ماج العقارية تنفذ 12 مشروعًا في الإمارات وأميركا بقيمة 6 مليارات درهم
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

إطلاق مشروعين جديدين بداية العام المقبل لتعزيز المحفظة الاستثمارية

"ماج" العقارية تنفذ 12 مشروعًا في الإمارات وأميركا بقيمة 6 مليارات درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ماج" العقارية تنفذ 12 مشروعًا في الإمارات وأميركا بقيمة 6 مليارات درهم

شركة "ماج للتطوير العقاري
دبي صوت الامارات

أعلن طلال موفق القداح الرئيس التنفيذي لشركة "ماج للتطوير العقاري"، أن الشركة تنفذ 12 مشروعًا عقاريًا واستثماريًا جديدًا بقيمة 5,950 مليار درهم في الإمارات والولايات المتحدة الأميركية، وذكر القداح أن الشركة تعتزم إطلاق مشروعين جديدين على الأقل خلال الربع الأول من العام المقبل لتعزيز المحفظة الاستثمارية للشركة.

وأضاف أن الشركة لديها حاليًا 12 مشروعًا قيد التطوير في الإمارات، بالإضافة إلى مشروع في الولايات المتحدة الأميركية، وتطور "بولو ريزيدنسيز" في منطقة ميدان في دبي والذي يحقق تقدمًا ملحوظًا في أعمال الإنشاءات بنسبة تتراوح من 6 – 10% كل شهرين.

وأوضح أن مشروع "بولو ريزيدنسيز" البالغة كلفته 400 مليون درهم يتكون من 873 وحدة موزعة على 29 مبنى، أما "ماج 5 بوليفارد" المكون من 1172 وحدة سكنية، فيقع في منطقة "دبي الجنوب" قرب موقع "إكسبو 2020"، ويتوقع اكتمال مرحلته الأولى في يونيو 2018. وتبلغ قيمة المشروع 700 مليون درهم.

وأضاف أن مجموعة ماج تطور أيضًا "ماج 230" في "سيتي أوف أرابيا" على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد بقيمة 700 مليون حيث اختارت المجموعة "قرية الجميرا سيركل" لتطوير مشروع "ماج 226" بقيمة 200 مليون درهم، لتقدم من خلاله للسوق العقاري 146 وحدة من الشقق المتنوعة. ولفت القداح إلى أن المجموعة تقوم في قطاع آخر بتطوير "مجمع ماج للمستودعات" بكلفة 300 مليون درهم في منطقة القوز على شارع الخيل، حيث يتكون من ثماني قطع من الأراضي، حيث تبلغ مساحة البناء 506 آلاف قدم مربعة. وأضاف أنه يجري العمل بمشروع "آرت سنتر" الذي يتم تطويره في منطقة البرشاء، وسيكون أول مشروع من نوعه يعرض كافة مستلزمات المفروشات على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بقيمة إجمالية قدرها 400 مليون درهم. وتطور المجموعة مشروعين متميزين في إمارة الشارقة، حيث أعلنت عن إطلاق مجمع شموس السكني على شارع المليحة، على مقربة من شارع الشيخ محمد بن زايد بقيمة 200 مليون درهم، وتضم مرحلته الأولى 82 فيلا. وأضاف أنه في إطار مواكبة التطور والنمو بالقطاعين التجاري والصناعي في المنطقة الصناعية إمارة الشارقة، أعلنت ماج عن إطلاق مجمع ماج للمستودعات ليتم من خلاله توفير طيف واسع من المستودعات بأحجام مختلفة، إضافة إلى صالات العرض والمكاتب ويقام هذا المشروع على مساحة قدرها مليون قدم مربعة، وتصل قيمته الإجمالية إلى 300 مليون درهم.

ولفت إلى أن الشركة تقوم أيضًا بتطوير مشروع "ذي غيت" في منطقة فريسكو بولاية تكساس الأميركية، والذي يضم 17 مبنى من أربعة وخمسة طوابق، إضافة إلى سبع فلل منتشرة على مساحة واسعة تناسب متطلبات المعيشة الحضرية للموظفين والأسر الشابة، في حين توفر المباني المكونة من 10 طوابق الشقق الفاخرة وتقدر استثمارات الشركة بالمشروع بنحو 2,75 مليار درهم "750 مليون دولار".

وقال القداح إن الشركة أنجزت عدة مشاريع، ومنها مشروع "أبراج الإمارات المالية" المؤلف من برجين توأمين بتصميم متميز في قلب مركز دبي المالي العالمي، ويتكون كل برج من 27 طابقًا من المساحات المكتبية والتجارية المتميزة.

وأنجزت أيضًا مشروع "ماج 214" في "أبراج بحيرات الجميرا"، وهو برج مكون من 40 طابقاً و317 وحدة سكنية، وبالنسبة إلى مشروع "ماج 218" الذي تم تسليمه في "دبي مارينا"، فهو برج سكني مكون من 66 طابقاً، ويضم 650 وحدة سكنية ويتكون مشروع "ماج 5 ريزيدنسز" الكائن في جزيرة الريم بأبوظبي، من 42 طابقاً تشتمل على 202 وحدة سكنية.

وتملك الشركة مجمعًا يضم مستودعات في الشارقة يتألف من 12 صالة عرض و155 مستودعًا وأنجزت الشركة مشروع "ماج للشقق الفندقية" في المنخول بدبي، ويتكون من 91 شقة فندقية مفروشة. وتصل قيمة المشاريع المنجزة من قبل المجموعة حتى الآن إلى 7 مليارات درهم، بالإضافة إلى مشروع "بولو تاون هاوسيز" في منطقة "ميدان"، والذي يضيف للقطاع العقاري 106 وحدات من فئة تاون هاوس.

وأفاد القداح بأن شركة ماج للتطوير العقاري تعمل على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءًا من المشاريع الموجهة لذوي الدخل المتوسط وحتى المشاريع الفخمة والمجمعات السكنية الموجهة لمختلف فئات العملاء كما تنشط الشركة في تطوير مجمعات الخدمات اللوجستية لتوفير صالات العرض والمستودعات. ومن المؤكد أننا سنواصل هذا النهج في المستقبل.

وأكد أن السوق العقاري في دبي من أكثر الأسواق العالمية جاذبية على مستوى المنطقة والعالم، ويرى المستثمرون فيه الكثير من الخصائص، ومنها الارتفاع المتواصل في أسعار العقارات، وضمان العائد على الاستثمار على المدى البعيد، ولو نظرنا إلى متوسط العائد المجرد بشكل عام نجد أنه لا يقل عن 8%، ويمكن أن يتجاوز 15% في مناطق كثيرة بدبي. وأضاف أن ما نشهده حاليًا في السوق العقاري يندرج في إطار التصحيح المقبول والنمو المستدام، حيث سجلت الأسعار ارتفاعًا عاليًا خلال الفترة منذ العام 2012 وحتى منتصف العام 2015، ومن ثم اتخذ المؤشر منحى مستقرًا، وتشير التوقعات إلى أن السوق سيبدأ موجة صاعدة جديدة في الربع الثاني من العام المقبل. وحول تأثير اكسبو 2020 على سوق العقارات في الدولة قال القداح إن دبي ودولة الإمارات عمومًا أطلقت الكثير من مشروعات البنية التحتية في إطار الاستعداد لاستقبال معرض "إكسبو 2020"، ومن المؤكد أن تكون حافزًا على دورة متجددة من النشاط الاقتصادي في العديد من القطاعات، ومن أبرزها قطاع الضيافة والترفيه والتجزئة. وسينعكس ذلك بالإيجاب أيضًا على القطاع العقاري.
 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماج العقارية تنفذ 12 مشروعًا في الإمارات وأميركا بقيمة 6 مليارات درهم ماج العقارية تنفذ 12 مشروعًا في الإمارات وأميركا بقيمة 6 مليارات درهم



GMT 21:04 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 03:36 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

وزير الشباب يعلن إطلاق صندوق دعم الرياضة أواسط كانون الثاني

GMT 10:22 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

هذه الأمراض تتعرض لها النساء أكثر من الرجال

GMT 02:04 2016 الثلاثاء ,24 أيار / مايو

روعة المفروشات في اتجاهات الديكور المنزلي

GMT 16:42 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

حمام "ربي" أشهر المنتجعات الصحية الأنيقة في الجزائر

GMT 10:12 2012 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

واقعنا الإعلامي "مرعب" وأنحاز لهموم الناس

GMT 07:39 2012 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عصام سلطان يزعم وجود محاولة لإعادة مبارك إلى الحكم

GMT 20:21 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

جامعة محمد الخامس تستقبل 550 طالبًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates