أفكار متنوعة لاختيار أكثر الإطلالات السوداء أناقةً في ربيع 2021
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أفكار متنوعة لاختيار أكثر الإطلالات السوداء أناقةً في ربيع 2021

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لاختيار أكثر الإطلالات السوداء أناقةً في ربيع 2021

الإطلالات السوداء
القاهرة - البحرين اليوم

مهما تنوعت صيحات الموضة واختلفت الألوان الجديدة التي تتصدّر اتجاهات الأناقة، يبقى للأسود مكانته التي لا تتزعزع لا سيما بالنسبة إلى السيدة التي تحرص على أن تبقى أنيقة في كل الحالات.في هذا التقرير، عدنا إلى عروض أزياء ومجموعات ربيع 2021، ومنها اخترنا لكِ أجمل الإطلالات السوداء التي اندرجت ضمن 5 أنماط مختلفة من اللوكات:

 الفساتين ذات الأحجام الضخمة: إذا كنتِ تحبين الأسود لكنك لا تميلين إلى التصاميم الكلاسيكية، اختاري الفساتين الأنثوية ذات الأحجام الضخمة، أو ذات الأكمام الملتفة المنفوخة، لأنها ستضفي عليك طابعاً فتيِاً من ناحية، وجرأة تلفت الأنظار من ناحية ثانية. أجمل مثال على الفساتين تتجلّى في ما قدّمته علامة Simone Rocha إلى جانب علامة Lanvin اللتين أبهرتانا بتصاميمهما الخلّابة المستوحاة إلى حد بعيد من ستايل السيدة الأسيوية.

 الجامبسوت: لا يبدو أن الجامبسوت سيغيب قريباً عن صيحات الموضة الجديدة، فعلى الرغم من أنه شاع جداً قبل سنوات عدة، ها هو يعود من جديد إلى الواجهة، لا سيما مع انتشار مفهوم الموضة المسترخية، فهو أيضاً من القطع التي تضمن راحتك في مختلف المناسبات. ستجدين الجامبسوت العصري بأسلوب علامة Saint Laurent وهي العلامة الأحب إلى قلوبنا عندما يتعلق الأمر بالتصاميم الـEdgy العصرية.

 الشورت: إذا كنتِ تتمتعين بالجراة الكافية لارتداء الملابس المكشوفة إلى حد ما، فلا تترددي في اعتماد الشورت الذي تجدينه بستايلات مختلفة، مثل الشورت الكاجوال القصير أو البرمودا الذي يمكن تنسيقه في الغالب مع البلايزرات على طريقة علامة Jacquemus. أما نحن، فقد أحببنا الشورت القصير مع التوب السوداء الناعمة ذات الخطوط المستقيمة والقماش الهدل في عرض Valentino الذي بداء غنياً باللوكات الكاجوال شيك التي نتمنى اعتمادها هذا الربيع.

البذلات: من المؤكد أن البذلات ذات الطابع العصري ستحافظ على أناقتها وعلى حضورها في واجهات البوتيكات حول العالم لفترة من الزمن. فهي أنيقة وسهلة الارتداء وتشكّل خياراً آمناً ومثالياً في العديد من المناسبات. ستجدين البذلات الكاجوال شيك على طريقة Jacquemus والبذلات الرياضية على طريقة Miu Miu، والبذلات الكلاسيكية بأسلوب Saint Laurent.
الفساتين الناعمة: طبعاً لا غنى لكِ أبداً عن هذه القطعة التي تُعد من التصاميم الـMust – Have في خزانتك على مرّ الفصول. أجمل الفساتين السوداء الناعمة ستجدينها في مجموعة إيلي صعب، ملك الأنوثة وأفضل مَن يفهم قوام السيدة.

قد يهمك ايضاً

أول أسبوع موضة رجالي في الشرق الأوسط ينطلق بتصاميم جريئة

مجموعة من آخر صيحات الموضة في دهانات الشقق

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار متنوعة لاختيار أكثر الإطلالات السوداء أناقةً في ربيع 2021 أفكار متنوعة لاختيار أكثر الإطلالات السوداء أناقةً في ربيع 2021



GMT 02:07 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروتي يؤكد تجديد تعاقده مع ناديه روما حتى ٢٠٢١

GMT 11:50 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 09:58 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

"الحبة الصفراء" من "سياليس" تُنافس الفياغرا

GMT 23:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

مجمع دبي للاستثمار يُحقّق نمو 36% في عقود التأجير

GMT 19:12 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

زيت الخروع فوائد صحية مذهلة قد لا يعلمها الكثيرون

GMT 12:34 2012 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"آمازون" تضيف "007Legends" لقائمة ألعاب الـ"Wii U"

GMT 16:42 2013 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح أول مطعم لونج هورن ستيك هاوس في الشرق الأوسط

GMT 11:42 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

بشرى تركز هذا العام على الأعمال الدرامية التي تخص المرأة

GMT 17:34 2013 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

فتيات "صنع في تشيلسي" في ملابس ساخنة على "تويتر"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates