البحرين رايد إكستريم يُعلِن ضم الفرنسي سيباستيان لوب إلى الفريق
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

يتمتَّع بخبرةٍ تزيد على عشرين عامًا في سباقات الرالي

"البحرين رايد إكستريم" يُعلِن ضم الفرنسي سيباستيان لوب إلى الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البحرين رايد إكستريم" يُعلِن ضم الفرنسي سيباستيان لوب إلى الفريق

سيباستيان لوب ينضم إلى فريق البحرين
المنامة - البحرين اليوم

أعلن فريق البحرين رايد إكستريم عن انضمام سائق جديد إلى تشكيلة السائقين التي ستشارك في رالي داكار 2021، حيث انضم أسطورة الرالي الفرنسي سيباستيان لوب إلى الفريق ليكمل بذلك الثنائي الذي سيمثل فريق البحرين رايد إكستريم في رالي داكار، إلى جانب الإسباني ناني روما الذي انضم بدوره مؤخراً إلى الفريق، ويتمتع لوب بخبرة تزيد على عشرين عاماً في سباقات الرالي، فاز فيها ببطولة العالم للراليات تسع مرات على التوالي.

يبلغ لوب من العمر ستة وأربعين عاما، وشارك في رالي داكار أول مرة عام 2016، قبل أن يشارك فيه أربع سنوات متتالية وصل فيها مرتين إلى منصة التتويج، كما يتمتع لوب بخبرة طويلة في بطولة جولة العالم للسيارات، وسباق لو مان 24 ساعة، وإكس غيمز، فضلاً عن اختبارات سباقات فورمولا 1 وسلسلة سباقات جي تي.

وتعليقاً على انضمامه إلى الفريق، قال الفرنسي سيباستيان لوب: "لفريق البحرين رايد إكستريم طموحات كبيرة لرالي داكار 2021، وأنا أتطلع إلى أن أكون جزءاً من رحلة الفريق. يتمتع البحرين رايد إكستريم بخبرة واسعة في مختلف المجالات؛ فهو الأفضل في هذا المجال بفضل الشراكة مع شركة برودرايف، إضافة إلى السجل الحافل الذي يتمتع به رئيسها ديفيد ريتشاردز، فضلاً عن تاريخ مملكة البحرين وإرثها العريق في رياضة السيارات. لذا فإنني على ثقة من أن الفريق سيكون منافساً قوياً في رالي داكار العام المقبل".

ويمثل فريق البحرين رايد إكستريم مشروعاً مشتركاً بين مملكة البحرين وشركة برودرايف البريطانية الرائدة في قطاع السيارات الرياضية، وبذلك بقيادة ديفيد ريتشاردز، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة برودرايف البريطانية. ويتمتع ريتشاردز بسجل حافل يشمل فوزه بستة ألقاب في بطولة العالم للرالي، فضلاً عن فوزه خمس مرات في سباق "لو مان"، وخبرته الطويلة في قيادة فرق الفورمولا 1. ومع ذلك، ستكون هذه مشاركته الأولى في رالي داكار. وبالنسبة إلى مملكة البحرين، يعدّ فريق البحرين رايد إكستريم آخر إنجازات المملكة في عالم رياضة السيارات، ويمثل خطوة جديدة في رحلة المملكة في عالم الرياضة.

وقال ديفيد ريتشاردز، مدير فريق البحرين رايد إكستريم: "يسعدني أن أرحب بسيباستيان معنا بالنيابة عن الفريق كله، حيث ينضم إلينا بخبرة واسعة في سباقات الرالي، وهو في اعتقادنا أحد أقوى السائقين في هذا المجال. نحن نتطلع إلى العمل معه بشكل وثيق في الأشهر القليلة المقبلة أثناء الاختبارات والاستعداد للمشاركة في سباق العام المقبل".

ويقود لوب سيارة فريق البحرين رايد إكستريم المخصصة لرالي داكار فئة T1 – وهي سيارة دفع رباعي مزودة بمحرك ذي 6 أسطوانات وشاحن توربيني بسعة 3.5 لتر، وتم تصميم السيارة اعتماداً على خبرة شركة برودرايف في المنافسة على أعلى مستويات رياضة السيارات حول العالم لأكثر من ثلاثة عقود، وهي من تصميم إيان كالوم، أحد أبرز مصممي السيارات الرائدين في العالم، ويجري تطوير السيارة والمحرك في شركة برودرايف منذ منتصف عام 2019، ومن المتوقع الكشف عن السيارة الأولى في الخريف.

قد يهمك ايضاً

بن محمد يؤكد ما شهدته اليوم من انجازات لفريق البحرين للفضاء يدعو للفخر

وزير المواصلات يؤكد ما شهدته اليوم من انجازات لفريق البحرين للفضاء يدعو للفخر

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحرين رايد إكستريم يُعلِن ضم الفرنسي سيباستيان لوب إلى الفريق البحرين رايد إكستريم يُعلِن ضم الفرنسي سيباستيان لوب إلى الفريق



GMT 21:31 2019 السبت ,04 أيار / مايو

كيف تحمى نفسك وطفلك من متلازمة داون؟

GMT 14:07 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الانتهاء من تصوير 40% من مسلسل "خط ساخن" لسلاف فواخرجى

GMT 13:16 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

لوكاكو يتعرض لإصابة قوية تفقده الوعي أمام ساوثهامبتون

GMT 11:55 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"فيات كرايسلر" تستعد للكشف عن جيب شيروكي 2019 قريبًا

GMT 22:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

علي معلول وحسام عاشور يستعدان للمشاركة في مباراة سموحة

GMT 10:40 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

أيمن زبيب يهتم بالمزاج الشعبي في اختيار أغنياته

GMT 02:43 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates