مصادر تكشف عن تبني مبادرات اقتصادية داعمة للتنمية في البحرين
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مصادر تكشف عن تبني مبادرات اقتصادية داعمة للتنمية في البحرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصادر تكشف عن تبني مبادرات اقتصادية داعمة للتنمية في البحرين

سلمان بن حمد آل خليفة
المنامه-البحرين اليوم

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد صباح أمس عن بُعد.
في مستهل الاجتماع، رفع مجلس الوزراء أصدق التهاني إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الذكرى العشرين لإقرار ميثاق العمل الوطني، مؤكدًا المجلس أن المملكة شهدت عقدين مفعمين بالعطاء والإنجاز ومنطلقهما الميثاق الذي استندت عليه منظومة التطوير والتحديث في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتنموية.
بعد ذلك أكد المجلس المضي قدمًا في تحقيق الأهداف الرئيسية لبرنامج التوازن المالي بما يخدم توجهات المرحلة ومتطلباتها وبخاصة التي فرضها انخفاض أسعار النفط وتداعيات جائحة كورونا على المستوى العالمي، والاستمرار في تبني المبادرات التي تجعل السياسات الاقتصادية أكثر مرونة وديناميكية وداعمة لتوجهات الحكومة والتنمية الاقتصادية.
ثم أعرب مجلس الوزراء عن استنكار وإدانة مملكة البحرين استمرار ميليشيا الحوثي الإرهابية في استهداف مطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بالطائرات المفخخة بشكل متعمد وممنهج، مما يعرض للخطر حياة الأبرياء الآمنين والمنشآت المدنية الحيوية، في انتهاك صارخ للقانون الدولي الإنساني، مجددًا موقف مملكة البحرين المساند والداعم للمملكة في تصديها لهذه الاعتداءات الإرهابية الخطيرة.
بعد ذلك أعرب مجلس الوزراء عن أصدق التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رئيسًا وحكومة وشعبًا، بمناسبة نجاح مسبار الأمل في الوصول إلى كوكب المريخ، واعتبره المجلس إنجازًا تاريخيًا يؤكد ما وصلت إليه دولة الإمارات الشقيقة من مستويات متقدمة ومكانة متميزة في استكشاف الفضاء.
ثم نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول أعماله وقرر ما يلي:
أولاً: الموافقة على المذكرات التالية:
1. مذكرة مجلس الخدمة المدنية بشأن تعديل الهياكل التنظيمية لعدد من الوزارات والجهات الحكومية، وذلك بإلغاء مناصب وإدارات وتغيير تبعية ومسميات أخرى، بهدف زيادة الكفاءة وتحسين الأداء، وبموجب التعديل سيتم إلغاء 3 مناصب برتبة وكيل وزارة و3 مناصب أخرى برتبة وكيل وزارة مساعد واستحداث منصب مدير.
2. مذكرة اللجنة الوزاريــة للشؤون القانونية والتشريعــية بشــأن ردود الحكومــة على 9 اقتراحات برغبة مرفوعة من مجلس النواب.
قد يهمك أيضا:
مجلس الوزراء يهنئ حمد بن عيسي بمناسبة ذكرى الميثاق العمل الوطني
نجيبي يؤكد أن "الميثاق" ساهم في تعزيز بيئة الاستثمار في البحرين
 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تكشف عن تبني مبادرات اقتصادية داعمة للتنمية في البحرين مصادر تكشف عن تبني مبادرات اقتصادية داعمة للتنمية في البحرين



GMT 17:32 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

تعرف على أفضل صيحات طلاء الأظافر في 2018

GMT 20:35 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الخطوط البريطانية تعتمد تطورات على متن طائراتها

GMT 09:29 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سميرة سعيد تخطف كلارا عطا الله من أحلام وراغب وحماقي

GMT 05:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

مسعود أوزيل يعلن اعتزال اللعب دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates