الجلاهمة تؤكّد أهمية الفوز بجائزة التميز في التواصل مع العملاء في 2020
آخر تحديث 18:15:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنّها تعكس دور الشراكة مع منتسبي القطاع الصحي البحريني

الجلاهمة تؤكّد أهمية الفوز بجائزة التميز في التواصل مع العملاء في 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجلاهمة تؤكّد أهمية الفوز بجائزة التميز في التواصل مع العملاء في 2020

الدكتورة مريم الجلاهمة
المنامة - البحرين اليوم

فازت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية بجائزة التميز في التواصل مع العملاء لسنة 2020، بعد أن حققت التميز في الأداء بالنظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) من حيث سرعة وكفاءة الاستجابة مع مقترحات وشكاوى المتعاملين.

وجرى تكريم الهيئة ضمن الجهات الحكومية الفائزة خلال الحفل الذي عقد عن بعد صباح يوم أمس، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وبهذه المناسبة؛ أعربت سعادة وزيرة الصحة، الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، خلال استقبالها بديوان الوزارة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة، عن خالص التهاني والتبريكات للهيئة بهذا الإنجاز المشرف والذي يأتي تقديراً للدور الذي تقوم به الهيئة في تعزيز التواصل مع منتسبي القطاع الصحي وعموم المستفيدين من الخدمات الصحية، وبما يسهم في تحقيق تطلعات الحكومة الموقرة في تكريس نهج التواصل والتميز في الأداء وتعزيز الشراكة المجتمعية.

من جانبها؛ رفعت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، الدكتورة مريم الجلاهمة، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للدعم اللامحدود للقطاع الصحي في المملكة وتعزيز ريادته وتميزه، الأمر الذي جعل المملكة تتبوأ مكانة متقدمة في مؤشرات التنمية البشرية المستدامة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكدت الدكتورة الجلاهمة أن تكريم الهيئة يأتي نتيجة للدعم المتواصل من قيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والحكومة الموقرة وتوجيهات معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة، والجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو وكوادر الهيئة، وعملهم الجاد في تطوير أداء الهيئة في مختلف الظروف، بما يسهم في خلق بيئة عمل قوية مشجعة على تحقيق جودة الخدمات الصحية، وجذب الاستثمارات الصحية وتعزيز موقع البحرين التنافسي على خارطة الخدمات الصحية.

وأوضحت الدكتورة الجلاهمة أن مملكة البحرين تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات إلى مواطنيها حرصاً منها على توفير جودة حياة عالية، كما تعمل البحرين على استخدام أفضل الحلول التقنية لرفع جودة الخدمات واختصار وقت الخدمة. إذ إن الدور الحيوي الذي يلعبه النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) في مجال تطوير العمل الحكومي يأتي من خلال الاستجابة المباشرة لما يرد في الملاحظات ذات الطابع الفردي التي يتم استلامها، معربة عن سعادتها بالمشاركة الفاعلة في تجسيد أهداف هذه المبادرة الرائدة.

وأضافت الجلاهمة: "نفخر في الهيئة بالحصول على جائزة أفضل الأداء الحكومي لعام 2020 لتطبيق برنامج "تواصل" والاستجابة لمقترحات وتساؤلات وشكاوى المواطنين، ولا يسعنا إلا أن نعرب عن تقديرنا البالغ لكل العاملين بالهيئة على جهودهم الكبيرة والمتواصلة، وبإذن الله نحقق معاً رؤيتنا والمتمثلة في خدمات صحية آمنة وذات جودة عالية".

ويُعد النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) أحد النماذج المتميزة للعمل المشترك بين الجهات الوطنية من أجل توفير بيئة أفضل للتواصل بين الجهات الحكومية وجمهور المتعاملين معها، ويسهم في تعميق جسور التواصل بين المواطنين والمسؤولين، كما يسهم المشروع بتعزيز مبدأ العدالة والمساواة بين جميع المستفيدين من الخدمات الحكومية عبر تأمينه لقناة تواصل دائمة ومباشرة بين المواطنين ومسؤولي الجهات الحكومية من خلال تطبيق وموقع الكتروني واحد.

قد يهمك ايضاً

ولي العهد البحريني يُهنئ أمير الكويت بتعيين ولي العهد

"التخطيط العمراني" البحرينية تطّلع على عرضٍ بشأن الأراضي الزراعية

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجلاهمة تؤكّد أهمية الفوز بجائزة التميز في التواصل مع العملاء في 2020 الجلاهمة تؤكّد أهمية الفوز بجائزة التميز في التواصل مع العملاء في 2020



تألّقت بموضة الحبال الجانبية على جوانب الخصر

إطلالات لافتة ومُميّزة باللون الأخضر مُستوحاة من مريم حسين

بيروت - البحرين اليوم
لفتت إطلالات النجمة مريم حسين المميزة باللون الأخضر الداكن الأنظار، ورصدنا لك أجمل إطلالات مميزة باللون الأخضر مستوحاة من مريم حسين.إطلالات مميزة باللون الأخضر سحرتنا بها النجمة مريم حسين خصوصا مع تألقها بموضة فستان السهرة الفاخر بتدرجات اللون الأخضر الزيتي الذي جعلها محط أنظار الجميع، فلفتنا تألقها بأجمل إطلالات مميزة باللون الأخضر الزيتي مع التصميم الطويل اللافت بالقماش الحريري مع قصة الأكتاف المكشوفة والتي تنسدل على الجوانب بكثير من الانوثة. واللافت عند اختيار إطلالات مميزة باللون الأخضر، تألق مريم حسين بموضة الحبال الجانبية البارزة على جوانب الخصر بأسلوب حيوي ولافت في عالم الموضة، كما سحرتنا بقصة الشق الجانبي الجانبي الذي يبرز قامتها بأسلوب مميز وساحر، واكتفت مريم حسين باختيار المجوهرات الناعمة المنسدلة على الر...المزيد

GMT 00:30 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

"الزبارة" تبدأ رحلة مغادرتها من بريطانيا إلى المملكة
 صوت الإمارات - "الزبارة" تبدأ رحلة مغادرتها من بريطانيا إلى المملكة

GMT 20:52 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

8 أفكار جديدة ومختلفة لتزيين ديكور مدخل المنزل
 صوت الإمارات - 8 أفكار جديدة ومختلفة لتزيين ديكور مدخل المنزل

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:54 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates