إصابة فابينيو في شوط سلبي بين ليفربول ضد ميتلاند في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

إصابة فابينيو في شوط سلبي بين ليفربول ضد ميتلاند في دوري أبطال أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة فابينيو في شوط سلبي بين ليفربول ضد ميتلاند في دوري أبطال أوروبا

ليفربول الإنجليزي
لندن - البحرين اليوم

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة فريقي ليفربول الإنجليزي وضيفه ميتلاند الدنماركي، والمقامة بينهما حاليًا على "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في الموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020/2021، وتبادل الفريقان الهجمات في الـ45 دقيقة الأولى من زمن المباراة لكنهما فشلا في هز الشباك، وأجرى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول تبديلا اضطراريا في الدقيقة 30 من زمن المباراة بخروج فابينيو الذي فشل في إكمال اللقاء بسبب تعرضه للإصابة ليشارك ريس ويليامز بدلا منه، وهو ما يزيد من معاناة الريدز الدفاعية عقب إصابة فان دايك وماتيب في وقت سابق.

ويسعى ليفربول في مباراة اليوم، لمواصلة نغمة الانتصارات في دوري الأبطال، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف على أياكس أمستردام الهولندي، من أجل محاولة استعادة اللقب.

و تغلب ليفربول على أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف، سجله نيكولاس تاجليافيكو في الدقيقة 35 بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، في مستهل مشوارهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

و يرغب فريق ميتلاند الدنماركي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط، خاصة بعدما خسر أمام أتالانتا الإيطالي برباعية نظيفة، في الجولة الافتتاحية من المسابقة الأوروبية.

قد يهمك أيضًا

ليفربول يعلن عن قميصه الثالث للموسم الجديد

أرنولد يُتوج بجائزة أفضل لاعب شاب من رابطة المحترفين الإنجليزي

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة فابينيو في شوط سلبي بين ليفربول ضد ميتلاند في دوري أبطال أوروبا إصابة فابينيو في شوط سلبي بين ليفربول ضد ميتلاند في دوري أبطال أوروبا



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates