أفضل إطلالات ريهانا الجمالية لمناسبة عيد ميلادها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أفضل إطلالات ريهانا الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفضل إطلالات ريهانا الجمالية لمناسبة عيد ميلادها

النجمة البربادوسية الشهيرة ريهانا
واشنطن-البحرين اليوم

إطلالات ريهانا الجمالية خاطفة للأنفاس في كل مرة، من تسريحات الشعر إلى إطلالات المكياج، كونها دائماً تعتمد لمسة الجاذبية المطلقة بأساليب مختلفة عن المعتاد. وبمناسبة عيد ميلادها الـ33 تعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة البربادوسية الشهيرة ريهانا Rihanna على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.في عام 2005، بدأت ريهانا مشوارها الفني في عالم الغناء مع إنتاج أول ألبوم لها Music of the Sun. ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، استطاعت ريهانا أن تبرز مكان أساسي لها في عالم الفن لا يمكن لأي أحد أخذه. ومن أهم ألبوماتها التي اشتهرت على الصعيد العالمي كان Good Girl Gone Bad، Unapologetic، Talk That Talk، وغيره الكثير.

لكن هذا ليس كل شيء، لأنها دخلت عالم الجمال وتميزت به بشكل خيالي مع تأسيسها علامة Fenty Beauty عام 2017، التي تعتبر اليوم من أهم ماركات الجمال العالمية على الإطلاق بمختلف المستحضرات الخاصة للمكياج والعناية بالبشرة.مثلما تلاحظين بالصور المرفقة، دائماً ما تغير ريهانا إطلالاتها الجذابة، وهذا يدل على عشقها الأبدي للمكياج. بالنسبة إلى البشرة، تعتمد ريهانا المكياج المثالي ذات التغطية البارزة، ولا تنهي المكياج بدون الكونتور والبلاشر والهايلايتر، تماماً مثل أي إطلالة عصرية مواكبة لأحدث الصيحات.

أما لمكياج العيون، تختار ريهانا في معظم الأحيان المكياج الترابي أو البرونزي، لكن بطريقة عصرية مذهلة بالأساليب الحديثة مثل Cut Crease أو Halo. وفي بعض الأوقات، تلجأ إلى الإطلالات الجريئة أكثر مثل المكياج السموكي أو الآيلاينر العريض أو المكياج الملون. في جميع الأحوال، تعتبر إطلالات مكياج ريهانا من أروع الإطلالات التي شهدها عالم الفن على الإطلاق.وعند اختيار ألوان أحمر الشفاه، تنوع ريهانا بجميع الدرجات تماماً مثل مكياج العيون، من النيود الطبيعي إلى الأحمر الكلاسيكي والماروني والبرتقالي والوردي والبنفسجي وجميع الألوان التي تخطر على البال.

وحتى بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تعتمد ريهانا أروع الاختيارات العصرية على الإطلاق، وبالأخص مع الشعر المنسدل المثبت والمبلل أو المزين بالضفائر الصغيرة الرائعة. وهناك أيضاً تسريحة كعكة الشعر التي تختارها بأشكال وطرق مختلفة، رخوة ومثبتة، مع غرة وبدون، مثلما ترين بالصور. وبالإضافة إلى ذلك، هناك تسريحات ذيل الحصان المنخفضة والمرفوعة التي تليق بها للغاية، نظراً إلى أن كل شيء يليق بها حقاً.

قد يهمك أيضا:
مجموعة Fenty Skin من ريهانا قادمة للإمارات والسعودية
6 مشاهير حوّلوا عشقهم للمكياج إلى بيزنيس كيم كاردشيان وريهانا الأبرز

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل إطلالات ريهانا الجمالية لمناسبة عيد ميلادها أفضل إطلالات ريهانا الجمالية لمناسبة عيد ميلادها



GMT 22:39 2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان يعزي حمد جمعة

GMT 03:04 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إبداع وعروض رائعة في الملتقى الإماراتي الأفريقي

GMT 20:20 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

إلغاء مئات الرحلات في مطارات ألمانيا

GMT 15:24 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

شركة مرسيدس الألمانية تشوقنا لسيارتها الجديد "CLA Class"

GMT 08:17 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

جيمي فاردي مصدر رعب للستة الكبار في البريميرليغ

GMT 11:45 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

مصر تتهم شركة آبل بانتهاك قانون حماية المستهلك

GMT 09:48 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

عام 2030 ستصبح الطاقة المتجددة فيه البديل عن التقليدية

GMT 19:15 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات "منى زكى" تتوجها أيقونة للموضة

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة سهلة لتنظيف أقمشة الكنب بخلطات منزلية رائعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates