي دجلة في الجولة الرابعة عشرة.

- قائمة الأكثر حفاظاً على نظافة الشباك ضمت أيضاً بجانب حارس الأهلي كلاً من عامر عامر من الإنتاج الحربي (9 من 16) ومحمود أبو السعود حارس المقاولون (7 من 15) وعماد السيد من الاتحاد السكندري (7 من 15) وأحمد السعدني حارس الحدود (6 من 17).

- 11 نادياً أعطوا الفرصة لحارسين على رأسهم المقاولون العرب وبيراميدز اللذان يحتلان المركز الثاني والثالث ’ حيث دفع الأول بالثنائي محمود أبو السعود وحسن شاهين أما بيراميدز فقد أشرك المهدي سليمان وأحمد الشناوي.

- محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة الأكبر سناً (43 سنة) وهو أيضاً الأكثر استقبالا للأهداف بالمشاركة مع محمد حمدي حارس المقاصة (25 هدفاً في 16 مباراة) ثم محمد بسام من طلائع الجيش (26 هدفاً في 19 مباراة) ومسعد عوض حارس أسوان (22 هدفاً في 15 مباراة).

- أصغر الحراس الذين ظهورا حتى الآن كان محمد صبحي من الزمالك (21 سنة) ثم عمر رضوان وإسلام سليمان حارسا الجونة وأسوان (22 سنة) يليهم محمود جاد من انبي وأحمد عبد الفتاح  من المصري (23 سنة)

قد يهمك ايضا :

محمد يوسف يرد على تصريحات فاروق جعفر حول مجاملة تحكيمية للأهلي والزمالك

محمد الشناوي يؤكد أن مباريات الدوري المصري ستساعد الأهلي على الاستعداد للوداد

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الشناوي يتفوق على 34 حارسا شاركوا في الدوري محمد الشناوي يتفوق على 34 حارسا شاركوا في الدوري



GMT 20:29 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج العذراء

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 16:04 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجدي

GMT 08:53 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الجدي

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 19:50 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجوزاء

GMT 16:29 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إليكم زلاقة بطول 388 مترًا وقاع زجاجي لمحبي المغامرة

GMT 16:46 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

الأصفر يتصدر موضة ديكورات المنزل خلال موسم 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates