أثاث منزلي مميز مستوحي من قطع الفاكهة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أثاث منزلي مميز مستوحي من قطع الفاكهة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أثاث منزلي مميز مستوحي من قطع الفاكهة

لندن ـ كارين إليان

تركز هذه المقالة على الديكور الجيد بما فيه الكفاية لكي نتناوله كطعام، فما هي الفاكهة المفضله لديك ؟ هل فمك متعطش للبطيخ؟ هل تفضل الفراولة؟ هل انت مجنون بالمانجو؟مهما كانت اجابتك ، فلا تصرّح بها ، ولكن اعرضها! انظر الى بعض قطع الاثاث والكماليات التي يمكن ان تجعل منزلك مرحا ، ويتميز بالالوان والشخصية المميزة. - وسائد الفاكهة الخضراء: فهذه الوسائد هي فكرة رائعة لاي غرفة زجاجية او مطبخ مستوحى من الكلاسيكية. فالقماش الاحمر يمنح شعورا قديما بينما اللون الاخضر يعد في الحقيقة واحداً من الالوان الساخنة للتصميم الداخلي لعام 2013. فهذه الوسائد تبدو جيدة عند وضعها على مقعد النافذة ، حيث يمكنك عرض تفاصيل التفاحة والكمثري. واذا القيت نظرة على الانترنت ، ستشاهد مجموعة كبيرة من الوسائد المستوحاة من الفاكهة. من الاشياء العصرية الى تجهيزات المدرسة . متوفرة مقابل 35دولار. - قلب احمر مع العنب البري: هناك الكثير من المميزات التي ستفضلها لهذه اللوحة الفنية التي يمكن وضعها على الجدار . فهذا المزيج الحيوي والرائع من الالوان يمنح شعورا بالحيوية. فلوحة فنية مثل هذه يمكن ان تحول اي مكان ممل وكئيب الى مكان تغمره الطاقة والحيوية. كما ان التفاصيل المكسورة على الخلفية الصفراء تمنح شعورا متميزا وكلاسيكيا وصافياً للدهان. وهذه الميزة هي حقا ماتحوّل هذه القطعة الفنية "جاري جاي Garry Gay" الى ابداع خمس نجوم . متوفرة مقابل 22 دولار. - تفاح من قماش مطبوع عليه اشكال الزهور: افضل قطع ديكور المنزل هي القطع الفريدة، فهذا التفاح المصنوع من القماش المطبوع عليه الزهور هو فريد حقا. فهو يأتي في اربعة اطارات مختلفة ، حيث يمكنك الاختيار بين الزهور الحمراء ، والاشكال المنحنية الحمراء ، والزهور الخضراء. فالتفاح ذو الالوان المتناقضة "الاخضر مع الاحمر" يبدو رائعا طالما ان الغرفة ليس مستخدماً فيها الكثير من الالوان بالفعل، فأنت لست بحاجة الي الافراط في استخدام الالوان. متوفرة مقابل 11 دولار. - غطاء اللحاف المطبوع عليه اشكال الكمثري: فهذا اختيار رائع لاغطية اللحاف المستوحاة من الفاكهة وهي متوفرة عبر الانترنت. ويوجد على الانترنت كل شيء من اكثر التصميمات بالغة الرقة الى التصميمات النابضة بالحيوية. و غطاء اللحاف المطبوع عليه اشكال الكمثري يعد من التصميمات النابضة بالحيوية . فهو ليس مناسب لذوق الجميع ، ولكن اذا كنت تفضل التصميمات القديمة والالوان الفاقعة ، فينبغي عليك اقتناؤه. وهو متوفر مقابل 200 دولار. - تفاح الثلج: تفاح الثلج هذا يلعب دورا متميزا في الاتجاه الحالي نحو الديكور الذي يتميز بالبساطة والجمال.فهي عصرية للغاية ، كما ان تألقها الزجاجي يمنح اللمسة النهائية المثالية للتصميم. فهي تبدو رائعة في ديكور مكتب المنزل .وهي متوفرة مقابل 50 دولار. - صورة الفراولة: فهي تعد حقا اضافة رائعة ولطيفة. فهذا العمل الفني " سويت ديمبل Sweet Dimple" مصنوعة من خلال استخدام مجموعة مختارة من الورق المميز والخرائط والطوابع. وبالرغم من استخدام الاطارات الكلاسيكية المميزة ، فإن بساطة التصميم والرسومات النظيفة تعطي لها الشكل العصري. فهي مثالية للمطبخ او غرفة الفتيات. وهي متوفرة مقابل 114 دولار.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أثاث منزلي مميز مستوحي من قطع الفاكهة أثاث منزلي مميز مستوحي من قطع الفاكهة



GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 09:01 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الدلو

GMT 13:11 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 18:57 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الإثنين

GMT 02:57 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

رودولف هلال يحتفل بزفافه على عروسه كاريل حايك

GMT 00:00 -0001 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر مفصلي أنت على مفترق طريق في حياتك وتغييرات كبيرة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

برشلونة يقترب من ضم اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج

GMT 05:25 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

البرتغالي رونالدو يتصدّر أغلفة الصحف الإيطالية الخميس

GMT 09:58 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

عزّزي أناقة منزلك مع الديكورات المخططة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates