حقق أهدافك في مجال الصحة واللياقة مع هواوي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

حقق أهدافك في مجال الصحة واللياقة مع هواوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حقق أهدافك في مجال الصحة واللياقة مع هواوي

هواتف هواوي
واشنطن-البحرين اليوم

يمكنك من خلال الجمع بين الساعة الذكية والهاتف الذكي وتطبيق متابعة الصحة/ اللياقة البدنية المناسب أن تحافظ على لياقتك وتنجح في تحقيق أهدافك الصحية. فيما يلي مجموعة طرق رائعة لكيفية استخدام ساعة  مجموعة مراحل القمرHUAWEI WATCH GT 2 Pro مع أحدث هواتف هواوي الذكية الرائدة HUAWEI Mate 40 Pro وتطبيق إدارة الصحة المناسب مثلHUAWEI Health من أجل تحقيق أهداف اللياقة البدنية التي تتطلع إليها.

مع شاشة HUAWEI Horizon Display فائقة الانحناء بزاوية 88 درجة في هاتف HUAWEI Mate 40 Pro، ستحصل على مساحة مشاهدة أوسع وتجربة تفاعلية وغامرة. لا تنسَ ربط ساعة مجموعة مراحل القمر HUAWEI WATCH GT 2 Pro مع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro لتتبع مستويات ومؤشرات صحتك ولياقتك البدنية ومشاهدتها عبر تطبيق HUAWEI Health المثبت على كل من الساعة الذكية والهاتف أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تفضل ممارسة التمارين الرياضية في المنزل، فيمكنك ببساطة نقر هاتفك على جهازHUAWEI Sound X  ليبدأ ببثّ وتشغيل المصوت عبر مكبر الصوت حتى تستمتع بجلسة تدريب تفاعلية مكثفة.

تأتي معظم الساعات الذكية مزودة بمجموعة من ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية، وكذلك هي ساعة مجموعة مراحل القمرHUAWEI WATCH GT 2 Pro ، بل يمكن اعتبارها كخيار مُطوّر في هذا المجال. سيوفر لك الإصدار الجديد والمحسّن من أحدث تقنيات هواويTruSeen™ 4.0+  وخاصية مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 إدارة مستمرة لصحتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى جانب التنبيهات الذكية عند ارتفاع معدل ضربات قلبك أو انخفاضها عن المستويات الطبيعية. ويتم تخزين كل هذه البيانات، لتتمكن من مشاهدتها عبر تطبيق HUAWEI Health المثبت على هاتفك وساعتك الذكية.

هذا وتساعد تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0 المثبتة مسبقاً على ساعة مجموعة مراحل القمر HUAWEI WATCH GT 2 Pro على قياس وتقييم جودة النوم أيضاً وذلك يشمل تتبع معدل ضربات القلب في الزمن الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة. يمكنك أيضاً تتبع بيانات الاسترخاء لديك بالاعتماد على تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة للضغط على مدار الساعة وبالتالي يمكن الحفاظ على حالة ذهنية نقية وهادئة في جميع الأوقات.

وباستخدام حساب HUAWEI ID، يمكنك الوصول إلى جميع أنواع خدمات الهاتف المحمول من هواوي، مثل HUAWEI Music وHUAWEI Videoو متجر تطبيقاتAppGallery وغيرها في جميع الأوقات. وبفضل حساب هواوي HUAWEI ID، يمكنك الاستمتاع بجميع هذه الخدمات على أي جهاز آخر من هواوي. ويمكن توصيل ساعة مجموعة مراحل القمرHUAWEI WATCH GT 2 Pro  وجهاز HUAWEI Mate 40 Pro ضمن حساب هواوي (Huawei ID) واحد، مما يتيح لك الوصول إلى الخدمات السحابية مثلHUAWEI Music، المنصة التي تحتوي على مكتبة ضخمة من الملفات الصوتية.​

قد يهمك أيضا:
سامسونغ تعلن عن هاتف مميز مجهّز ببطارية تكفيه ليعمل لفترات طويلة
تفاصيل تصميم هاتف سوني القادم Xperia 1 III

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقق أهدافك في مجال الصحة واللياقة مع هواوي حقق أهدافك في مجال الصحة واللياقة مع هواوي



GMT 22:39 2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان يعزي حمد جمعة

GMT 03:04 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إبداع وعروض رائعة في الملتقى الإماراتي الأفريقي

GMT 20:20 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

إلغاء مئات الرحلات في مطارات ألمانيا

GMT 15:24 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

شركة مرسيدس الألمانية تشوقنا لسيارتها الجديد "CLA Class"

GMT 08:17 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

جيمي فاردي مصدر رعب للستة الكبار في البريميرليغ

GMT 11:45 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

مصر تتهم شركة آبل بانتهاك قانون حماية المستهلك

GMT 09:48 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

عام 2030 ستصبح الطاقة المتجددة فيه البديل عن التقليدية

GMT 19:15 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات "منى زكى" تتوجها أيقونة للموضة

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة سهلة لتنظيف أقمشة الكنب بخلطات منزلية رائعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates