تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم

أفضل رحلات سفاري في العالم
القاهره-البحرين اليوم

إذا كنت من محبي القيام برحلات السفاري فعليك باختيار واحدة من هذه المناطق المميزة حول العالم بهذه النوعية من الرحلات.السفاري هي نوع من أنواع الرحلات البرية بهدف الوصول إلى الأماكن البعيدة، والتي لا يوجد تلوث بها، وقد تختلف السفاري من منطقة لأخرى، حيث يقوم البعض بالذهاب إلى المناطق الصحراوية أو الغابات، وآخرون إلى المناطق البدوية، وفيما يلي إليكم أفضل رحلات سفاري في العالم.

أفضل رحلات سفاري في العالم:
باتاغونيا بأمريكا الجنوبية:
 إذا أردت الابتعاد عن الزحام وضجيج المدينة يمكنك التوجه إلى باتاغونيا، والتي تقع ما بين تشيلي والأرجنتين، والتي تتمتع بالتضاريس الوعرة، والغابات والبحيرات والقمم الجبلية، ويوجد بها أنواع مختلفة من الحيوانات والنباتات والطيور، ويمكنك المشي بها لمسافات طويلة أو ركوب القوارب أو ركوب الخيل.

غابة نيونغوي الوطنية بأفريقيا:
من الأماكن التي تستحق الزيارة والقيام برحلات السفاري بها توجد غابة نيونغوي في رواندا في أفريقيا، حيث الغابة الكثيفة المليئة بالأشجار الضخمة والنباتات المختلفة، ويمكنك مراقبة أنواع من القرود والشمبانزي، والأفيال والزرافات.

حديقة رانثامبور بالهند:
تعتبر من الأماكن التي تضم الكثير من الحيوانات البرية والبحيرة، حيث إن البحيرات الموجودة بها ممتلئة بالتماسيح مما تجعله مكانا مثاليا للقيام برحلات السفاري المميزة في هذا المكان المميز.

حديقة يالا في سريلانكا:
يمكنك الاستمتاع بالغابات الكثيفة الخضراء بجوار المحيط الهندي في رحلة مميزة، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة ومشاهدة الحيوانات، واكتشاف الكهوف المختلفة، والصخور التي ترجع إلى القرون القديمة.
 غابات السافانا في كينيا:
تعتبر من أكثر الأماكن المميزة لرحلات السفاري والأكثر شهرة في العالم، حيث يمكنك التجول في الغابات ومشاهدة الحيوانات ومنها المفترسة مثل الأسود والنمور، كما يمكنك مشاهدة المساحات الخضراء من السافانا المميزة.

محمية إيتوشا في ناميبيا:
توجد المحمية على بعد 400 كم من ناميبيا وتبلغ مساحتها حوالي 22.275 كيلومترا مربعا، ويوجد بها بحيرة الملح الجافة التي يعود تاريخها إلى ملايين السنين، ويوجد بالمنطقة العديد من الطيور والحيوانات مثل الفيلة والفهود والحمار الوحشي، فاحرص على الذهاب إلى هناك للاستمتاع برحلة مميزة جدا.

حديقة كروجر الوطنية:
تعد من أفضل أماكن السفاري في العالم والتي توجد في جنوب أفريقيا، وتشمل كمية كبيرة من الحيوانات البرية منها النمور والأسود، ويمكنك زيارة الحديقة من شهر مايو/أيار وحتى شهر سبتمبر/أيلول حتى تستمتع برؤية الحيوانات بشكل أكبر، حيث إنها تخرج في موسم الجفاف، كما يجب أن يكون بصحبتك أحد المرشدين السياحيين.

قد يهمك أيضا:

أجمل الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية
وجهات سفاري مثالية لرحلة شهر عسل لا تنسى

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم



GMT 07:16 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ثراء جبيل ضيفة "الراديو بيضحك" على راديو 9090

GMT 01:41 2018 الأحد ,03 حزيران / يونيو

وفاة شاب عربي إثر حادث دهس شنيع في مدينة العين

GMT 10:11 2018 السبت ,07 إبريل / نيسان

5 أسباب لزيارة مونتينيغرو قدمها خبراء السفر

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة

GMT 06:55 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

تعرف على طرق اختيار القميص المناسب مع الجينز

GMT 12:28 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

الإذاعة البريطانية "BBC" تواجه تحقيقات جديدة ومتعدّدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates