زاكيروني يؤكّد انتهاء عقده مع الإمارات بالخروج من كأس آسيا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

قال إن اللاعبين قدّموا أفضل ما لديهم خلال المباريات

زاكيروني يؤكّد انتهاء عقده مع الإمارات بالخروج من كأس آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زاكيروني يؤكّد انتهاء عقده مع الإمارات بالخروج من كأس آسيا

مدرب المنتخب الإماراتي ألبيرتو زاكيروني
محمود عيسى - صوت الامارات

أكّد مدرب المنتخب الوطني، الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، أن عقده الذي وقّعه قبل 15 شهرًا مع المسؤولين في اتحاد الإمارات لكرة القدم، انتهى بالخروج من كأس أمم آسيا لأنه كان حتى نهاية البطولة، لكن المدرب صاحب الـ65 عامًا لم يؤكد ما إذا كان سيجدد عقده مع "الأبيض"، أم سيرحل خلال الأيام المقبلة.

وقال زاكيروني، في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة: أتحمل كامل المسؤولية بشأن هذه الخسارة، فقد توليت قيادة المنتخب قبل 15 شهرًا، وعملت بإخلاص وتفانٍ، وحاولت بكل ما لديَّ من أجل النجاح في البطولة، الهدف منذ البداية كان واضحًا وهو تحقيق اللقب، عقدي مع المنتخب انتهى بنهاية مشوار بطولة أمم آسيا.

أقرأ أيضًا:  انتهاء عقد المدرّب زاكيروني مع منتخب الإمارات

وعاد المدرب الإيطالي للتعليق على الخسارة، وقال: وقعنا في الكثير من الأخطاء خلال المباراة، لقد حاولنا أن نقدم أفضل ما لدينا، بحكم أننا نتمتع بعاملي الأرض والجمهور، كنا نريد إسعاد الجماهير بالفوز، وسعينا من أجل ذلك حتى آخر رمق في المواجهة. 

وأضاف: أود أن أتقدم بالشكر لجميع اللاعبين على الروح التي قدموها خلال شوطي المباراة، لقد أعطوا كل ما لديهم ولعبوا بروح عالية، للأسف لم نستطع أن نقدم الأداء المنتظر من جانبنا في اللقاء، بالنسبة لنا أنا المدرب والمسؤول عن الخسارة التي تلقيناها في اللقاء، وأعتذر للجماهير». 

وأبدى المدرب فخره بلاعبيه، وما قدموه طوال الفترة الماضية منذ بداية توليه المهمة، وقال: أود أن أشكر جميع اللاعبين، أنا فخور بما قمنا به هنا، منذ وصولي قمت بمتابعة جميع المباريات، ومنحت الفرصة للاعبين صغار في السن، وآخرين أصحاب خبرة، بالنسبة لي يمكن القول إن المنتخب كسب العديد من اللاعبين في هذه البطولة. 

وأشار المدرب الإيطالي زاكيروني إلى أن الوصول للدور نصف النهائي للبطولة كان بالنسبة له أمرًا رائعًا، رغم أنه كان يمني النفس بتحقيق اللقب، وقال: أنا فخور باللاعبين الذين أوصلونا للدور نصف النهائي، لكننا في الوقت نفسه غير راضين جميعًا عن الخروج من هذا الدور، بالتأكيد كنا نطمح للوصول للنهائي والفوز باللقب حتى نسعد الجماهير التي وقفت خلفنا. 

و قال ألبيرتو زاكيروني بشأن تحليله الفني للمباراة "التكتيك الذي استخدمناه في بداية المباراة لم يؤتِ ثماره، حاولنا التغيير في الشوط الثاني، لكن كان الوقت متأخرًا، لقد وقعنا في أخطاء التمرير بصورة كبيرة خلال شوطي اللقاء، وهو أمر لم نعتده في المباريات السابقة». 

وقال في رده على سؤال بشأن عدم ظهور لاعبيه بالصورة المتوقعة، لا أعتقد ذلك، اللاعبون في المباراة كانوا يريدون تقديم أفضل أداء ومستوى، قد يكون الحماس والروح الزائدة السبب في ذلك، لقد كانوا يريدون أن يسعدوا الجماهير بالتأهل للمباراة النهائية، والحصول على اللقب».

وقدّم المدرب الإيطالي، ألبيرتو زاكيروني، شكره إلى جماهير الأبيض لحضورها، وتقديم الدعم المعنوي للاعبين.

قد يهمك أيضًا:

زاكيروني يكشف عن تشكيلة المنتخب الإماراتي لمواجهة قطر

سون هيونغ يؤكد لـ"صوت الامارات" أنّه لم يستعد بالشكل المطلوب

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زاكيروني يؤكّد انتهاء عقده مع الإمارات بالخروج من كأس آسيا زاكيروني يؤكّد انتهاء عقده مع الإمارات بالخروج من كأس آسيا



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية

GMT 05:14 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

التنورة الماكسي زيّ تحتاجه كل امرأة في خزانتها

GMT 23:53 2018 السبت ,03 شباط / فبراير

تقديم "بشتري راجل" في مهرجان جمعية الفيلم

GMT 14:20 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

تحذيرات مِن خطورة انهيار القطاع الصحي في قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates