فنادق عالمية جديدة تدخل الخدمة في 2021 تعرف عليها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

فنادق عالمية جديدة تدخل الخدمة في 2021 تعرف عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق عالمية جديدة تدخل الخدمة في 2021 تعرف عليها

فنادق عالمية
لندن - البحرين اليوم

 كان عام 2020 الأسوأ في صناعة الفنادق، خاصة أن هناك الآلاف تم إغلاقها حول العالم، ولكن يقتنص الفرص في 2021 مع استئناف السفر.في التقرير التالي نرصد رحلة إنشاء وأسعار 6 فنادق سيتم افتتاحها عالميا في عام 2021، بحسب فوربس

باراديرو تودوس سانتوس - المكسيك

قرية تودوس سانتوس الهادئة على موعد مع افتتاح وشيك لهذا المنتجع الفاخر الجديد الذي يضم 35 جناحا محاطا بالمناظر الطبيعية.سوف تتخلل مساحة الفندق 80 نوعا من النباتات المستوطنة، وتشمل حديقة نباتية تبلغ مساحتها 100ألف قدم مربع.أشرف Yektajo Valdez Architects على تصميم المباني، مع جمالية داخلية وخارجية مستوحاة من المناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة.

ابتكرت شركة التصميم B Huber تصميمات داخلية تهدف إلى استحضار الإحساس بالراحة والأمان.سيعتمد منتجع Ojo de Agua Spa المظلل بأشجار النخيل في الفندق على القوى العلاجية وثقوب الري المخفية في المنطقة.سيقدم المطعم أطباقه من مكونات حديقة الفندق المستوحاة من Oaxacan.خلال النهار، يمكن للضيوف القيام برحلات مشي لمسافات طويلة على شواطئ سيريتوس أو سان بيدريتو القريبة، أو ركوب الدراجات في الجبال بصحبة مرشدين، أو الاستمتاع بنزهات شاطئية خاصة، ويتميز المنتجع بأسعار شاملة لليلة تبدأ من 550 دولارا.

كابيلا هانوي – فيتنام

الفندق الرائع من تصميم بيل بنسلي يتكون من 47 مفتاحا في عاصمة فيتنام، يقترب من دار الأوبرا الشهيرة في بحيرة هوان كيم.يبدو أن بينسلي أخذ هذا التكوين كمصدر لإلهام، وصمم الفندق وكأنه منزلا بعيدا عن عشاق الأوبرا والفنانين.سيجد الضيوف أكثر من ألف آلة موسيقية ومصنوعات يدوية وأزياء، إضافة إلى الكوكتيلات الكلاسيكية والوجبات الصغيرة في صالة Diva والمأكولات العالمية والفيتنامية في المطعم الرئيسي Backstage.وسيقدم Auriga Spa بالفندق علاجات مستوحاة من الكرات السماوية ومراحل القمر.
ماندارين أورينتال ريتز - مدريد

بداية جديدة لمؤسسة Mandarin Oriental المحبوبة، بعد عملية ترميم استمرت ثلاث سنوات، ليصبح فندق Ritz التاريخي مستعد أخيرا لإعادة الافتتاح.المصممون الباريسيون Gilles & Boissier أعادوا تصميم 100 غرفة و53 جناحا بتصميمات فاخرة ومظهر سكني معاصر.مكانة لا مثيل لها إذ يقع في ما يسمى بـ Golden Triangle of Art في مدريد، بجوار متنزه El Retiro المورق.

سيشرف الشيف Quique Dacosta على المطاعم والبارات الخمسة، بما في ذلك تجربة طاولة الشيف المخفية، و Palm Court ذات المناظر الخلابة.أولئك الذين يبحثون عن ذكرى الماضي سيشعرون بالارتياح عندما يجدون بار Champagne لا يزال في مكانه خارج الردهة الفخمة.الضيوف سيستمتعون بالمسبح الداخلي والمنتجع الصحي ذي الغرفة الفردية، وذلك بأسعار تبدأ من 730 دولارا في الليلة.
أزومي سيتودا – اليابان

منتجع مصمم بدقة بيد Adrian Zecha على جزيرة إيكوتشيجيما المشمسة في اليابان على بحر سيتو الداخلي.النقطة المحورية للمنتجع هي منزل عائلي يبلغ من العمر 140 عاما، تم تصميم الفندق حوله، بما في ذلك غرف الضيوف مع أحواض استحمام من خشب السرو، ولمسات من خشب الأرز والجرانيت، وتركيبات إضاءة تشبه الفوانيس، ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تؤطر إطلالات هادئة.يمكن للضيوف قضاء بعض الوقت في الحمام الصحي للفندق، والاستمتاع بالتجربة الكاملة بأسعار افتتاح تبدأ من 720 دولارا لليلة الواحدة.
قصر Lingonberry في فرساي

قد يحتوي قصر فرساي على 700 غرفة ضخمة، لكن هذا الملاذ الجديد الفاخر على الأرض سيحتوي فقط على 14 شقة فاخرة.شيد المبنى في الأصل عام 1681 من قبل المهندس المعماري المفضل لدى لويس الرابع عشر Jules Hardouin-Mansart .يمكن للضيوف الاطلاع على المجلدات في المكتبة التي تم ترميمها، أو الاطلاع على القطع الأثرية مثل عقد الزواج الموقع من قبل لويس السادس عشر وماري أنطوانيت.

سيترأس الشيف المشهور عالميا Alain Ducasse مطعما مستوحى من المآدب الفخمة في فرساي.سيتمكن الضيوف من تناول وجبات غنية في مركز Valmont الصحي المجهز بمسبح داخلي بطول 15 مترا.أكبر ميزة للضيوف القيام بجولات خاصة للأراضي والقصر وPetit Trianon. وقد يكون الزوار محظوظين أيضًا بما يكفي للاستمتاع بركوب قارب كهربائي على طول القناة المركزية. وتبدأ أسعار الافتتاح من 1585 دولارا شاملا الإفطار.

ديسا بوتاتو هيد – إندونيسيا

يعتبر هذا المجمع بمثابة مجتمع يشمل فندقا يضم 168 غرفة، بالإضافة إلى معرض فني واستوديو تسجيل وملهى ليلي تحت الأرض، ونادي للأطفال مع برامج حساسة للبيئة.يتضمن المنتجع ناديا شاطئيا ومسبحا على ساحل المحيط. تقام عليه دروسا لليوجا.

سيكون من بين مطاعمه مطعم Ijen الذي يقدم الأسماك بأشكالها المتنوعة والتي يتم صيدها محليا، ومطعم Tanaman للمأكولات الإندونيسية النباتية.تمزج الغرف "الحرفية القديمة مع الجماليات الحديثة"، لذلك توقع أثاث ووسائل راحة خشبية منتجة بشكل مستدام مصنوعة من مواد معاد تدويرها وقابلة للتحلل الحيوي، ومنسوجات تقليدية ملونة ومنسوجة يدويا ومنتجات Sensatia Botanicals طبيعية بالكامل. وتبدأ أسعار الغرف في المنتجع من 138 دولارا في الليلة.

قد يهمك ايضا

المكسيك تسجل 10872 إصابة جديدة و530 وفاة بكورون

أفضل فندق في برشلونة لعشاق الفن والإقامة المترفة

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق عالمية جديدة تدخل الخدمة في 2021 تعرف عليها فنادق عالمية جديدة تدخل الخدمة في 2021 تعرف عليها



GMT 23:18 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

سعيد بن طحنون يحضر أفراح بن عوي وبالعبدة الشامسي

GMT 22:17 2015 الأحد ,04 كانون الثاني / يناير

طلاب "التربية" يطلعون على عمليات توزيع "أرامكو" السعودية

GMT 16:56 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كريستين ستيوارت تتألق في حفلة ترويجية لفيلمها

GMT 03:06 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب "برشلونة" يشعر بالرضا رغم فشل فريقه أمام "أولمبياكوس"

GMT 13:56 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تفاصيل الصلح بين معتصم النهار وهيفاء وهبي في "أسود فاتح"

GMT 13:51 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

فورد تستعرض نموذجها الجديد من سيارات Mustang
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates