تعرّفي على الأزياء التي تناسبك من خلال برجك
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تعرّفي على الأزياء التي تناسبك من خلال برجك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرّفي على الأزياء التي تناسبك من خلال برجك

دبى ـ وكالات

برج الحمل: تحرص دائماً على وضع الألوان الكلاسيكية والخفيفة والداكنة في أوقات العمل، أما في السهرات فهي تفضل وضع الألوان المغرية والجذّابة، وترتدي الملابس ذات الألوان الزاهية مثل الأحمر والأصفر. برج الثور: تناسبها الألوان الداكنة البسيطة مثل الأسود والبني، هذا في الاستعمال اليومي، أما في المناسبات أو المواعيد الغرامية، نضع الألوان الراقية والكلاسيكية المثيرة، كما تناسبها الملابس الكلاسيكية، تكون ألوانها متراوحة بين الأبيض والأسود، أمّا بالنسبة للإكسسوارات يناسبها العقيق والمرجان الأحمر خصوصاً في الخواتم. برج الجوزاء: تناسبها الألوان المنعشة التي تضفي عليها الحيوية والنشاط مثل الأصفر والأحمر والأرجواني، أما في الأوقات الخاصة يناسبها الكلاسيكي، تناسبها الفساتين والألوان الزاهية التي تضفي عليها السعادة والمرح، أما الإكسسوارات فيناسبها الياقوت والماس. برج السرطان: الألوان الزاهية تجعلها امرأة جميلة ومثيرة كالأحمر والوردي والفيروزي، أما في المناسبات يحبذ وضع ألوان جذابة ومغرية، كما تناسبها الملابس الكلاسيكية الجذّابة المستوحاة من ألوان القمر والمصنوعة من الجلد الرفيع. برج الأسد: تناسبها الألوان الجريئة والمغرية سواء أكان هذا في الحياة اليومية أو الخاصة، كما تناسبها الملابس المثيرة، ذات ألوان متدرجة. برج العذراء: تناسبها المساحيق البسيطة والجذّابة الممزوجة بالألوان الزاهية والداكنة، كما تناسبها الملابس ذات النوعية الرفيعة، أما الألوان التي تناسبها فهي البرتقالي والفيروزي والزهر الفاتح. برج الميزان: تناسبها المساحيق البسيطة المتراوحة بين ألوان الشتاء والخريف، كما تناسبها الأزياء الكلاسيكية المشرقة وألوان الزهري والسماوي والأحمر. برج العقرب: تناسبها الألوان اللامعة والزاهية التي تضفي عليها المرح والسرور خصوصاً في السهرات والمواعيد، كما يناسبها قماش الجلد المخملي. برج القوس: تناسبها الألوان الغجرية التي تضفي عليها طابع الإغراء والإثارة، كما تناسبها السراويل أكثر من غيرها وأكثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق الغامق والقرمزي و الليلكي. برج الجدي: تناسبها الألوان الهادئة التي يتراوح مزيجها بين الألوان الشتوية والصيفية، تميل الى الألوان الداكنة والأزياء الراقية، أكثر الألوان التي تناسبها هي الأسود والأزرق. برج الدلو: تناسبها الألوان الكلاسيكية المثيرة و المتكونة من مزيج من ألوان الشتاء و الخريف، تناسبها الأزياء المتطورة الجريئة، و تفضل الألوان الداكنة كالبني والرمادي والأسود وأكثر الألوان التي تناسبها هي الأزرق بتدرجاته والأخضر والليلكي. برج الحوت: تناسبها المساحيق المثيرة التي تجعل منها امرأة مغرية، الألوان التي تناسبها هي الأزرق المخضر والأزرق الرمادي.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على الأزياء التي تناسبك من خلال برجك تعرّفي على الأزياء التي تناسبك من خلال برجك



GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 11:20 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصائد الشاعر محمود درويش تُحلق مرسومة في كندا

GMT 05:48 2018 الإثنين ,11 حزيران / يونيو

من سيرة أبي عبيدة ابن الجراح رضيَ الله عنه

GMT 18:46 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مقتل 52 شخصًا إثر حريق على متن حافلة في كازاخستان

GMT 06:09 2012 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مواد مشعة في ميناء الأدبية تهدد السويس بكارثة

GMT 19:23 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض عالمي للفيلم الروماني «زافيرا» السبت

GMT 02:21 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل روايات عام 2018 في قائمة الـ"نيويوركر"

GMT 14:28 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة حديثة تكشف عن قدرات ملاحية خارقة لـ"تنين الكومودو"

GMT 04:43 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن هيونداي النترا سبورت 2019 بتصميم اكثر اناقة

GMT 09:15 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فوائد زيت السمسم للشعر تغذيه وتمنعه من للتساقط

GMT 00:56 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تيسلا تطلق ميزة "Summon" لاستدعاء السيارة

GMT 17:15 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أجمل التصاميم العصرية لطاولات غرف المعيشة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates