ساعات نسائية باللون الأبيض تناسب أجواء الصيف
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ساعات نسائية باللون الأبيض تناسب أجواء الصيف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ساعات نسائية باللون الأبيض تناسب أجواء الصيف

الساعات النسائية
القاهرة -البحرين اليوم

الساعات النسائية باللون الأبيض ترند في 2020، وهي من أجمل خيارات المرأة في عالم الساعات، خاصة في موسم الشتاء استمرارًا حتى الربيع. فهي تشبه بطبيعتها "صفاء الثلج"، كما تراءى لبعض المصممين تشبيهها. سواءً كنتِ تنوين شراء ساعة جديدة لنفسك أو لصديقة عزيزة، أو لأحد أفراد عائلتك، ننصحكِ بالساعات البيضاء، فهي تحمل الكثيرمن التفاؤل.

يمكن اختيار ساعات باللون الأبيض ممزوجة بالذهب البرونزي، أو بعض ظلام الأسود لخلق جو من التناقض والانعكاس الفني. مع هكذا ساعات، نضمن لك طابعًا حادًا من الرقي والتنقية قد لا توفرّه الساعات الملونة، إذا كنتِ لا تملكين ساعة باللون الأبيض، ننصحك بإلقاء نظرة على تشكيلة انتقيناها من أفخر الماركات العالمية:

ساعات نسائية باللون الأبيض: Patek Philippeبين ساعات Patek Philippe، اخترنا: Patek Philippe’s Ref. 6002 Sky Moon Tourbillon ساعة يد مزدوجة الوجه ميزات استثنائية من الذهب الأبيض؛ وساعة Patek Philippe TechNews  التي تم إطلاقها في عام 2014 للاحتفال بالذكرى 175 للتصنيع، وقد تم تصميم "Patek Philippe TechNews " لتوفير رؤى متعمقة في تصميم ووظائف آليات أكثر دقة مع مقاطع فيديو منظمة بوضوح، ويسهل فهمها ونابضة بالحياة.

ساعات نسائية باللون الأبيض: Bvlgari & Cartier كثير من الإبداع في ساعات Serpenti Tubogas من بولغاري التي تجمع بين اثنين من أكثر الرموز لتصميم بولغاري، جاذبية الثعبان مع روح توبوغاز المعاصرة، عبر إثارة المنحنيات الحسية للمرأة وشكل الثعبان.  تم تصميم الساعة بخطوط أنيقة وتصميم مرن، فظهرت تشّع بريقًا. أمّا دار كارتييه، فهي بلا شك واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة للساعات والمجوهرات على مستوى العالم، لا سّيما بسبب شعبيتها في ثقافة المشاهير. والساعات الشهيرة للعلامة التجارية تتحدث عن نفسها،

وتتباهى  في التميز والكلاسيكية.  تمثّل هذه العلامة التجارية الفاخرة للساعات من خلال موادها الراقية والأرقام الرومانية النموذجية، رهانًا آمنًا للكثيرين وتستحق هذا التفاخر. ننصحك بساعة Ballon Bleu de Cartier watch .ساعات نسائية باللون الأبيض: Chopard & Tiffany

وقع اختيارنا هنا على ساعة شوبارد بيضاء: 36 مم، أوتوماتيكية، مع ألماس، وسفير ملون. ننصحك بالساعات الموجودة أعلاه في الصور. أمّا بالنسبىة لـTiffany ، فنقدم لكِ ساعة نسائية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مطلية بالألماس: 28 ملم مرصعة بالألماس اللامع المستدير، والألماس المتسلسل على تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا / 160 قدمًا. ساعات نسائية باللون الأبيض: Piguet: (Millenary HAND-WOUND)

تناشد Millenary قلب المرأة، وعقلها بمزيجها من التصميم الراقي والتقنية الفنية. يتميز هذا الطراز الجديد بسوار شبكي "بولندي" من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع لمسة عتيقة مميزة. ساعات  من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وكريستال من الياقوت الأزرق المقاوم للكسر، وإطار من الألماس وعقارب، مع تاج مُزخرف بالياقوت الوردي.

 قد يهمك ايضا

أرقى الماركات العالمية التي تشتهر في صناعة الساعات النسائية

شركة "شوبارد" تحتفل بالذكرى الـ 25 لواحدة من أهم إبداعتها

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساعات نسائية باللون الأبيض تناسب أجواء الصيف ساعات نسائية باللون الأبيض تناسب أجواء الصيف



GMT 02:13 2019 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

الهولوجرام والسحر في العصر الحديث

GMT 21:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتشح بالسواد احتجاجًا على التحرش الجنسي

GMT 14:20 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

نصائح لاقتناء أروع المعاطف في أوقاتها المناسبة

GMT 06:00 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

ملحم يؤكّد أن فرنسا تستثمر 25 مليون يورو في فلسطين

GMT 13:51 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

نظرة عن كثب من داخل "جزيرة البالغين" في المالديف

GMT 02:28 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

الحذاء الرياضي الأبيض يُهيمن على موضة 2019

GMT 02:30 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح فيرجسون تُنير طريق سولسكاير في "مانشستر يونايتد"

GMT 06:55 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

صورٌ فوتوغرافية تحلّ لغزًا استمرّ لمدة 27 عامًا في لبنان

GMT 00:54 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

بدء معسكر مغلق للجمباز الإيقاعي في بيلاروسيا

GMT 14:56 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

إيميلي بلانت تكشف عن مفاتنها بفستان قرمزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates