أهمية الرياضة الجري على الثديين والرحم
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أهمية الرياضة الجري على الثديين والرحم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهمية الرياضة الجري على الثديين والرحم

أهمية الرياضة الجري
المنامة - البحرين اليوم

قبل الانطلاق للركض، نفكر جميعاً في أشياء مثل ارتداء الجوارب الممتصة للعرق، وتزويد أنفسنا بالطاقة، وحمل زجاجات المياه وقائمة تشغيل موسيقى مثالية لإبقائنا متحفزين. لكن بصفتك امرأة، هناك أشياء أخرى يجب مراعاتها والعناية بها قبل أن البدء بممارسة الجري، مثل الثديين والرحم.فيما يلي أربعة أشياء تحدث للعدائات أثناء ممارسة الجري، تؤثر على الثديين والرحم، وفق ما أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا:عندما تعودين إلى المنزل بعد الجري وتجدين إفرازات أكثر من المعتاد في سروالك القصير، لا داعي للذعر. الجري يساعدك على التخلص من المزيد من الإفرازات المهبلية الضارة.التدريبات عالية التأثير مثل الجري تؤدي إلى المزيد من الإفرازات. إذا شعرتِ أن الإفرازات غير مريحة، يمكنك ارتداء فوط داخلية رفيعة. إذا لاحظت أن الإفرازات مصحوبة باحمرار وحكة، فقد تكون علامة على وجود خلل في درجة الحموضة أو الخميرة أو العدوى البكتيرية في المهبل.

يمكن للثدي الكبير أن يتحرك أكثر من خمس بوصات لأعلى ولأسفل، ويمكن للثدي الأصغر أن يتحمل قدرًا كبيرًا من القوة عند الجري. يمكن للجري لساعات كل أسبوع أن يجعل ثدييك يرتفعان وينخفضان آلاف المرات، مما يؤدي إلى الشعور بعدم الراحة وبعض الآلام في الثديين. يمكنك حل هذه المشكلة بارتداء حمالة صدر ذات عنصر دعم عالي.يمكن أن يؤدي الجري إلى تفاقم الأعراض لدى الأشخاص الذين يعانون بالفعل من ضعف عضلات قاع الحوض. هذا يحدث في الغالب بعد الولادة المهبلية أو لدى النساء في سن اليأس.

عندما يتدلى الرحم في مثل هذه الظروف، يمكن أن يضغط على المثانة والإحليل مما يُحدث تسرباً للبول. تزيد ممارسة الرياضة من الضغط داخل البطن ويمكن أن يجبر الارتداد الرحم على الضغط على المثانة والإحليل بشكل أكبر.يُنصح بالتبول قبل الخروج للجري، وأخذ استراحة عندما تشعرين بحاجة للتبول. كما يمكنك القيام بتمارين لتقوية عضلات قاع الحوض تحت إشراف مختص.تعاني بعض النساء من حساسية في منطقة الصدر وخاصة في مكان التقاء الثدي بالصدر، نتيجة اهتزاز الثدي واحتكاكه بالجلد والتعرق أثناء الجري، لذا يُنصح باستخدام كريمات مضادة للاحتكاك قبل ممارسة الجري وبعده.

قد يهمك ايضا 

تزايد عدد النساء اللاتي يستئصلن الثديين تأثرًا بإنجلينا جولي

اكتشاف جديد يتعلق بتطور سرطان الثدي يمهد الطريق نحو التوصل إلى علاج أفضل

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهمية الرياضة الجري على الثديين والرحم أهمية الرياضة الجري على الثديين والرحم



GMT 07:16 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ثراء جبيل ضيفة "الراديو بيضحك" على راديو 9090

GMT 01:41 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

وفاة شاب عربي إثر حادث دهس شنيع في مدينة العين

GMT 10:11 2018 السبت ,07 إبريل / نيسان

5 أسباب لزيارة مونتينيغرو قدمها خبراء السفر

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates