5 أخطاء تجنّبيها عند استعمال آلة المشي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

5 أخطاء تجنّبيها عند استعمال آلة المشي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 أخطاء تجنّبيها عند استعمال آلة المشي

لندن ـ مصر اليوم

يرتكب البعض أخطاء عدّة عند استعمال آلة المشي في المنزل، سنقدّم في ما يلي خمسة أخطاء لا بدّ من تجنّبها لدى المشي أو الركض أو الهرولة على هذه الآلة. 1 ـ انتعال الحذاء الخطأ هذا ليس الوقت لاختيار الحذاء الأجمل بل الأنسب. ننصحك بالبحث عن حذاء ذي كعب مبطّن جيّداً لحماية عظام القدم من الخطوات السّريعة لدى الركض على جهاز التدويس. بالإضافة إلى ذلك، من المهمّ أن يكون استعماله حصريّاً للركض وليس لممارسة أيّ نوع آخر من الرياضة. 2 ـ النظر إلى القدمين إنّ هذه العادة سيّئة، لأنّها تدفع بكِ إلى فقدان التوازن؛ ويُمكن لهذا الأمر أن يؤذي ظهركِ وعنقكِ. ننصحكِ بالنظر أمامكِ وإبقاء صدركِ مفتوحاً، وستجدين عندها أنّ أجزاء البدن، من الردفين والركبتين وأسفل الظهر قد استقامت كلّها. 3 ـ لطم القدمين انتبهي إلى كيفيّة وضع قدميك على جهاز التدويس، لأنّك إن وضعت الكعب أوّلاً أذّيت العضلات؛ وقد يدفع بكِ هذا الأمر إلى فقدان التوازن. لذا، ننصحكِ بالمشي أو الركض بشكلٍ مستقيمٍ، مع الانتباه إلى اتّجاه الظهر. 4 ـ اعتماد حركة روتينيّة واحدة قد تشعرين بالراحة إن اعتمدت على حركة روتينيّة واحدة، خلال ممارسة الرياضة على جهاز التدويس. ولكن مع الوقت ستتضاءل نسبة السّعرات الحراريّة التي تستهلكينها، فيما يبدأ جسمكِ بالتكيّف مع التمرين وتزداد فعاليّة العضلات. يُستحسن تغيير الروتين، كلّ أربعة أسابيع، عبر الركض في الخارج أو اللجوء إلى أيّ نوع آخر من التمارين الرياضيّة. 5 ـ تحريك الذراعين قد تتفاجئين ولكنّ وفقاً لطبيب، فإنّ تحريك اليدين خلال التمارين الرياضيّة على جهاز التدويس، لا ينفع بشيء. فبالنسبة إليه، ستستهلكين الطاقة، ولن تتمكّني من ممارسة الرياضة لفترة أطول. من الأفضل إبقاء الذراعين قريبتين من جسمك لدى المشي، وحتّى في حال الإسراع أو الهرولة، لكن بشرط أن تكونا مسترخيتين، لا متشنّجتين.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أخطاء تجنّبيها عند استعمال آلة المشي 5 أخطاء تجنّبيها عند استعمال آلة المشي



GMT 02:55 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

إدارة النادي الأهلي المصري تهنئ الإمارات بيومها الوطني

GMT 08:04 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

راغب علامة يؤكد أن إليسا ستتراجع عن قرار الاعتزال

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قماش الجلد أكثر القطع فخامة في إطلالاتك الشتوية

GMT 19:54 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

4 لاعبين يمثلون الإمارات في "قوى آسياد جاكرتا"

GMT 21:50 2018 الخميس ,01 آذار/ مارس

طريقة تحضير مخبوزات بالكاكاو والشوكولاتة

GMT 21:55 2013 الأحد ,07 تموز / يوليو

إثيوبيا تعتزم بناء أطول برج في إفريقيا

GMT 13:12 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أسباب متعددة لغياب نجوم كبار عن دراما رمضان 2018

GMT 16:21 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

أرماني يحلق في السماء بمجموعة الهوت كوتور صيف 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates