أميرة محمد تكشف عن عمرها الحقيقي وتفصح عن أجرها
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أميرة محمد تكشف عن عمرها الحقيقي وتفصح عن أجرها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميرة محمد تكشف عن عمرها الحقيقي وتفصح عن أجرها

الفنانة البحرينية أميرة محمد
القاهره-البحرين اليوم

أكدت الفنانة البحرينية أميرة محمد، أن مجال العمل بالـ "سوشال ميديا"، مربح جدًا مقارنة بالعمل في الوسط الفني، موضحةً أن الأموال التي ربحتها في آخر عامين من حساباتها على "السوشال ميديا" تقدر قيمتها بأنها تساوي ما حصلت عليه طوال عملها في الفن الـ20 عامًا الماضية.
وقالت أميرة محمد في تصريحات تلفزيونية خلال مقابلة لها عبر برنامج "سندريلا" الذي يقدمه الإعلامي الكويتي صالح الراشد عبر شاشة atv الكويت: "أنا مدللة منذ أن كنت صغيرة في بيت أهلي.. ولكن لا أنكر أن الفن والسوشال ميديا جعلاني أكثر ثراء".
وأضافت أميرة محمد قائلة: "عشان كده استغرب اللي يقولوا إن الفن ما يأكل عيش.. يعني أنا اللي عملته آخر عامين من السوشال ميديا يساوي ما حصلت عليه طوال 20 سنة قبلها".
وعند الحديث عن عمرها الحقيقي تابعت: "أنا عمري حاليًا 39 سنة.. وما أخجل إني أقول عمري الحقيقي لأني جدًا متصالحة مع نفسي هذا بالإضافة إلى إن الجمهور مافي شي يستخبى عليه شافونا من وإحنا صغار في التليفزيون".
وعن سبب اتهام بعض متابعيها لها بالغرور، قالت أميرة محمد: "أنا شخصية جادية.. يعني الناس أول مايشوفوني يخافون مني ويقولون عني مغرورة ويقولون شلون نسلم عليها وبعد ما يقعدوا معي يغيرون رأيهم في أقل من ساعة.. يمكن عشان ملامحي قاسية.. وفي بعض الأحيان أحتاج هذا الوجه عشان اللي قدامي يلزم حدوده".
وتحدثت عن أكثر الأشياء المتعبة في الشهرة، قائلة: "أصعب حاجة إني ما بعرف أجامل وأكون دائمًا مبتسمة في وجه الجميع طوال الوقت وعشان كده ساعات الجمهور بيقولوا عليا مغرورة.. وثاني أصعب شي هو الصبر..".
وأردفت قائلة: "أنا الآن لم يصبح لدي صبر إني أقعد في اللوكيشن 16 ساعة لتصوير مشهد.. وأتوقع إني قريبا هعتزل الدراما واكتفي بالمسرح".
وسبق وأن كشفت أميرة محمد عن تعرضها للظلم في العملين الدراميين اللذين شاركت فيهما بسباق رمضان العام الماضي، خاصة أن هناك العديد من أسماء الفنانين الذين تم وضع أسمائهم قبلها في التتر بالرغم من أن تاريخها الفني أكبر منهم.
وقالت، في تصريحات لها وقتها: "دائما في كل أعمالي ومن بداية مشواري الفني اللي صار له 25 سنة.. ما كنت حريصة على وين بتحط اسمي في البداية أو النهاية.. فكل سنة اشوف فنان لسه في البداية اسمه بيتحط قبل اسمي فيحز في خاطري".
وأضافت قائلة: "ده اسمه الحق الأدبي للفنانة.. في كتير من الجماهير ماتشوف التتر.. لكن ده حقي كفنانة وين تقدير المخرج وين تقدير المنتج.. في الحقيقة أنا تعرضت للظلم في المسلسلات (كسرة ضهر) و(ضرب الرمل).. لم يتم إنصافي في العملين.. أنا دايمًا تكون ثقتي الأولى في المخرج وإنه بيعرف شلون بينصف الفنان.. لأن احنا عندنا مشكلة في المسلسلات الخليجية انه مافي قانون لترتيب الأسماء في التتر بالأقدمية"

قد يهمك أيضا:

حنان مطاوع تكشف عن تفاصيل مشاركتها في رمضان المقبل
الفنانه البحرينيه فتحية تشارك في مسلسل "مارغريت"

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة محمد تكشف عن عمرها الحقيقي وتفصح عن أجرها أميرة محمد تكشف عن عمرها الحقيقي وتفصح عن أجرها



GMT 12:25 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي ينتهي من "أنا شهيرة أنا الخائن" مع ياسمين رئيس

GMT 05:51 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أنطونيو كونتي يُشيد بجدية فابريغاس مع "تشيلسي"

GMT 11:12 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ستيفاني صليبا تنعي الماجري وتوجه الشكر له ولروحه

GMT 02:59 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

أرسنال الإنجليزي يقترب مِن هدف مانشستر يونايتد

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates