مها السباعي تُقدِّم الياسمينة الدمشقية للرجال والإقبال فاق التوقّعات
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مها السباعي تُقدِّم "الياسمينة الدمشقية" للرجال والإقبال فاق التوقّعات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مها السباعي تُقدِّم "الياسمينة الدمشقية" للرجال والإقبال فاق التوقّعات

مصممة المجوهرات العالمية مها السباعي
دبي - صوت الإمارات

‎أطلقت مصممة المجوهرات العالمية مها السباعي، خطا جديدا من مجموعتها "الياسمينة الدمشقية"، يتضمّن مجموعة من التصاميم المخصصة للرجال، وحققت إقبالا كبيرا فاق التوقعات.

‎وقالت السباعي في تصريحات صحافية: "أصبحت الياسمينة الدمشقية خطا دائما لدينا، وكل فترة نبتكر تقنية أو لونا أو موضوعا جديدا، مستوحاة من الياسمينة، وقبل عشرة أيام أطلقنا الياسمينة في خطها الرجالي، والإقبال عليها كان كبيرا جدا".

‎وأضافت: "المجموعة الجديدة احتاجت إلى تركيز كبير، لأن الياسمينة من الصعب أن يضعها الرجال، صممنا مجوهرات ببتلتين وثلاث بتلات، ومنها مطعمة بالذهب والبلاتين والمينا والصدف والألماس، وتتخللها بروشات رجالية توضع على قبة البدلة، البروشات الجديدة مختلفة عن المجموعة الأولى، وتأتي كطقم مع أزرار القميص".

‎وعن اختلاف مجموعتها الحالية عن سابقاتها، قالت نجمة التصميم: "المجموعة جميلة جدا وفيها تقنيات عالية، وما يميزها أنها في كل موسم جديد تطرح بشكل مختلف، وليس لها حدود من التصاميم، في كل عملي سابقا لم أكرر نفس التصميم، اعتمدت التصميم الفريد والوحيد لكل قطعة في مجموعاتي السابقة مثل رسائل الحب، وجنون الأرض".

‎وعن سبب التوجه التجاري، قالت السباعي إنها لم تكن تفكر في السابق بالشكل التجاري، لكن عندما أصبح الإنسان يعيش في قلب العالم التجاري، توجب عليه أن يفكر في تقديم شيء عالمي، مضيفة: "هناك مسؤولية على عاتقي من مجموعة الياسمينة، فكما يعلم الجميع، يذهب جزء من الربح لتعليم أطفال سورية في المخيمات بالتعاون مع جهات مسؤولة، وبالتالي يجب أن أضمن الاستمرارية، وأكون فعالة بهذا الاتجاه، والآن يهمنا كثيرا أن يطرق العالم خطنا، وأن نتواجد في أكثر من نقطة بيع في العالم".

‎وتابعت السباعي حول أصداء الياسمينة حاليا: "الآن أصبح تصميمنا معروفا ومطلوبا عالميا، فقررنا أن نحاكي التجارب والماركات العالمية، وقريبا جدا سنطلق موقعنا الإلكتروني الجديد والذي يتضمن البيع أون لاين".

‎وأردفت: "كما سنطرح ميزة جميلة، قائمة الأمنيات (wish list)، وسيتمكن أي أحد من خلال فكرتنا الجديدة أن ينشئ حسابا على الموقع، ويأخذ كلمة سر، يطّلع عبره على أدق التفاصيل وعلى الأسعار وآخر الأخبار، وبإمكان الأصدقاء الإهداء عبر مشاركة قائمة الأمنيات تسديد القيمة أون لاين لتكتمل الهدية".

‎واختتمت "السباعي" تصريحاتها بذكر أسماء من ارتدوا تصميم الياسمينة الدمشقية من الرجال فقالت: "ارتدى من الياسمينة الفنان عدنان أبوالشامات والفنان باسل خياط، وكثير رجال أعمال في دبي وعدة بلدان، أحببت الإقبال كثيرا، لأن الخط الرجالي خطر جدا، حيث لا يمكن للمصمم أن يعرف خصوصية الرجل وأين تذهب ميوله".​

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مها السباعي تُقدِّم الياسمينة الدمشقية للرجال والإقبال فاق التوقّعات مها السباعي تُقدِّم الياسمينة الدمشقية للرجال والإقبال فاق التوقّعات



GMT 18:46 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مجوهرات أساسيّة ورائجة على مرّ المواسم تعرفي عليها

GMT 23:50 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ ثلاثة ماركات مجوهرات سعوديّة تستحقّ تسليط الضوء عليها

GMT 19:08 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على الأحجار الكريمة التي تؤثر على حياتك

GMT 23:13 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ادخلي عالم "فينيسيا" الساحرة بهذه المجوهرات الفاخرة

GMT 16:33 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شريهان تحتفل بتخرُّج ابنتها وتثير إعجاب روّاد مواقع التواصل

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«جامعة الشارقة» تحصل على المركز الأول في التنمية المستدامة

GMT 09:26 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملك سلمان يأمر بتنفيذ وصية سوار الذهب

GMT 04:09 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

مدافع الوحدة سالم سلطان يتعرّض لإصابة طفيفة

GMT 09:24 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

مصابيح رشيقة في الجيل الجديد من "بي إم دبليو "X1

GMT 09:23 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

مركز خليجي للطوارئ في الكويت

GMT 23:07 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 16:16 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

100منحة تعليمية مجانية من المركز الثقافي الروسي

GMT 12:46 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

سوسن بدر تشارك جمهورها بصورة جديدة من داخل الاستديو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates