أحمد خليل يرد على الانتقادات الموجهة للاعبي المنتخب الإماراتي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

اعتبر الحديث عن عدم التزامهم "كلام خطأ"

أحمد خليل يرد على الانتقادات الموجهة للاعبي المنتخب الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد خليل يرد على الانتقادات الموجهة للاعبي المنتخب الإماراتي

المنتخب الإماراتي
ابوظبي - محمود عيسى

أكد لاعب المنتخب الإماراتي، أحمد خليل، أن الجميع بات يتحدث عن المنتخب عقب الخروج من كأس آسيا، وتساءل «أين هذه الأحاديث قبل بداية البطولة؟»، بينما أشار إلى أن الحديث عدم التزام لاعبي المنتخب الوطني قبل وأثناء البطولة القارية «كلام خطأ».

وقال خليل في تصريحات صحافية إن الجميع بات يتحدث بشكل سلبي عن المنتخب الوطني، بعد الخروج من نصف نهائي كأس آسيا، موضحاً: «نحن كلاعبين لسنا راضين، وأنا شخصياً لست راضياً عن المستوى والنتائج، خصوصاً أن البطولة تقام على أرضنا ووسط جمهورنا، لن أتحدث عن الأسباب، الكل حالياً يتحدثون عن المنتخب الوطني بشكل سلبي».

وأضاف: «هناك بالتأكيد أسباب، ولكن لا يمكن حصرها بالمستوى والنتائج في البطولة، وهناك أسباب قبل بداية بطولة كأس آسيا، ونحن كلاعبين بالتأكيد سنتأثر، وفي الوقت نفسه نحتاج إلى المساندة، لأننا لدينا الأفضل ولسنا راضين، وكان يجب أن نظهر بالصورة التي ينتظرها منا الجمهور، ولكن هذه كرة القدم، ولم يحالفنا التوفيق أن نحقق اللقب».

وعن الاتهامات الموجهة إلى اللاعبين بعدم الالتزام والانضباط خلال معسكر المنتخب الوطني قبل كأس آسيا، وأثناء منافسات البطولة، قال: «هذا الكلام غلط، هناك منظومة نتعامل من خلالها، وبالنسبة لي لا أحب أن أسمع الأشياء التي خارج الملعب، بعد مباراة أستراليا منحنا الجهاز الفني إجازة، فأمر طبيعي أن يحصل الفريق على راحة».

وتابع: «كما ذكرت الجميع بات يتحدث عن المنتخب، ودورنا حالياً ألا نسمع لهذا الكلام، لأنه لماذا لم يتم الحديث عن هذه المشكلات قبل خوض منافسات البطولة، والقول الآن إن اللاعبين لم يؤدوا المباريات بروح قتالية، رغم أننا نعلم قيمة اللعب باسم المنتخب الوطني، وحاولنا تقديم كل ما لدينا، ومع ذلك لسنا راضين عن المستوى الذي ظهرنا به، إذ إن البعض لا يعلم، ويتحدث، وهؤلاء الأشخاص يجب ألا نستمع إلى حديثهم، بينما الأشخاص الذين لديهم دراية وعلم بالتفاصيل الخاصة بالمنتخب سنمنحهم أهميتهم، وهم من يجب أن نستمع لكلامهم».

في المقابل علق أحمد خليل على أن شباب الأهلي بات الفريق الوحيد الذي ينافس على جميع البطولات المحلية، وتأثير ذلك في اللاعبين، وقال: «أن ينافس شباب الأهلي على الدوري وكأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة، فإن ذلك أمر طبيعي، وهذا هو مكاننا الطبيعي، خصوصاً بوجود مجموعة جيدة من اللاعبين، إلى جانب جهاز فني جيد، وبالتأكيد المرحلة المقبلة ستكون صعبة، ونحن نطمح إلى الأفضل، ويجب أن نقدم كل ما لدينا في المباريات المقبلة».

وختم «الغزال الأسمر» تصريحاته بالحديث عن عدم مشاركته أساسياً مع شباب الأهلي، وقال: «البركة في جميع اللاعبين، نحن جميعاً نكمل بعضنا بعضاً، وأنا أطمح إلى الأفضل، وسأكون موجوداً في الفترة المقبلة، إذ إنني في تحدّ مع نفسي، وعندما لا أشارك في التشكيلة الأساسية، يكون لدي إصرار أكبر على إثبات وجودي، حتى أحصل على فرصة المشاركة مع الفريق».

• نعلم قيمة اللعب باسم المنتخب الوطني، ونحتاج إلى المساندة.

• المرحلة المقبلة ستكون صعبة، ويجب أن نقدم كل ما لدينا.

• كان يجب أن نظهر بالصورة التي ينتظرها الجمهور منا، لكن هذه كرة القدم.

• عندما لا أشارك في التشكيلة الأساسية، يكون لدي إصرار أكبر على إثبات وجودي.

قد يهمك ايضا

عبد الله صالح يكشف أسرار خسارة المنتخب الإماراتي

اتحاد الكرة الإماراتي يحيل ملف "الأبيض" إلى لجنة المنتخبات

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد خليل يرد على الانتقادات الموجهة للاعبي المنتخب الإماراتي أحمد خليل يرد على الانتقادات الموجهة للاعبي المنتخب الإماراتي



GMT 02:57 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

قوات الاحتلال تعتقل أسيرين محررين من بلدة سلوان

GMT 06:43 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اتفاقية لتسهيل الإجراءات بين جمارك أبوظبي ومجموعة المسعود

GMT 23:29 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يُعرب عن أمله في تحقيق بطولة رفقة "ليفربول"

GMT 01:00 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

مجلس دبي الرياضي يكشف عن موازنات الأندية

GMT 05:14 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

التنورة الماكسي زيّ تحتاجه كل امرأة في خزانتها

GMT 23:53 2018 السبت ,03 شباط / فبراير

تقديم "بشتري راجل" في مهرجان جمعية الفيلم

GMT 14:20 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

تحذيرات مِن خطورة انهيار القطاع الصحي في قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates