منتخبنا يتصدر خليجية المضمار بـسبع ميداليات
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أربع ذهبيات وثلاث فضيات

منتخبنا يتصدر "خليجية المضمار" بـسبع ميداليات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخبنا يتصدر "خليجية المضمار" بـسبع ميداليات

بطولة الخليج الثامنة للمضمار
الشارقة – صوت الإمارات

تصدر منتخبنا لائحة الميداليات في اليوم الأول لبطولة الخليج الثامنة للمضمار التي تقام بمضمار زايد الدولي بالشارقة على مدار ثلاثة أيام، حيث حصد منتخبنا 7 ميداليات، منها 4 ذهبيات و3 فضيات، بينما حل المنتخب السعودي ثانياً بميداليتين فضية وبرونزية، وجاء ثالثاً المنتخب البحريني برصيد 3 ميداليات برونزية.

وأكد سالم عتيق عضو مجلس إدارة اتحاد الدراجات مدير البطولة أن اليوم الأول للمنافسات شهد نجاحاً لافتاً، وجاء قوياً ومثيراً في كل المسابقات التي شهدت مستويات عالية من الدراجين.

وذكر: هذه هي المرة الأولى التي ينظم فيها الاتحاد البطولة الخليجية بعد تشكيله الجديد، وهي المرة الأولى التي أحضر فيها البطولة في منصب عضو مجلس إدارة، وقد شرفني المجلس بتولي إدارة البطولة، ونحمد الله على النجاح الذي تحقق، وشهد به الجميع، وقد وفرنا سبل الراحة كافة لضيوف الدولة من الأشقاء، وقامت جميع اللجان العاملة بعملها على أفضل وجه.

وتقدم عتيق بالشكر إلى جميع أندية الدولة التي دعمت الاتحاد ووفرت حافلات وسيارات لخدمة البطولة، كما تقدم بالشكر إلى الجهات والمؤسسات الراعية للحدث وعلى رأسها قناتا دبي والشارقة الرياضيتان، حيث تم نقل جميع المنافسات على الهواء مباشرة، كما تقدم بالشكر إلى جميع الدراجين المشاركين، وأثنى على الروح الرياضية العالية التي ظهرت بين المتنافسين.

وعبر بدر ميرزا نجم منتخبنا سعادته بالنتائج التي حققها نجوم المنتخب في اليوم الأول، حيث ظفر المنتخب بالميدالية الذهبية في السباقات الأربعة التي أقيمت، في سباق السرعة الفردية، والمطاردة الفردية للرجال وللشباب، وهذا يدل على جاهزية المنتخب الوطني جيدا لهذه البطولة التي يحمل لقبها، وقال ندخل البطولة الخليجية بهدف المحافظة على اللقب الذي أصبح حكرا على الإمارات.

وذكر: منافسات اليوم جاءت قوية ومثيرة، خاصة من جانب المنتخب السعودي الذي يضم دراجين أصحاب مستويات عالية، وحصلوا على ميدالية فضية وأخرى برونزية، مشيراً إلى أن احتكار منتخب الإمارات لبطولات المضمار لم يأت بسبب ضعف المنتخبات الأخرى، كما يردد البعض، بل جاء بتميز لاعبي الإمارات وارتفاع مستواهم عن بقية المتسابقين.

وأشار ميرزا إلى أن المنتخب بذل جهدا كبيراً، استعداداً لهذه البطولة، وخاض تدريبات شاقة تحت إشراف المدرب عبدالله سويدان وتوجيهات قائده يوسف ميرزا.

وتابع: المشاركة بطولة الخليج تمثل أفضل إعداد للمنتخب قبل المشاركة في تحدي البطولة الآسيوية التي ستقام بعد عشرة أيام في الهند، مشيراً إلى أن جميع أعضاء المنتخب لديهم حماس وإصرار على تحقيق إنجاز آسيوي جديد.
وأكد سالم السالم مدرب المنتخب السعودي أن المشاركة في البطولة الخليجية محطة إعداد جيدة للبطولة الآسيوية المقبلة، وقد أعددنا الفريق قبل أسبوعين من البطولة، وخضنا عدة تدريبات على مضمار زايد بالشارقة، وحققنا نتائج جيدة في اليوم الأول الذي شهد منافسات شديدة مع المنتخب الإماراتي الذي أظهر تفوقا واضحاً في كافة السباقات، مشيرا إلى أن منتخب بلاده يشارك في سباقات الرجال فقط بـ 7 دراجين.

وتحدث السالم عن حول احتكار المنتخب الإماراتي لسباقات المضمار الخليجية، وقال: الموضوع له أكثر من سبب، أولها وجود مضمار بالإمارات، وهو مالا يتوافر في أي دولة أخرى حتى الآن، إضافة إلى أن الإمارات لديها دوري للمضمار على مدار الموسم، وكذلك تفريغ الدراجين لمساعدتهم في التدريب والمشاركات المحلية والخارجية، وهذا يعطي الأفضلية لمنتخب الإمارات في السباقات الخليجية والعربية كذلك.
وتابع: الدراجات السعودية تحتاج إلى تكوين فريق محترف يجمع أفضل عناصر اللعبة، وكذلك إلى بناء مضمار من أجل التدريب، وإقامة المسابقات المحلية التي ترفع من مستوى الدراجين، وضرورة تفريغ اللاعبين لممارسة اللعبة بشكل أفضل.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخبنا يتصدر خليجية المضمار بـسبع ميداليات منتخبنا يتصدر خليجية المضمار بـسبع ميداليات



GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 20:24 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صورة أسدين يضحكان تثير موجة من السخرية على مواقع التواصل

GMT 01:56 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب جديد يوثق شهادات من فتيات بوكو حرام "المختطفات"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 04:32 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف علي سيارات موديل 2019 أسعارها أقل من 200 ألف جنيه

GMT 18:53 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

شركة "فيراري" تقدّم سيارات محدودة الإنتاج

GMT 12:50 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تكشف سبب خوفها من الوقوف أمام "الزعيم"

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

على مفترق يسمونه حضارة وجدتني تائهة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates