أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من فينغ شوي
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من "فينغ شوي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من "فينغ شوي"

لندن ـ كاتيا حداد

يُعد فن تصميم منزل "فينغ شوي"، فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة، ويهدف إلى التحكم في مصدر قوة الطاقة الإيجابية. ومن حيث المبدأ، فإن تدفق الطاقة الإيجابية في المنزل من شأنه أن يجلب الطاقة المفيدة في الحياة داخل الشقة، سيما وأنها تمنحنا تأثيرًا إيجابيًا لصفاء الذهن، كما أن "فينغ شوي" تجعل منزلك أكثر أناقة، في تنظيم التصميم الداخلي. وتعتبر غرفة النوم، في عالم "فينغ شوي"، واحدة من أهم الغرف داخل المنزل، وهذا لأننا نقضي معظم وقتنا داخلها، لذا يمكنك تنظيمها وفقًا لـ "فينغ شوي"، من خلال إتخاذ بعض الخطوات، كأن تستخدم الألوان الهادئة أو الترابية، لتكون غرفة النوم مكانًا للراحة، وإعادة تجديد النشاط، لتشعر في هذه المساحة من المنزل بالسعادة والاسترخاء، سيما وأن الألوان الفاتحة أو الجريئة لا تتناسب مع غرفة النوم، لأنها يمكن أن تعارض وقت النوم. ويمكنك أيضًا الاختيار بين عدد من الألوان المختلفة، مثل الأصفر الباهت، الرمادي الداكن، الأحمر الطوبي، ولون التراكوتا، واللون القرنفلي، أو اللون البرتقالي المشمشي (المائل للصفرة)، وألوان مثل الأزرق والأخضر والأسود والرمادي، هي أيضًا من الألوان "الباردة"، ولكن ينصح بها فقط لغرف النوم ذات المساحات الصغيرة. وعليك كذلك أن تدرك أن وجود الكثير من المحتويات داخل الغرفة يجعل الجو يبدو خانقًا، وغير مريح، لذلك يمكنك تخزينها داخل الخزانة، أو على الأرفف، أو في الأدراج، والأمثل بالنسبة إلى مكان السرير أن يكون في زاوية تمكنك رؤية باب الغرفة، حين تكون مستلقيًا، دون أن تضع السرير في مواجهته (الباب)، حيث أن الطاقة التي ستأتي من الخارج، قد تؤثر على مزاجك بصورة سيئة، وإذا كان السرير في مواجهة النافذة، اختر سريرًا بمسند ذو ظهر كبير، ما يخلق انطباعًا بـ"الحماية". أخيرًا لابد أن تراعي أن تكون الستائر ذات ألوان هادئة، والتي يمكن أن تحجب بعض الضوء الآتي من الخارج.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من فينغ شوي أفكار لتصميم غرفة نوم إيجابية من فينغ شوي



GMT 20:29 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج العذراء

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 16:04 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجدي

GMT 08:53 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الجدي

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 19:50 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج الجوزاء

GMT 16:29 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إليكم زلاقة بطول 388 مترًا وقاع زجاجي لمحبي المغامرة

GMT 16:46 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

الأصفر يتصدر موضة ديكورات المنزل خلال موسم 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates