حذر بين معتصمي رابعة والنهضة بعد تكثيف قوات الأمن في محيط الاعتصام
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بينما يسود الهدوء في ميدان التحرير وتيسر المرور حول "الاتحادية"

حذر بين معتصمي رابعة والنهضة بعد تكثيف قوات الأمن في محيط الاعتصام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حذر بين معتصمي رابعة والنهضة بعد تكثيف قوات الأمن في محيط الاعتصام

تكثيف قوات الأمن في محيط اعتصام رابعة والنهضة
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أقام أنصار مرسي المعتصمون في ميدان النهضة (أمام جامعة القاهرة في الجيزة) صلاة التهجد ثم صلاة الفجر، بترقب وحذر شديدين، بعد علمهم بانتشار قوات للأمن بكثافة في محيط الاعتصام، ولم تتوقف شاشات العرض في الميدان، إلا أثناء الصلاة وعدد المتواجدون في الميدان لا يتجاوز العشرات. وقال أحد المعتصمين: إن بعض المتواجدين من أنصار المعزول قاموا بعمل تدريبات قتالية شديدة في نهاية الميدان، تحسبًا لأي هجوم من قبل قوات الشرطة.
فيما شدد القائمين على اللجان الشعبية في رابعة العدوية الأمن وكثفوا من تواجده على مداخل ومخارج الميدان، في انتظار قوات الأمن الذين تم انتشارهم بشكل مكثف مساء الإثنين، بعد مجلس الدفاع الوطني الذي لم يعلن عن نتائجه بعد.
أما في ميدان التحرير فتسود حالة من الهدوء الحذر، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، حيث يدخل مجموعة من المعتصمين داخل خيامهم للنوم، فيما يتطرق البعض الآخر للالتفاف في حلقات نقاشية بشأن اعتصامي رابعة العدوية، والنهضة.
وقال مصدر أمني: إن قوات الأمن المركزي كثفت من تواجدها في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، في آخر شارع الميرغني بالتقاطع مع شارع الخليفة المأمون، بحيث دفعت بـ 4 مدرعات، وتمركزت أيضًا على جانبي شارع الميرغني.
وتزايدت أعداد جنود الحرس الجمهوري المتواجدين أمام البوابتين رقم 1 و2، المطلتين على أول شارع الميرغني، وقاموا بعمل كردونًا أمنيًا أمام البوابتين.
ومن ناحية أخرى، تسير الحالة المرورية بشكلها الطبيعي في الشوارع المؤدية إلى قصر "الاتحادية"، ومنها شارع إبراهيم اللقاني والأهرام والميرغني والخليفة المأمون والصلحدار.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حذر بين معتصمي رابعة والنهضة بعد تكثيف قوات الأمن في محيط الاعتصام حذر بين معتصمي رابعة والنهضة بعد تكثيف قوات الأمن في محيط الاعتصام



GMT 23:44 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الثور

GMT 22:25 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

البساطة والاحتشام في عرض إيميليا ويكستيد

GMT 08:14 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج العقرب

GMT 12:20 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

صابر الرباعي يهنئ زوجته في عيد ميلادها بأسلوب رومانسي

GMT 18:55 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

المطربة ساندي تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد

GMT 14:51 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أفكار رائعة وغير مكلفة لديكورات غرف الأطفال

GMT 05:37 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

الفرس "سيلفيتا زد" تتخطى "حواجز الشارقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates