استون مارتن تعلن عن ابتكار سيارة تعمل بنظام نقل حركة كهربائية قابلة للتحويل
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"استون مارتن" تعلن عن ابتكار سيارة تعمل بنظام نقل حركة كهربائية قابلة للتحويل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "استون مارتن" تعلن عن ابتكار سيارة تعمل بنظام نقل حركة كهربائية قابلة للتحويل

سيارة تعمل بنظام نقل حركة كهربائية
واشنطن - صوت الامارات

كشفت شركة Aston Martin Lagonda عن خطتها التطويرية الجديدة للسيارات المستقبلية التي تتبنّى فكرة الاهتمام بالسيارات الكلاسيكية والنماذج التقليدية للسيارات مع الحفاظ على نظرتها المستقبلية، وذلك من خلال ابتكارها لأول آلية نقل حركة كهربائية قابلة للتحويل.

ويشكّل مفهوم (Heritage) الكهربائي الذي أطلقته Aston Martin Works في منشأتها في نيوبورت باجنيل جزءً أساسياً من استراتيجية الشركة الأوسع في مجال السيارات الكهربائية. وقد تم تطوير هذا المفهوم حول ما يمكن أن ندعوه حافظة توليد الطاقة الكهربائية cassette، في خطوة تهدف إلى الانسجام مع التشريعات المستقبلية التي يمكن أن تضع قيوداً على استعمال السيارات التقليدية، وذلك من خلال تقديم سيارات كلاسيكية لا تسبب أية انبعاثات كربونية على البيئة.

 ويعكس طراز Heritage EV من Aston Martin Works أقصى درجات الابتكار التقني، حيث استفاد مهندسو العلامة من المعرفة التي اكتسبتها Aston Martin أثناء تطويرها النهائي لطراز Rapide E والتخطيط المستقبلي لكافة فئات Lagonda. ومن المقرر أن تتضمن إصدارات الإنتاج من تقنية حافظة توليد الطاقة الكهربائية cassette مجموعةً من المكونات الأساسية الخاصة ببرنامج Rapide E.

وسيكون طراز 1970 DB6 MkII Volante أول سيارة تستقبل هذه آلية الحركية الكهربائية الجديدة، والتي سيتم صناعتها يدوياً ضمن مصنع الشركة في نيوبورت بانجيل. وترتكز الحافظة الجديدة على المحرّك الأصلي وحوامل علبة التروس، وذلك ضمن خلية كهربائية متكاملة، وستقوم أسلاك التغذية من وحدة التغذية بشحن الأنظمة الكهربائية في السيارة. بينما سيتم تشغيل النظام المتعلق بإدارة الطاقة من خلال شاشة مخصصة تنسجم بكل تناغم مع المساحة الداخلية للسيارة.

ونظراُ لما تتمتع به هذه الابتكارات الكلاسيكية من قيمة تاريخية بالنسبة لهواة جمع السيارات؛ فمن الضروري أن تتناغم أي عمليات تحويل في نظام الحركة مع جوهر السيارة الأصلية. لذلك يُعدّ نظام الحافظة الكهربائية cassette الحلّ الأمثل، باعتباره يضمن لعشاق الطرازات الكلاسيكية الحصول على سيارة Aston Martin صديقة للبيئة، وتنسجم مع متطلبات المستقبل وتحافظ على أصالة هوية العلامة، مع القدرة على إعادة نظام توليد ونقل الحركة الأصلي عند الرغبة.

وبعد تقييمها للمفهوم المبدئي وبناء برنامج واعد تم إثبات كفاءته في طراز DB6 Volante، ستتولى Aston Martin Works مسؤولية إكمال تحويل السيارة للعملاء وفق مفهوم Heritage EV، ومن المتوقع أن تبدأ هذه العملية بحلول عام 2019.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استون مارتن تعلن عن ابتكار سيارة تعمل بنظام نقل حركة كهربائية قابلة للتحويل استون مارتن تعلن عن ابتكار سيارة تعمل بنظام نقل حركة كهربائية قابلة للتحويل



GMT 23:44 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الثور

GMT 22:25 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

البساطة والاحتشام في عرض إيميليا ويكستيد

GMT 08:14 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب

GMT 12:20 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

صابر الرباعي يهنئ زوجته في عيد ميلادها بأسلوب رومانسي

GMT 18:55 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

المطربة ساندي تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال

GMT 05:37 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

الفرس "سيلفيتا زد" تتخطى "حواجز الشارقة

GMT 05:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبايات بألوان دافئة وراقية تألقي بها في شتاء 2019

GMT 04:36 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

رحيل جوزيه مورينيو يرفع قيمة نادي مانشستر يونايتد

GMT 15:12 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

كيت ميدلتون تتألّق ببنطلون "أزرق " بقَصّة ساق واسعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates