الأطباء يقررون تأجيل عملية حورية فرغلي الأولى في الأنف
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

الأطباء يقررون تأجيل عملية حورية فرغلي الأولى في الأنف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأطباء يقررون تأجيل عملية حورية فرغلي الأولى في الأنف

الفنانة حورية فرغلي
القاهره - البحرين اليوم

أجل الأطباء المعالجون للفنانة حورية فرغلي أولى العمليات الجراحية التجميلية التي أقرها الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية لإصلاح أنفها، وذلك بأحد المستشفيات الكبرى بولاية شيكاغو.وتسببت كدمة أصيبت بها حورية في تأجيل العملية الجراحية أدت إلى انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم.ودخلت حورية غرفة العمليات في الساعة الخامسة فجرًا بتوقيت القاهرة، للخضوع للعملية الجراحية الأولى من بين ثلاث عمليات ستجريها لإعادة أنفها إلى حالته الطبيعية.

وحرص الفريق الطبي على إعداد حورية بشكل جيد قبل إجراء الجراحة بوضعها على أجهزة الأوكسجين على فترات متقطعة طوال اليومين الماضيين وذلك لتنظيم دخول الأوكسجين إلى الرئتين وزيادة نسبته في الدم، إلا أن ذلك لم يرفع نسبة الهيموجلوبين ما أدى إلى اضطرار الأطباء لإلغاء العملية قبل إجرائها بدقائق.

وكانت حورية قد سافرت فجر الأحد الماضي، إلى ولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، للخضوع لعملية جراحية في الأنف، بعد تعرضها لأزمة كبيرة، بسبب تعرض أنفها للكسر وإجرائها حوالي 11 عملية أدت إلى تشوه ملامحها. وتواجدت هناك برفقة والدتها وشقيقها، بعدما أحدثت ضجة على شبكة الإنترنت، يوم السبت، وتصدرت محرك البحث "جوجل" بسبب صورة لها من داخل غرفة العمليات.

من ناحية أخرى، نفى السيناريست أحمد عاشور مؤلف فيلم "براءة ريا وسكينة"، أي خبر متعلق حول البحث عن بديل للفنانة حورية فرغلي، بعد أن تداولت أخبار بذلك الأمر خصوصا بعد سفر حورية إلى أمريكا لإجراء عملية جراحية بشأن حادث أنفها.

وقال أحمد عاشور في تصريحات صحفية، إن الاستغناء عن حورية فرغلي غير مطروح أساسا وهو يرى أنه لا توجد فنانة في مصر تستطيع أداء دور سكينة في الفيلم غير حورية فرغلي ولن يوافق أو يرضى بغيرها في الدور، وأشار إلى أنه فقط حدثت محادثة بين الفنانة والجهة المنتجة، حيث بادرت حورية نفسها أن تعطي الحق للجهة المنتجة البحث عن بديل لها حتى لا يتم تعطيل العمل ولكن كان الرفض من الجهة المنتجة والانتظار حتى يتم شفاها والعودة إلى مصر لاستكمال العمل.

تبلغ حورية فرغلي من العمر 45 عامًا، فهي من مواليد 1976 وقد بدأت مشوارها الفني عام 2010، وشاركت في بطولة عدة مسلسلات منها "ساحرة الجنوب" و"دكتور أمراض نساء" و"حكايات بنات"، كما تعرضت لأزمات عديدة في حياتها منها وفاة خطيبها قبل زفافهما بيوم واحد كذلك تعرضت لمشاكل صحية وأصيبت بسرطان واضطر الأطباء لإستئصال الرحم لتفقد حلم الأمومة للأبد.

قد يهمك ايضا

3 مخاطر تهدد حياة حورية فرغلي قبل جراحة أنفها بأميركا

رانيا محمود ياسين تدعم حورية فرغلي وتتمنى لها الشفاء

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطباء يقررون تأجيل عملية حورية فرغلي الأولى في الأنف الأطباء يقررون تأجيل عملية حورية فرغلي الأولى في الأنف



GMT 01:13 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 من كبار الصحافيين الذكور في BBC يُرحبون بخفض مرتباتهم

GMT 07:06 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

١٠ ألاف لكل لاعب بالمصري عقب الفوز على الزمالك

GMT 01:36 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على هذه الحيوانات االتي نقرضت في 2017

GMT 09:04 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على كيفية إدراج اللون الأزرق في الديكور الداخلي

GMT 08:40 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

أودي تخطط لوقف إنتاج "R8" في 2020

GMT 15:47 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نادية رشاد تصوّر "نصيبي وقسمتك" الجزء الثاني في المنصورية

GMT 21:17 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان حميد الشاعري يصنع طفرة موسيقية لا ينساها جيل التسعينات

GMT 00:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

بدء تنفيذ مشاريع متحفية وتراثية بـ 433 مليون ريال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates